الباتيو فيراالشيخ زايد21,950,000 جم

احجز مكانك في لافيستا الباتيو فيرا زايد بمقدم 10% فقط

0
احجز مكانك في لافيستا الباتيو فيرا زايد بمقدم 10% فقط
لافيستا الباتيو فيرا

على مدار عشرات السنوات عملت شركة لافيستا للتطوير العقاري على بناء مجموعة كبيرة من المشروعات السكنية في مختلف أرجاء البلاد، وأعلنت في الفترة الأخيرة عن إطلاق كمبوند لافيستا الباتيو فيرا ليكون أحدث مشروعاتها في قلب مدينة الشيخ زايد، الذي تم العمل على إنشائها على مستوى رفيع المستوى على أعلى المعايير العالمية، ليضم مجموعة متنوعة من أهم الخدمات والمرافق المختلفة التي تجعل من حياتك أكثر راحة ورقيًا، وخلال رحلتنا اليوم سنتعرف على أهم المعلومات حول هذا المشروع المميز، وأسعار بعض من وحداته.

لافيستا الباتيو فيرا

اهتمت شركة لافيستا للتطوير العقاري بمختلف تفاصيل مشروعها الباتيو فيرا ليكون واحد من أجمل كمبوندات الشيخ زايد وأفضلها، فنجد:

  • تم إقامة كمبوند لافيستا الباتيو فيرا على مساحة 104 فدان.
  • تم تصميم المشروع على أحدث الطرز والتصاميم المعمارية وأكثرها جمالاً ورقيًا.
  • علاوة على ذلك فقد ضم الباتيو فيرا العديد من المساحات المشتركة التي تسمح لك بقضاء أفضل الأوقات مع العائلة والأصدقاء على مدار اليوم.
  • بالإضافة إلى وجود نظام أمان متطور في مختلف أرجاء الباتيو فيرا، ليضمن لك تحقيق أعلى معايير الأمان والخصوصية.
  • أتى كل ذلك في موقع مميز بقلب مدينة الشيخ زايد على مقربة من أكثر أماكنها حيوية مثل محور الضبعة، ووصلة دهشور.

بعد الاطلاع على أولى وأهم المعلومات حول لافيستا الباتيو فيرا حان الوقت لنستعرض أسعار بعض من وحداته، ولكن قبل ذلك يمكنك أيضًا الاطلاع على .. الباتيو فيرا.. عالم من السحر في انتظارك بأفضل الأسعار

أسعار El patio vera

نتعرف خلال تلك الفقرة على مجموعة من وحدات لافيستا الباتيو فيرا المتوفرة لدينا في الوقت الحالي مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • وحدة توين هاوس تمتد على مساحة 200 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 21 مليون و950 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للفيلا يبلغ 235 ألف جنيه مصري.
  • وحدة توين هاوس تمتد على مساحة 269 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 23 مليون و950 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للفيلا يبلغ 257 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على تواجد وحدة توين هاوس تمتد على مساحة 308 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 27 مليون و700 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للفيلا يبلغ 297 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. تعرف على أسعار الباتيو فيرا الشيخ زايد لافيستا .. واحجز وحدتك الآن

خطط السداد والدفع في الباتيو فيرا

تستطيع الحصول على الوحدة الخاصة بك في كمبوند لافيستا الباتيو فيرا من خلال خطة السداد والدفع التي عملت الشركة المالكة على توفيرها للعملاء وهي:

  • القيام بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • يمكنك العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 7 سنوات.
  • تستطيع استلام الوحدة الخاصة بك بحلول عام 2028.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك أهم المعلومات حول لافيستا الباتيو فيرا وأبرز الوحدات المتوفرة به حاليًا مع التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر، وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة، وتغيرات السوق العقاري المصري.

إذا كنت تود التعرف إلى المزيد من الوحدات المتوفرة لدينا في مشروع الباتيو فيرا وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على El Patio Vera. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

الباتيو فيراالشيخ زايد21,950,000 جم
x
الباتيو فيراالشيخ زايد21,950,000 جم
x