ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة17,613,600 جم

دوبلكس اليفا المستقبل سيتي للبيع بمقدم 5% فقط

0
دوبلكس اليفا المستقبل سيتي للبيع بمقدم 5% فقط
دوبلكس اليفا المستقبل سيتي

تطمح شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري لخلق مفهوم جديد للسعادة لعملائها، من خلال إنشاء مجتمعات سكنية متكاملة، وفي الفترة الأخيرة أعلنت عن إطلاق مشروعها الأول في قلب مدينة المستقبل اليفا، ليكون واحد من أكبر المشروعات السكنية المقامة بها، والذي تجاوزت مساحته 630 فدان، والتي اشتملت على قدر كبير من الوحدات السكنية المختلفة والمتنوعة من حيث المساحات والأسعار، وخلال فقرات موضوعنا التالية سنذهب في جولة نتعرف خلالها على أسعار وحدات دوبلكس اليفا المستقبل سيتي وكيف يمكنك الحصول عليها.

دوبلكس اليفا المستقبل سيتي

ضم كمبوند اليفا Aliva المستقبل سيتي قدر كبير من وحدات الدوبلكس التي يمكنك اختيار ما يناسبك من ضمنها:

  • وحدة دوبلكس على مساحة 180 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 14 مليون و646 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 137 ألف جنيه.
  • وحدة دوبلكس على مساحة 230 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 14 مليون و933 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 140 ألف جنيه.
  • علاوة على وجود وحدة دوبلكس على مساحة 250 متر مربع. تحتوي على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 15 مليون و98 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 141 ألف جنيه.
  • وحدة دوبلكس على مساحة 205 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 15 مليون و118 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 142 ألف جنيه.
  • وحدة دوبلكس على مساحة 255 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 15 مليون و260 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 143 ألف جنيه.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. أهم المعلومات عن كمبوند اليفا ماونتن فيو مدينة المستقبل متعة الحياة وسعادتها بين يديك

أسعار دوبلكس اليفا ماونتن فيو 

نستكمل خلال النقاط التالية التعرف على المزيد من وحدات دوبلكس اليفا المستقبل سيتي مرتبة وفقًا للسعرك

  • وحدة دوبلكس على مساحة 190 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 16 مليون و755 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 157 ألف جنيه.
  • وحدة دوبلكس على مساحة 260 متر مربع. تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 18 مليون و69 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 169 ألف جنيه.
  • بالإضافة إلى توافر وحدة دوبلكس ريسيل يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً، تمتد على مساحة 200 متر مربع. تحتوي على أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 11 مليون و20 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. إليك شقق للبيع في اليفا ماونتن فيو مدينة المستقبل

خطة السداد والدفع 

تستطيع الحصول على الوحدة الخاصة بك في كمبوند اليفا مدينة المستقبل من خلال خطة السداد والدفع التي عملت شركة ماونتن فيو على توفيرها للعملاء وهي:

  • دفع 5% مقدم من قيمة الوحدة.
  • تقسيط الوحدة الخاصة بك على 8 سنوات.
  • يمكنك استلام وحدتك بحلول عام 2028.

بهذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا لليوم بعدما ألقينا نظرة عن دوبلكس اليفا المستقبل سيتي الذي يعد أحدث مشروعات شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري داخل مدينة المستقبل، ويرجى العلم أسعار تلك الوحدات التي عرضناها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع.

أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول هذا المشروع وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالضغط على Mountain View Mostakbal City أو تستطيع التواصل معنا من خلال زر الواتساب، وبإمكانك أيضًا القيام بملء الاستمارة المتواجدة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة17,613,600 جم
x
ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة17,613,600 جم
x