ازميرالدا باي سيدي حينيش-أس بايسيدي حنيش

أهم 6 معلومات عن ازميرالدا باي سيدي حنيش

0
أهم 6 معلومات عن ازميرالدا باي سيدي حنيش
ازميرالدا باي

لمن يبحث عن مكان ساحلي مميز لقضاء عطلة الصيف وسط أجواء رائعة، هنا يمكنك قضاء أمتع الأوقات مع جميع أفراد أسرتك وسط العديد من وسائل الرفاهية والراحة داخل منتجع ازميرالدا باي سيدي حنيش، الذي تم تصميمه خصيصًا لتتمكن من الحصول على أعلى مستوى من الترفيه والاستجمام من خلال العديد من المزايا الفريدة، حيث يتضمن أكبر قدر من الخدمات التي تعمل على تلبية جميع متطلباتك وما تبحث عنه، في موقع استراتيجي في قلب الساحل الشمالي، وتصميمات عالمية المستوى على يد أكبر المهندسين المعماريين ذوي الخبرات الواسعة، وللتعرف على المزيد من التفاصيل حول ازميرالدا الساحل الشمالي Smeralda Bay تابع قراءة السطور القادمة.

ازميرالدا باي

  1. يتمتع كمبوند سميرالد بالي بموقع استراتيجي فريد في منطقة سيدي حنيش بالساحل الشمالي. وتحديدًا في الكيلو 249 طريق الإسكندرية مطروح الصحراوي.
  2. تقدم شركة كليوباترا العقارية تحفتها المعمارية الجديدة، كمبوند Smeralda Bay. على مساحة ضخمة تبلغ 250 فدانًا.
  3. تغطي المساحات الخضراء والمسطحات المائية أغلب مساحة المشروع. مما يتيح لزواره الاستمتاع بأجواء طبيعية خلابة.
  4. وحرصت الشركة المالكة على تصميمه بشكل أنيق وفريد ​​من نوعه. بالاستعانة بأشهر المهندسين وأكفأ الشركات الهندسية لوضع لمسات راقية، حيث تم تصميمه على 7 مستوبات متدرجة. مما يسمح لكافة وحدات المشروع بإطلالة مباشرة على البحر.
  5. قدمت الشركة في منتجع ازميرالدا باي سيدي حنيش عدة مراحل مختلفة بتصميمات إيطالية ساحرة. لكل منها طابع خاص يميزها.
  6. أما الوحدات التي تقدمها الشركة بهذا المشروع، فتتنوع ما بين شاليهات وشقق وفلل وتوين هاوس وتاون هاوس.

بعد التعرف على أهم التفاصيل عن ازميرالدا باي، دعنا نستعرض بعض الشقق المتاحة للبيع به لتختار الأنسب لك من بينها، والتي يمكن تملكها بالتقسيط على 6 سنوات. ويمكنك قراءة المزيد عن أسعار تاون هاوس للبيع في أزميرالدا باي سيدي حنيش

شقق للبيع في ازميرالدا باى سيدي حنيش

  • توجد شقة للبيع مساحتها تمتد على 82 متر مربع. تضم غرفتين نوم وحمام. بسعر 9 مليون و909.914 جنيه مصري. بقسط قدره 103 ألف و228 جنيه مصري شهريًا.
  • فضلًا عن وجود شقة أخرى للبيع مساحتها 116 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وحمام. بسعر 14 مليون و18.903 جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 146 ألف جنيه مصري.
  • كما توجد شقة أخرى في ازميرالدا سيدي حنيش تمتد على مساحة 121 متر مربع. تضم  ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 14 مليون و623.166 جنيه مصري. بقسط شهري قدره 152 ألف و324 جنيه مصري.
  • كما يوجد شقة تمتد على مساحة 116 متر مربع. تضم غرفتين نوم وحمام. بسعر 16 مليون و994.445 جنيه مصري. بقسط شهري قدره 177 ألف جنيه مصري.
  • وأخيرًا يوجد شقة للبيع في ازميرالدا باى الساحل الشمالي مساحتها 128 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 17 مليون و812.920 جنيه مصري. والقسط قدره 185 ألف و551 جنيه مصري شهريًا.

يمكنك قراءة المزيد حول أسعار ازميرالدا باي سيدي حنيش ونظام التقسيط

موقع قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي
موقع قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم بعد أن تعرفنا على أبرز المعلومات حول ازميرالدا باي سيدي حنيش الساحل الشمالي، ولكن يرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر، إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في قرية ازميرالدا باي سيدي حنيش وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Smeralda Bay Sidi Heneish. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ازميرالدا باي سيدي حينيش-أس بايسيدي حنيش
x
ازميرالدا باي سيدي حينيش-أس بايسيدي حنيش
x