الباتيو فيراالشيخ زايد21,950,000 جم

لافيستا الشيخ زايد.. امتلك وحدتك بالتقسيط على 7 سنوات

0
لافيستا الشيخ زايد.. امتلك وحدتك بالتقسيط على 7 سنوات
لافيستا الشيخ زايد

يبحث الكثيرون عن بيئة سكنية آمنة ومتكاملة توفر لهم الراحة والرفاهية، كمبوند الباتيو فيرا لافيستا الشيخ زايد هو المكان المثالي الذي يلبي جميع احتياجاتك ويضمن لك حياة سعيدة وهادئة، حيث يتمتع بموقع مثالي في أفضل المواقع الجغرافية بالمنطقة، والذي يربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل الوصول إليه في دقائق معدودة فقط، فضلًا عن تدعيم الشركة المشروع بأعلى معايير الأمان وجميع الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش مع عائلتك، وللتعرف على المزيد من التفاصيل حول المشروع تابع قراءة السطور القادمة.

لافيستا الشيخ زايد

  • يتميز مشروع باتيو فيرا بموقعه الاستراتيجي في مدينة الشيخ زايد. بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية على رأسها طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، وطريق الضبعة.
  • يمتد كمبوند باتيو فيرا على مساحة 104 فدان. تم تقسيمها بشكل احترافي لتشغل المساحات الخضراء واسعة الحيز الأكبر منها. مما توفر للسكان بيئة صحية ونظيفة.
  • يتميز الكمبوند بتصميمه المعماري الحديث والراقي. فلا يقتصر الكمبوند على كونه مجمعًا سكنيًا فخمًا، بل هو مجتمع مترابط يشجع على التفاعل والتواصل بين أفراده. حيث تم تصميمه بعناية لتعزيز الترابط بين السكان.
  • يضم المشروع جميع الخدمات والمرافق التي يحتاجها السكان، من خدمات أساسية وأنشطة ترفيهية متنوعة.
  • يقدم كمبوند باتيو فيرا الشيخ زايد مجموعة واسعة من الوحدات المتاحة للبيع من فلل وتوين هاوس وتاون هاوس، مما يتيح للسكان الاختيار من بين مختلف الخيارات التي تلبي احتياجاتهم.

يمكنك قراءة المزيد حول مشروع الباتيو فيرا الشيخ زايد.. امتلك وحدتك بمقدم 10%

توين هاوس للبيع في El Patio Vera

يضم مشروع لافيستا الشيخ زايد عدد من الفلل توين هاوس بمساحات وتصاميم وأسعار متنوعة، من بينها ما يلي:

  • توجد فيلا توين هاوس بمساحة 200 متر مربع. تضم ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 21 مليون و950 ألف جنيه مصري. وقيمة القسط الشهري 235 ألف و178 جنيه مصري.
  • كما يوجد توين هاوس للبيع في مشروع الباتيو فيرا تمتد على مساحة 269 متر مربع. تضم ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. سعرها 23 مليون و950 ألف جنيه مصري. والقسط الشهري يبلغ 256 ألف و607 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود وحدة توين هاوس مساحتها 308 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 27 مليون و700 ألف جنيه مصري. والقسط قدره 296 ألف و785 جنيه مصري شهريًا.
  • وأخيرًا توجد فيلا توين هاوس مساحتها 308 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 27 مليون و950 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 299 ألف و464 جنيه مصري.
  • يتم تقسيط الوحدات السابقة في مشروع لافيستا الشيخ زايد على مدار 7 سنوات قادمة، بعد دفع مقدم 10%.

يمكنك قراءة المزيد عن الباتيو فيرا.. عالم من السحر في انتظارك بأفضل الأسعار

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا وتعرفنا على أهم وأبرز المعلومات حول أحدث مشروع قدمته شركة La Vista لعملائها وهو مشروع الباتيو فيرا لافيستا الشيخ زايد، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر. إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول القرية وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتوفرة به، بإمكانك القيام بالنقر على كمبوند El Patio Vera  أو التواصل مع أحد مستشاري العقارات المتواجدين لدينا في nawy عبر الواتس اب.

Most Popular

Latest Posts

الباتيو فيراالشيخ زايد21,950,000 جم
x
الباتيو فيراالشيخ زايد21,950,000 جم
x