الباتيو فيراالشيخ زايد21,950,000 جم

أسعار الباتيو فيرا الشيخ زايد .. قسط على 7 سنوات

0
أسعار الباتيو فيرا الشيخ زايد .. قسط على 7 سنوات
أسعار الباتيو فيرا الشيخ زايد

امتلكت شركة لافيستا للتطوير العقاري تاريخ طويل من الخبرة امتد على مدار عشرات السنوات، مما جعلها الخيار الأمثل للكثير من الباحثين من وحدات سكنية مضمونة في أفضل المشروعات، واليوم سنتعرف معًا على أسعار الباتيو فيرا الشيخ زايد لكونه واحد من أحدث المشروعات المتوجدة في مدينة الشيخ زايد بصورة عامة، والتي عملت شركة لافيستا للتطوير العقاري على إطلاقها بشكل خاص، وخلال النقاط التالية سنساعدك في اختيار وحدة أحلامك بأسهل الطرق الممكنة.

أسعار الباتيو فيرا الشيخ زايد

اشتمل كمبوند الباتيو فيرا على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوحدات السكنية المختلفة التي تختلف من حيث المساحات والأسعار، نستعرض بعضًا منها تاليًا مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتوافر لدينا وحدة توين هاوس تمتد على مساحة 200 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 21 مليون و950 ألف جنيه مصري، بينما قيمة القسط الشهري للوحدة يبلغ 235 ألف جنيه مصري.
  • وحدة توين هاوس تمتد على مساحة 269 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 23 مليون و950 ألف جنيه مصري، بينما قيمة القسط الشهري للوحدة يبلغ 257 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. الباتيو فيرا.. عالم من السحر في انتظارك بأفضل الأسعار

فلل للبيع في الباتيو فيرا 

احتوى كمبوند الباتيو فيرا على مجموعة أخرى من الفلل التي تتنوع بين فلل مستقلة ووحدات توين هاوس يأتي من ضمنها:

  • وحدة توين هاوس تمتد على مساحة 308 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 27 مليون و700 ألف جنيه مصري، بينما قيمة القسط الشهري للوحدة يبلغ 297 ألف جنيه مصري.
  •  وحدة توين هاوس أخرى تمتد على مساحة 308 متر مربع أيضًا. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 27 مليون و950 ألف جنيه مصري، بينما قيمة القسط الشهري للوحدة يبلغ 299 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى توافر فيلا تتواجد على مساحة 448 متر مربع. تشتمل الفيلا على أربع غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلع 37 مليون و750 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للفيلا يبلغ 404 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. مشروع الباتيو فيرا الشيخ زايد.. امتلك وحدتك بمقدم 10%

خطط السداد والدفع 

تستطيع الحصول على الوحدة الخاصة في كمبوند الباتيو فيرا من خلال خطة السداد والدفع التي تعمل شركة لافيستا على توفيرها لعملائها لتساعدهم في امتلاك وحدة أحلامهم وهي:

  • القيام بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة الخاصة بك.
  • تستطيع العمل على تقسيط قيمة الفيلا الخاصة بك على مدار 7 سنوات.
  • علاوة على ذلك يمكنك استلام قيمة وحدتك بحلول عام 2028.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. تعرف على أهم المعلومات عن لافيستا للتطوير العقاري .. مفهوم جديد للحياة الراقية

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك أهم المعلومات حول أسعار الباتيو فيرا الشيخ زايد وأبرز الوحدات المتوفرة به حاليًا مع التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر، وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة، وتغيرات السوق العقاري المصري. 

إذا كنت تود التعرف إلى المزيد من الوحدات المتوفرة لدينا في مشروع الباتيو فيرا وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على El Patio Vera. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

الباتيو فيراالشيخ زايد21,950,000 جم
x
الباتيو فيراالشيخ زايد21,950,000 جم
x