وايت ريزيدنسالقاهرة الجديدة6,502,500 جم

ما يجب معرفته عن كمبوند وايت ريزيدنس نيو كايرو

0
ما يجب معرفته عن كمبوند وايت ريزيدنس نيو كايرو
وايت ريزيدنس نيو كايرو

الرفاهية كما حلمت بها وفرتها لك شركة أب وايد للتطوير العقاري داخل أحدث مشاريعها السكنية وايت ريزيدنس نيو كايرو، ذلك المشروع المتكامل الراقي بمثابة مدينة كاملة قائمة بذاتها لن تحتاج إلى الخروج منها لتلبية احتياجاتك المختلفة سواء من خدمات أساسية أو ترفيهية، فكل ما تحتاج إليه على بعد خطوات منك في ذلك الكمبوند الذي تم تصميمه على طراز الآرت ديكو الذي يجمع بين الأناقة والعملية، ويوفر لكل منزل إطلالات خلابة على المناظر الطبيعية والمسطحات المائية، حيث يمكنك اكتشاف نمط معيشي مختلف وخارج عن المألوف، وفي هذا الصدد دعنا نعرض لك أبرز المعلومات عن white residence compound في الفقرات التالية.

وايت ريزيدنس نيو كايرو

  • كمبوند وايت ريزيدنس White Residence هو مشروع سكني يوفر لك نمط معيشي فاخر من تطوير شركة أب وايد للتطوير العقاري.
  • تمت الهندسة المعمارية والتخطيط له من قبل مكتب إم تي M.T. للعمارة، واحد من أكبر المكاتب الهندسية، ويضم أكفأ وأبرز المهندسين المعماريين في مصر، والذي تم تأسيسه في عام 1996 من قبل المهندس المعماري محمد طلعت.
  • ويمتد الكمبوند على مساحة 11 فدان، والتي تم تخصيصها باحترافية ليجد سكان المشروع كل ما يحتاجون إليه عليها، بدايةً من المساحات الخضراء والأشجار وبحيرات صافية متلألئة تعطيهم إطلالات ساحرة وخلابة، وصولًا إلى مختلف المرافق والخدمات التي تلبي مختلف احتياجاتك.
  • ومن أبرز خدمات وايت ريزيدنس White Residence: مركز تسوق عصري، وكلوب هاوس، وكيدز إريا، وأنظمة أمن متطورة، وجيم وسبا، وأماكن واسعة لركن السيارات تحت الأرض وفي الهواء الطلق، وخدمة الصيانة التي تعتني بأي إصلاحات أو صيانة بأسرع وقت.
  • كما يتميز موقع وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة بإستراتيجيته في قلب القاهرة الجديدة على محور محمد نجيب مباشرةً، بالقرب من الطريق الدائري، وطريق السويس، وطريق العين السخنة.
  • وتتنوع الوحدات السكنية داخله بما يتناسب مع اختلافات أذواق العملاء، ومنها: إستوديو، ولوفت، وشقق، ودوبلكس، ووحدات تجارية، وجميعها تمتلك إطلالات خلابة على المناظر الطبيعية والمسطحات المائية.
  • تبدأ أسعار المتوفرة منها للبيع في الوقت الحالي من 6 مليون و361,500 جنيه مصري إلى 73 مليون و520,722 جنيه مصري.
  • وتوفر لك شركة Upwyde المالكة للكمبوند 3 خطط للشراء والسداد، هي: (10% مقدم و8 سنوات قسط – 10% مقدم و5 سنوات – 15% مقدم و6 سنوات.)

وفي الفقرة التالية دعنا نعرض لك وحدات الدوبلكس المتوفرة للبيع داخل وايت ريزيدنس نيو كايرو في الوقت الحالي.

 “ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.”

نرشح لك المزيد عن: كمبوند وايت ريزيدنس التجمع الخامس.. الرفاهية كما حلمت بها

دوبلكس للبيع في وايت ريزيدنس التجمع الخامس

إليك وحدات الدوبلكس المتوفرة للبيع في الوقت الحالي داخل كمبوند وايت ريزيدنس:

  • دوبلكس يتكون من 1 غرفة نوم و2 حمام بيع من المطور العقاري مباشرة بسعر 7 مليون و557 ألف جنيه مصري. والتسليم في عام 2027. يمتد على مساحة 116 متر مربع.
  • دوبلكس يتكون من 3 غرفة نوم و3 حمام بيع من المطور العقاري مباشرة بسعر 17 مليون و624,500 جنيه مصري. والتسليم في عام 2027. يمتد على مساحة 246 متر مربع.
  • دوبلكس يتكون من 4 غرفة نوم و3 حمام بيع من المطور العقاري مباشرة بسعر 19 مليون و780 ألف جنيه مصري. والتسليم في عام 2027. يمتد على مساحة 326 متر مربع.
  • دوبلكس يتكون من 3 غرفة نوم و3 حمام بيع من المطور العقاري مباشرة بسعر 20 مليون و718 ألف جنيه مصري. والتسليم في عام 2027. يمتد على مساحة 296 متر مربع.

تعرف على أسعار وايت ريزيدنس التجمع الخامس

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن كمبوند وايت ريزيدنس نيو كايرو، إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على white residence compound. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

وايت ريزيدنسالقاهرة الجديدة6,502,500 جم
x
وايت ريزيدنسالقاهرة الجديدة6,502,500 جم
x