الباتيو فيراالشيخ زايد21,950,000 جم

اسعار لافيستا الباتيو فيرا جميع الوحدات

0
اسعار لافيستا الباتيو فيرا جميع الوحدات
اسعار لافيستا الباتيو فيرا

تستكمل شركة لا فيستا العقارية، والتي تعد واحدة من كبرى الشركات العقارية في مصر، سلسلة نجاحاتها في هذا المجال بمشروع سكني متكامل يمنحك نمط حياة مختلفة وأسلوب معيشي خارج عن المألوف لطالما بحثت عنه كثيرًا، والآن يمكنك التوقف عن البحث، وفقط امتلاك وحدتك والاستمتاع بالراحة والهدوء والرقي بتصميمات معمارية مميزة، وتوفير كافة المرافق والخدمات التي قد تحتاج إليها على بعد خطوات من منزلك، وكل هذا في موقع إستراتيجي في قلب مدينة الشيخ زايد يسهل عليك انتقالاتك ويجعلك على مقربة من أهم الطرق والمعالم والخدمات المحيطة، مثل: محور الضبعة، وصلة دهشور، وطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، وستريب مول سوديك ويست، وفي هذا الصدد إذا كنت ترغب في امتلاك وحدتك داخله وتبحث عن اسعار لافيستا الباتيو فيرا؛ تابعنا في الفقرات التالية لنعرضه لك.

اسعار لافيستا الباتيو فيرا

في وقت كتابة هذا المقال تتوفر وحدات فلل وتوين هاوس فقط للبيع، وجميعها تتميز بتصميماتها الراقية الأنيقة، وتبدأ أسعارها من 21 مليون و950 ألف جنيه مصري إلى 37 مليون و750 ألف جنيه مصري، كالآتي:

  • تبدأ أسعار الفلل من 37 مليون و750 ألف جنيه مصري.
  • في حين تبدأ أسعار التوين هاوس من 21 مليون و950 ألف جنيه مصري.

وفي الفقرات التالية نعرض لك أسعار وتفاصيل جميع هذه الوحدات.

نرشح لك العديد من المعلومات عن: الباتيو فيرا.. عالم من السحر في انتظارك

ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

فلل للبيع في El Patio Vera

توجد فيلا واحدة فقط للبيع داخل الكمبوند في وقت كتابة هذا المقال، إليك تفاصيلها:

  • بسعر 37 مليون و750 ألف جنيه مصري بقسط شهري 404,464 جنيه مصري لمدة 7 سنوات.
  • تمتد على مساحة 448 متر مربع دون تشطيب.
  • تتكون من 4 غرفة نوم و6 حمام.
  • يمكنك استلامها في عام 2028.
  • بيع من المطور العقاري مباشرة.

وبعد التعرف على تفاصيل الفيلا المتوفرة للبيع؛ اقرأ الفقرة التالية لنعرض لك اسعار لافيستا الباتيو فيرا وحدات التوين هاوس المتوفرة للبيع.

اعرف أهم 5 معلومات عن لافيستا الشيخ زايد

توين هاوس للبيع في الباتيو فيرا

توجد 4 وحدات توين هاوس متوفرة للبيع في الوقت الحالي داخل هذا المجمع السكني، إليك تفاصيلها:

  • توين هاوس بسعر 21 مليون و950 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 200 متر مربع. يتكون من 3 غرفة نوم و4 حمام. يمكنك استلامه في عام 2028. بيع من المطور العقاري مباشرةً.
  • توين هاوس بسعر 23 مليون و950 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 269 متر مربع. يتكون من 3 غرفة نوم و4 حمام. يمكنك استلامه في عام 2028. بيع من المطور العقاري مباشرةً.
  • توين هاوس في مشروع الباتيو فيرا الشيخ زايد بسعر 27 مليون و700 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 308 متر مربع. يتكون من 3 غرفة نوم و4 حمام. يمكنك استلامه في عام 2028. بيع من المطور العقاري مباشرةً.
  • توين هاوس بسعر 27 مليون و950 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 308 متر مربع. يتكون من 3 غرفة نوم و4 حمام. يمكنك استلامه في عام 2028. بيع من المطور العقاري مباشرةً.

يمكنك شراء الوحدة الأنسب لذوقك واحتياجاتك بخطة سداد مرنة، هي: دفع 10% مقدم من السعر، ثم تقسيط المتبقي من السعر على 7 سنوات.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك اسعار لافيستا الباتيو فيرا.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في مشروع الباتيو فيرا وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على El Patio Vera. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

الباتيو فيراالشيخ زايد21,950,000 جم
x
الباتيو فيراالشيخ زايد21,950,000 جم
x