أمواجسيدي عبد الرحمن6,300,000 جم

أهم 7 معلومات حول منتجع امواج سيدي عبد الرحمن

0
أهم 7 معلومات حول منتجع امواج سيدي عبد الرحمن
منتجع امواج سيدي عبد الرحمن

منتجع امواج سيدي عبد الرحمن من أفضل وأقدم المنتجعات السياحية التي قدمتها شركة الأهلي صبور في الساحل الشمالي، والذي وفرت به كافة مقومات النجاح، من حيث الموقع المثالي والخدمات المتكاملة والوحدات المتنوعة، والتي تلبي احتياجات وأذواق الجميع، كما أنها حرصت على توفير أسعار تلبي كافة الامكانيات مع أنظمة دفع مرنة، مما يوفر للمقيمين تجربة معيشية فريدة ومثيرة في هذا المنتجع الاستثنائي. وللتعرف على المزيد من التفاصيل حول قربة أمواج الأهلي صبو رالساحل الشمالي تابع قراءة السطور القادمة.

منتجع امواج سيدي عبد الرحمن

  1. يحتل منتجع أمواج موقعًا مثاليًا في منطقة سيدي عبد الرحمن، أحد أهم وأشهر المناطق بالساحل الشمالي. وتأتي بالتحديد في الكيلو 136 على طريق الإسكندرية – مرسى مطروح الصحراوي.
  2. وخصصت شركة الأهلي صبور مساحة بلغت 360 فدان، لتنفيذ هذا المشروع. وقسمت هذه المساحة بعناية شديدة.
  3. شغلت المساحات الخضراء والمسطحات المائية الحيز الأكبر من إجمالي مساحة المشروع. حيث يضم حمامات سباحة متنوعة الأشكال والاحجام، ومنها شاطئ وحمام سباحة مخصص للسيدات، فضلًا عن وجود نوافير راقصة.
  4. كما يضم المشروع عدد من الخدمات والمرافق، والتي حولته إلى مدينة سياحية قائمة بذاتها، من مرافق ترفيهية وأخرى أساسية. بداية من الأندية الرياضية وملاعب كرة القدم وحتى المسجد والفنادق لخدمة كافة الزوار.
  5. توفر الشركة حوالي 1600 وحدة مختلفة الأشكال والأحجام والتصميمات، لتلبي جميع احتياجات العملاء.
  6. تتنوع الوحدات ما بين شاليهات وفلل وتوين هاوس ووتاون هاوس ودوبلكس وبنتهاوس.
  7. كما يوجد مول أمواج ريفيت والذي يعتبر وجهة مثالية لقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء، حيث يجمع بين التسوق وتناول الطعام والترفيه في مكان واحد.

دعنا الآن بعد أن تعرفنا على أهم وأبرز التفاصيل حول منتجع امواج سيدي عبد الرحمن، ننتقل لعرض مجموعة من الشاليهات المتاحة به لاختيار واحدة من بينها. كما يمكنك الاطلاع على فلل فى قرية أمواج بالساحل الشمالى.. احجز وحدتك الآن

شاليهات للبيع فى امواج الساحل الشمالى

يوجد لدينا بعض الشاليهات المتوفرة للبيع والتي يمكنك اختيار واحد من بينها بسهولة، ومنها ما يلي:

  • يتوفر شاليه للبيع يمتد على مساحة 110 متر مربع. يتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 6 مليون و662 ألف جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شاليه آخر  للبيع في قرية أمواج سيدي عبد الرحمن مساحته 105 متر مربع. يحتوي على غرفتين نوم وحمامين. سعره 7 مليون و687.500 جنيه مصري.
  • وأخيرًا يوجد شاليه للبيع يمتد على 164 متر مربع. يتكون من أربع غرف نوم وحمامين.
  • المتاح للبيع والسابق ذكره من من شاليهات للبيع فى قرية امواج الساحل الشمالى جاهزة للاستلام ومتاحة من المالك مباشرة.

يمكنك الاطلاع على قرية امواج سيدي عبد الرحمن .. كل ما تحتاج إليه بين يديك

أسعار منتجع أمواج الساحل الشمالي
موقع امواج سيدي عبد الرحمن

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم وتعرفنا على المعلومات حول منتجع امواج سيدي عبد الرحمن، لكن يرجى العلم أن أسعار تلك الوحدات التي عرضناها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع. إذا كنت ترغب في الحصول على آخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، اضغط على مشروع Amwaj ويمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888، أو التواصل معنا على واتساب، وكذلك يمكنك كتابة بياناتك في الاستمارة الموضحة أعلاه، ليتواصل معك أحد مستشاري العقارات لدينا.

Most Popular

Latest Posts

أمواجسيدي عبد الرحمن6,300,000 جم
x
أمواجسيدي عبد الرحمن6,300,000 جم
x