ايفورى القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة

أسعار كمبوند ايفوري التجمع الخامس .. قسط على 7 سنوات

0
أسعار كمبوند ايفوري التجمع الخامس .. قسط على 7 سنوات
أسعار كمبوند ايفوري التجمع الخامس

ليس من السهل الحصول على التميز والرفاهية في قلب القاهرة الجديدة، خاصةً وسط التنوع والتعدد الكبير الذي تشهده من حيث أفضل المشروعات السكنية التي تم العمل على إقامتها على يد كبرى شركات التطوير العقاري، ولكن عملت شركة pre للتطوير العقاري على خلق بيئة مثالية فريدة من نوعها حملت اسم كمبوند ايفوري، ليضمن لك عيش الحياة التي تحلم بها في أفضل مناطق القاهرة الجديدة وأكثرها تميزًا، واليوم سنذهب معًا في جولة نتعرف خلال محطاتها على أسعار كمبوند ايفوري التجمع الخامس وأهم الوحدات المتوفرة به.

أسعار كمبوند ايفوري التجمع الخامس

اشتمل كمبوند ايفوري على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتنوع بين فلل، دوبلكس ووحدات بنتهاوس، وخلال النقاط التالية سنبدأ في التعرف على بعض منها مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتواجد لدينا وحدة دوبلكس تأتي على مساحة 232 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 17 مليون و640 ألف جنيه مصري، بينما قيمة القسط الشهري للوحدة يبلغ 189 ألف جنيه.
  • وحدة بنتهاوس تأتي على مساحة 225 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 17 مليون و950 ألف جنيه مصري، بينما قيمة القسط الشهري للوحدة يبلغ 192 ألف جنيه.
  • وحدة دوبلكس أخرى تأتي على مساحة 235 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 18 مليون و540 ألف جنيه مصري، بينما قيمة القسط الشهري للوحدة يبلغ 199 ألف جنيه.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. ايفوري ايست.. كُن استثنائي واحجز وحدتك الآن في قلب القاهرة الجديدة

فلل للبيع في ايفوري ايست 

نستكمل خلال تلك الفقرة التعرف على أسعار فلل كمبوند ايفوري التجمع الخامس مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتوافر لدينا فيلا تأتي على مساحة 278 متر مربع. تشتمل الوحدة على روف تبلغ مساحته 30 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 34 مليون و650 ألف جنيه مصري. يتم دفع 435 ألف جنيه قسط شهري للفيلا.
  • هذا علاوة على وجود فيلا أخرى تأتي على مساحة 345 متر مربع. تشتمل الوحدة على روف تبلغ مساحته 60 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 47 مليون و220 ألف جنيه مصري. يتم دفع 506 ألف جنيه قسط شهري للفيلا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كمبوند ايفوري ايست شركة بايونير “يعيد اكتشاف الحياة”

أنظمة السداد والدفع 

تستطيع الحصول على الوحدة الخاصة بك في كمبوند ايفوري التجمع الخامس من خلال الاعتماد على خطة السداد والدفع التي تعمل شركة بري للتطوير العقاري على توفيرها للعملاء بهدف تسهيل عملية امتلاك منزل الأحلام في خطوات بسيطة وهي:

  • القيام بدفع 10% مقدم للوحدة الخاصة بك.
  • يمكنك العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 7 سنوات.
  • علاوة على ذلك يمكنك استلام وحدتك بحلول 2027.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. أهم معلومات عن كمبوند ايفوري التجمع الخامس “يمنحك نمط حياة مختلف”

بهذا نكون قد وصلنا لختام رحلتنا اليوم بعدما قمنا بالتعرف على أسعار كمبوند ايفوري التجمع الخامس والوحدات المتوفرة به، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق العقاري، ورؤية الشركة المالكة للمشروع. 

إذا كنت ترغب في الاطلاع على آخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا يمكنك القيام بالنقر على ivoire east أو التواصل معنا من خلال علامة الواتس اب المتواجدة أعلاه، أو ملء الاستمارة المتواجدة لدينا، ليتواصل معك أحد استشاري العقارات لدينا. 

Most Popular

Latest Posts

ايفورى القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة
x
ايفورى القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة
x