الباتيو فيراالشيخ زايد21,950,000 جم

إليك اسعار لافيستا الباتيو فيرا الشيخ زايد

0
إليك اسعار لافيستا الباتيو فيرا الشيخ زايد
اسعار لافيستا الباتيو فيرا الشيخ زايد

سعيًا منها لإرضاء عملائها قدمت شركة لافيستا العقارية أحدث مشروعها في قلب مدينة الشيخ زايد، ليكون مكان استثنائي لحياة فاخرة الكمبوند، يوفر وحدات مميزة وخدمات متنوعة، وتتيح لك الشركة المالكة استلام وحدتك السكنية والتمتع بكافة مميزات وخدمات المشروع بأسعار مناسبة، مع طرق سداد مرنة وسهلة، لتتمكن من الحصول على وحدة أحلامك بما يتوافق مع احتياجاتك وإمكانياتك وذوقك، وللتعرف على اسعار لافيستا الباتيو فيرا الشيخ زايد وطرق الدفع المتاحة تابع قراءة لسطور القادمة.

اسعار لافيستا الباتيو فيرا الشيخ زايد

تختلف الأسعار داخل مشروع لافيستا باختلاف نوع كل وحدة ومساحتها وإطلالتها، وغيرها من المواصفات، وتتنوع الوحدات المتاحة ما بين فلل منفصلة وتوين هاوس وتاون هاوس، ووفقًا لما هو متوفر لدينا الآن جاءت أسعار الوحدات كالآتي:

  • تتوفر وحدة توين هاوس بمساحة 200 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 21 مليون و950 ألف جنيه مصري. والقسط الشهري 235 ألف و178 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود توين هاوس للبيع في مشروع الباتيو فيرا بمساحة 269 متر مربع. تضم ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. سعرها 23 مليون و950 ألف جنيه مصري. والقسط الشهري يبلغ 256 ألف و607 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وحدة توين هاوس بمساحة 308 متر مربع.تحتوي على ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 27 مليون و700 ألف جنيه مصري. والقسط الشهري 296 ألف و785 جنيه مصري.
  • كما توجد فيلا توين هاوس بمساحة 308 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 27 مليون و950 ألف جنيه مصري. وقيمة القسط الشهري 299 ألف و464 جنيه مصري.
  • وأخيرًا تتوفر فيلا مستقلة للبيع تمتد على مساحة 448 متر مربع. تتكون من أربع غرف نوم وست حمامات. بسعر 37 مليون و750 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 404 ألف 464 جنيه مصري.

بعد استعراض اسعار لافيستا الباتيو فيرا الشيخ زايد للوحدات المتاحة لدينا، دعنا ننتقل للحديث عن نظام الدفع المتاح من الشركة المالكة للمشروع، والتي قدمته لتسهيل عملية الشراء على عملائها. ويمكنك قراءة المزيد حول مشروع الباتيو فيرا الشيخ زايد.. امتلك وحدتك بمقدم 10%

نظام التقسيط في الباتيوا فيرا

لم تكتفي شركة لافيستا بعرض اسعار لافيستا الباتيو فيرا الشيخ زايد التنافسية فقط. بل قدمت تسهيلات سداد مرنة تسمح لعملائها بتملك أحد الوحدات، بالتقسيط المريح بدون فوائد، وتفاصيل النظام كما يلي:

  • يمكن للعميل تملك أحد وحدات مشروع لافيستا الباتيوا فيرا بمقدم 10% من سعرها.
  • ومن ثم دفع المبلغ المتبقي من إجمالي سعر الوحدة على مدار 7 سنوات قادمة.

يمكنك قراءة المزيد عن الباتيو فيرا.. عالم من السحر في انتظارك بأفضل الأسعار

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا وتعرفنا على أهم وأبرز المعلومات حول أحدث اسعار لافيستا الباتيو فيرا الشيخ زايد، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر. إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول القرية وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتوفرة به، بإمكانك القيام بالنقر على كمبوند El Patio Vera  أو التواصل مع أحد مستشاري العقارات المتواجدين لدينا في nawy عبر الواتس اب.

Most Popular

Latest Posts

الباتيو فيراالشيخ زايد21,950,000 جم
x
الباتيو فيراالشيخ زايد21,950,000 جم
x