الباتيو فيراالشيخ زايد21,950,000 جم

ما يجب معرفته عن كمبوند الباتيو فيرا الشيخ زايد

0
ما يجب معرفته عن كمبوند الباتيو فيرا الشيخ زايد
كمبوند الباتيو فيرا الشيخ زايد

يعتبر كمبوند الباتيو فيرا الشيخ زايد أحدث مشروعات شركة لافيستا للتطوير العقاري، حيث جمعت بين عناصر الفخامة والحداثة في مكان واحد، حيث استعانت الشركة بكبرى المهندسين والمصممين للخروج بتصميم عصري على طراز عالمي، مع توفير كافة الخدمات والمرافق التي جعلته مشروعًا متكاملًا، بالإضافة إلى وجود عدد كبير من الوحدات حتى يتمكن العملاء من الحصول على ما يبحثون عنه ويلبي كافة احتياجاتهم، بمساحات متنوعة وأسعار مختلفة تناسب قدرتهم الشرائية، وللتعرف على المزيد من التفاصيل حول مشروع لافيستا تابع قراءة السطور القادمة.

كمبوند الباتيو فيرا الشيخ زايد

  • يتمتع مشروع باتيو فيرا بموقع استراتيجي في قلب مدينة الشيخ زايد. يوفر هذا الموقع سهولة الوصول إلى العديد من أهم الطرق السريعة والمرافق الحيوية. كونه بالقرب من أهم الطرق والمحاور منها محور الضبعة ووصلة دهشور. وكذلك طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي.
  • يمتد مشروع الباتيو فيرا على مساحة 104 فدان، تم تقسيمها بشكل احترافي لتشغل المساحات الخضراء والمسطحات المائية الحيز الاكبر منها.
  • بينما تشغل المباني السكنية ما تبقى من المساحة، وعلى الرغم من ذلك تنوعت بشكل كبير في المساحات والتصميم وغبرها، حيث يضم الطمبوند عدد من الفلل والتوين هاوس الفاخرة.
  • يتميز تصميم المشروع المعماري بأحدث الطرز الهندسية العالمية. يرتقي هذا التصميم إلى مستوى تطلعاتك ويضمن لك حياة فاخرة وهادئة.
  • يوفر الكمبوند كافة المرافق والخدمات التي تجعل حياة سكانه أكثر راحة ورفاهية، بداية من المرافق الأساسية التي لا غنى عنها ووصولًا للأنشطة والمرافق الترفيهية التي تجعل الحياة أكثر متعة.

دعنا الآن بعد أن تعرفنا على أهم التفاصيل حول كمبوند الباتيو فيرا الشيخ زايد، ننتقل للحديث عن بعض فلل توين هاوس المتاحة للبيع، والتي يمكن تملك واحدة من بينها بالتقسيط المريح، عن طريق دفع 10% مقدم من سعرها، ودفع المبلغ المتبقي على أقساط شهرية لمدة 7 سنوات. ويمكنك قراءة المزيد حول مشروع الباتيو فيرا الشيخ زايد.. امتلك وحدتك بمقدم 10%

توين هاوس للبيع في لافيستا الباتيو فيرا

  • توجد فيلا توين هاوس تمتد على مساحة200 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. سعرها 21 مليون و950 ألف جنيه مصري. والقسط قيمته 235 ألف و178 جنيه مصري شهريًا.
  • فضلًا عن وجود توين هاوس للبيع في كمبوند الباتيو فيرا الشيخ زايد بمساحة 269 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. سعرها 23 مليون و950 ألف جنيه مصري. وقيمة القسط الشهري 256 ألف و607 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى فيلا توين هاوس مساحتها 308 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. سعرها 27 مليون و700 ألف جنيه مصري. والقسط الشهري 296 ألف و785 جنيه مصري.
  • وأخيرًا تتوفر فيلا توين هاوس بمساحة 308 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 27 مليون و950 ألف جنيه مصري. وقيمة القسط الشهري 299 ألف و464 جنيه مصري.

يمكنك قراءة المزيد عن الباتيو فيرا.. عالم من السحر في انتظارك بأفضل الأسعار

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا وتعرفنا على أهم وأبرز المعلومات حول أحدث كمبوند الباتيو فيرا الشيخ زايد، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر. إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول القرية وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتوفرة به، بإمكانك القيام بالنقر على كمبوند El Patio Vera  أو التواصل مع أحد مستشاري العقارات المتواجدين لدينا في nawy أو تستطيع التواصل معنا من خلال زر الواتساب، وبإمكانك أيضًا القيام بملء الاستمارة المتواجدة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

الباتيو فيراالشيخ زايد21,950,000 جم
x
الباتيو فيراالشيخ زايد21,950,000 جم
x