هاسيندا ويسترأس الحكمة29,598,045 جم

قرية هاسيندا ويست الساحل الشمالي.. وحدتك بمقدم 10%

0
قرية هاسيندا ويست الساحل الشمالي.. وحدتك بمقدم 10%
قرية هاسيندا ويست الساحل الشمالي

تأتي قرية هاسيندا ويست الساحل الشمالي تتويجا للإنجاز وتأكيدًا للنجاح سلسلة القرى السياحية المقدمة من الشركة بهذه المنطقة الساحرة، خاصة أن الشركة وضعت بها كافة خبراتها وإمكاناتها البشرية والمادية والفنية للخروج بمنتجع ساحر على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، يضم كافة سبل المتعة والرفاهية والسعادة، حيث يضم خدمات ومرافق أساسية وترفيهية تحول القرية إلى مدينة سياحية متكاملة، ووحدات متنوعة بأسعار مختلفة لتلبية كافة رغبات واحتياجات بل وامكانيات العملاء، وللتعرف على المزيد من التفاصيل حول هاسيندا ويست تابع قراءة السطور القادمة.

قرية هاسيندا ويست الساحل الشمالي

  • اختارت شركة بالم هيلز موقعًا مثاليًا لتقديم مشروعها هاسيندا ويست، ووقع تحديدًا عند الكيلو 200 على طريق اسكندرية – مطروح، وعلى بعد 2 كيلو متر من طريق فوكا الجديد.
  • تمتد القرية على مساحة 137 فدان، مما يوفر للسكان مساحة واسعة للاسترخاء والهدوء، حيث تمتد المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية على الحيز الاكبر من المساحة.
  • توفر القرية مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، من فلل وشاليهات وشقق وكبائن، لتناسب جميع احتياجات ورغبات العملاء.
  • تتمتع قرية هاسيندا ويست الساحل الشمالي بشواطئ رملية ساحرة، حيث تقع على البحر مباشرة بعمق يصل إلى 1.5 كيلو متر، مما يمنح العملاء فرصة الاستمتاع بالمياه الصافية والشمس الدافئة.
  • يوفر منتجع هاسيندا ويست مجموعة متنوعة من وسائل الراحة، من خدمات ترفيهية وأساسية، لتلبية جميع احتياجات السكان.
موقع هاسيندا ويست الساحل الشمالي
موقع هاسيندا ويست الساحل الشمالي

شاليهات للبيع في هاسيندا ويست راس الحكمة

تضم قرية هاسيندا ويست مجموعة من الشاليهات المتاحة للبيع، تأتي بمساحات وأسعار متنوعة لتلبي كافة احتياجات ورغبات العملاء، وأدناه نذكر بعضًا منها:

  • يتوفر شاليه للبيع بمساحة 155 متر مربع. يحتوي على ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. سعره 29 مليون و598.45 جنيه مصري. بقسط شهري قدره 299 ألف و504 جنيه مصري.
  • كما يوجد شاليه يمتد على مساحة 215 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 31 مليون و113.32 جنيه مصري. وقيمة القسط الشهري 314 ألف و834 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود شاليه آخر بمساحة 205 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 32 مليون و414.525 جنيه مصري. والقسط قدره 328 ألف جنيه مصري شهريًا.
  • فضلًا عن وجود شاليه للبيع في قرية هاسيندا ويست الساحل الشمالي بمساحة 194 متر مربع. يحتوي على أربع غرف نوم وخمس حمامات. سعرها 32 مليون و598.800 جنيه مصري. وقيمة القسط الشهري 329 ألف و868 جنيه مصري.
  • وأخيرًا يتوفر شاليه يمتد على مساحة 221 متر مربع. يضم ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 34 مليون و593.536 جنيه مصري. بقسط قدره 350 ألف جنيه مصري شهريًا.

يمكنك قراءة المزيد حول hacienda west هاسيندا ويست .. مزايا وخدمات تجعلها الأفضل بالساحل

نظام التقسيط في هاسيندا ويست

حرصت شركة بالم هيلز المنفذة للمشروع على توفير نظام سداد مرن يسمح للعملاء، بتملك أحد وحدات هاسيندا ويست الساحل الشمالي بالتقسيط المريح وبدون فوائد، والتفاصيل كالآتي:

  • يمكن للعميل دفع 10% مقدم من سعر الوحدة التي يرغب في شرائها.
  • ومن ثم دفع باقي سعر الوحدة على أقساط شهرية لمدة 7 سنوات.

يمكنك قراءة المزيد حول هاسيندا … أرض السحر والجمال في الساحل الشمالي

بهذا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا لليوم بعدما ألقينا نظرة على قرية هاسيندا ويست الساحل الشمالي، ويرجى العلم أسعار تلك الوحدات التي عرضناها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع. أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول هذا المشروع وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالضغط على Hacienda West Ras El Hekma أو تستطيع التواصل معنا من خلال زر الواتساب، وبإمكانك أيضًا القيام بملء الاستمارة المتواجدة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

هاسيندا ويسترأس الحكمة29,598,045 جم
x
هاسيندا ويسترأس الحكمة29,598,045 جم
x