وايت ريزيدنسالقاهرة الجديدة6,485,750 جم

امتلك وحدتك في مشروع وايت ريزيدنس بمقدم 10% فقط

0
امتلك وحدتك في مشروع وايت ريزيدنس بمقدم 10% فقط
مشروع وايت ريزيدنس

لقي مشروع وايت ريزيدنس التجمع الخامس اهتمام وانتباه قطاع كبير من الأشخاص، ويرجع ذلك لكونه نتاج شركة اب وايد للتطوير العقاري التي عملت على خلق العديد من المشروعات السكنية على مدار سنوات عديدة، فقدمت لعملائها مشروع مثالي في قلب القاهرة الجديدة على مقربة من أكثر الأماكن حيوية، ويشتمل على كل ما تحتاج إليه لعيش الحياة المثالية الراغب بها، وخلال النقاط التالية سنذهب في جولة نتعرف خلال محطاتها على أهم المعلومات حول هذا المشروع المميز وأسعار بعض من وحداته.

مشروع وايت ريزيدنس

  • تم العمل على إقامة مشروع وايت ريزيدنس التجمع الخامس من قبل شركة اب وايد للتطوير العقاري على مساحة 11 فدان.
  • على الرغم من صغر المساحة ظاهريًا مقارنةً بباقي مشروعات التجمع الخامس الأخرى، إلا أن شركة اب وايد قد استعانت بمجموعة من أهم الخبراء والمصممين لتكون قادرة على تقسيم المشروع بعناية شديدة، وتنفيذ العديد من الأفكار الإبداعية المختلفة.
  • اشتمل المشروع على كيدز اريا مناسبة للعناية بأطفالك.
  • كما ضم كمبوند وايت ريزيدنس منطقة تجارية متكاملة الأركان توفر لك أعلى معايير الراحة والرفاهية.
  • علاوة على توافر جيم وسبا تم إنشائهم على أعلى المعايير، لتساعدك على الحفاظ على لياقتك البدنية طوال العام.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. كمبوند وايت ريزيدنس “بوابتك للدخول إلى عالم من الفخامة!”

شقق للبيع في White Residence التجمع الخامس 

نستعرض خلال النقاط التالية مجموعة من شقق مشروع وايت ريزيدنس المتوفرة لدينا حاليًا، مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتواجد لدينا شقة على مساحة 71 متر مربع. تشتمل على غرفة نوم، وحمام واحد. يبلغ سعر الوحدة 6 مليون و362 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 60 ألف جنيه مصري.
  • شقة على مساحة 119 متر مربع. تشتمل على غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 7 مليون و420 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 70 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على شقة على مساحة 130 متر مربع. تشتمل على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 7 مليون و661 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 72 ألف جنيه مصري.
  • شقة على مساحة 142 متر مربع. تشتمل على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 8 مليون و23 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 75 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. كمبوند وايت التجمع الخامس .. منزلك كما حلمت به

أنظمة السداد في وايت ريزيدنس

تستطيع الحصول على وحدتك في مشروع وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة من خلال خطة السداد والدفع التي عملت شركة اب وايد على توفيرها للعملاء وهي:

  • دفع 10% مقدم من قيمة الوحدة.
  • إمكانية العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 5 أو 8 سنوات.
  • تستطيع استلام الوحدة الخاصة بك بحلول عام 2027.

يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على .. تعرف على موقع كمبوند وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة .. وبادر بحجز وحدتك الآن

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم بعد أن تعرفنا على أبرز المعلومات حول مشروع وايت ريزيدنس White Residence وأسعار بعض من وحداته، ولكن يرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في كمبوند وايت ريزيدنس التجمع الخامس وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على white residence compound. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

وايت ريزيدنسالقاهرة الجديدة6,485,750 جم
x
وايت ريزيدنسالقاهرة الجديدة6,485,750 جم
x