ستيتالقاهرة الجديدة7,200,000 جم

فلل في مشروع ستيت القاهرة الجديدة بالتقسيط على 7 سنوات

0
فلل في مشروع ستيت القاهرة الجديدة بالتقسيط على 7 سنوات
فلل في مشروع ستيت

يكثر البحث بشكل كبير عن فلل في مشروع ستيت وذلك لكونه واحد من أحدث المشروعات السكنية التي تم العمل على إطلاقها في قلب القاهرة الجديدة، من قبل شركة لاند مارك للتطوير العقاري، ليكون المقصد الرئيسي للكثير من محبي التميز، والراغبين في امتلاك وحداتهم في مكان استراتيجي على مقربة من أهم الطرق الحيوية التي تساعدك في الوصول بسهولة لأكثر الأماكن استراتيجية وحيوية، وخلال رحلتنا اليوم سنذهب في رحلة نتعرف خلال مجطاتها على مجموعة مختلفة ومتنوعة من الوحدات الإدارية والسكنية المتوفرة لدينا حاليًا.

فلل في مشروع ستيت

  • يتواجد لدينا فيلا تمتد على مساحة تصل إلى 390 متر مربع. تحتوي الفيلا على أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. بينما نجد أن سعر الفيلا يبلغ حوالي 48 مليون جنيه مصري، بينما تصل قيمة القسط الشهري للوحدة إلى 571 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تمتد على مساحة تصل إلى 485 متر مربع. تحتوي الفيلا على خمس غرف نوم، وستة حمامات. بينما نجد أن سعر الفيلا يبلغ حوالي 60مليون جنيه مصري، بينما تصل قيمة القسط الشهري للوحدة إلى 714 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر فيلا تمتد على مساحة تصل إلى 615 متر مربع. تحتوي الفيلا على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. بينما نجد أن سعر الفيلا يبلغ حوالي 80 مليون جنيه مصري، بينما تصل قيمة القسط الشهري للوحدة إلى 952 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على تواجد فيلا ريسيل تستطيع الحصول عليها من المالك مباشرةً تتواجد على مساحة 390 متر مربع. تحتوي الفيلا على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. بينما نجد أن سعر الفيلا يبلغ حوالي 28 مليون و914 ألف جنيه مصري.

بجانب الوحدات السكنية التي تم ذكرها أعلاه اشتمل المشروع على قدر كبير من الوحدات الإدارية التي سنتعرف على بعض منها تاليًا، ولكن قبل ذلك تستطيع أيضًا إلقاء نظرة على .. كمبوند ستيت القاهرة الجديدة .. ما تحتاج إليه على بعد خطوات منك

مكاتب للبيع في ايست سايد القاهرة الجديدة 

اشتمل كمبوند ستيت القاهرة الجديدة على مجموعة كبيرة ومختلفة من الوحدات والمكاتب الإدارية المتواجدة في مرحلة ايست سايد الإدارية المتوفرة به ومن ضمنها:

  • مكتب يتواجد على مساحة تبلغ 139 متر مربع. في حين يصل سعر المكتب إلى 18 مليون و500 ألف جنيه مصري. بينما نجد أن قيمة القسط الشهري للوحدة هو 198 ألف جنيه.
  • مكتب يتواجد على مساحة تبلغ 258 متر مربع. في حين يصل سعر المكتب إلى 34 مليون و900 ألف جنيه مصري. بينما نجد أن قيمة القسط الشهري للوحدة هو 374 ألف جنيه.
  • بالإضافة إلى توافر مكتب يتواجد على مساحة تبلغ 281 متر مربع. في حين يصل سعر المكتب إلى 35 مليون و400 ألف جنيه مصري. بينما نجد أن قيمة القسط الشهري للوحدة هو 379 ألف جنيه.
  • مكتب يتواجد على مساحة تبلغ 330 متر مربع. في حين يصل سعر المكتب إلى 42 مليون و700 ألف جنيه مصري. بينما نجد أن قيمة القسط الشهري للوحدة هو 458 ألف جنيه.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. موقع ستيت.. دقائق تفصلك عن العاصمة الإدارية الجديدة 

خطط السداد والدفع 

تستطيع الحصول على وحدة أحلامك في كمبوند ستيت القاهرة الجديدة من خلال الاعتماد على خطة السداد والدفع التي تعمل شركة لاند مارك للتطوير العقاري على توفيرها للعملاء وتتمثل في:

  • القيام بدفع 10% أو 5% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • يمكنك بعد ذلك القيام بتقسيط قيمة وحدتك على 7 سنوات.
  • تستطيع استلام وحدتك بحلول عام 2028.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم بعد إلقاء نظرة حول فلل في مشروع ستيت القاهرة الجديدة. لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر، وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر.

إذا كنت ترغب في التعرف على أحدث المعلومات حول ستيت وأسعاره، يمكنك القيام بالنقر على stei8ht compound أو التواصل معنا عبر الواتس اب أو القيام بملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

ستيتالقاهرة الجديدة7,200,000 جم
x
ستيتالقاهرة الجديدة7,200,000 جم
x