وايت ريزيدنسالقاهرة الجديدة6,485,750 جم

تعرف على أهم 5 مميزات في وايت ريزيدنس

0
تعرف على أهم 5 مميزات في وايت ريزيدنس
مميزات وايت ريزيدنس

أطلقت شركة اب وايد للتطوير العقاري أحدث مشروعاتها “وايت ريزيدنس” في قلب القاهرة الجديدة، ليكون بمثابة بوابة الدخول إلى عالم الفخامة في المعيشة، لما يقدمه من مزايا فريدة من نوعها تضمن نمط حياة استثنائي لسكانه يجمع بين الفخامة والرفاهية، فقد حرصت الشركة على توفير كافة مقومات النجاح بهذا المشروع بداية من اختيار الموقع الجغرافي ووصلًا إلى الأسعار وطرق الدفع، كل هذه الأمور مجتمعة جعلت المشروع في مقدمة اختيارات الكثير من العملاء. وللتعرف على مميزات وايت ريزيدنس بشكل أكبر تابع قراءة السطور القادمة.

مميزات وايت ريزيدنس

يبحث الكثير من الناس عن مكان مثالي للعيش فيه، يجمع بين الرفاهية والراحة والخدمات المتكاملةوالمميزات الفريدة. ويعتبر الخيار الأمثل لأولئك الذين يبحثون عن حياة استثنائية في بيئة هادئة. ومن أهم ما يميزه ما يلي:

  1. يقع كمبوند وايت ريزيدنس في موقع متميز في قلب القاهرة الجديدة، على محور محمد نجيب مباشرةً. لذا يتمتع الكمبوند بسهولة الوصول إليه من خلال الطرق الرئيسية. فضلًا عن قربه من العديد من الخدمات والمرافق الحيوية.
  2. يتميز الكمبوند بتصميمه المعماري الفريد الذي يجمع بين الطراز الحديث والعصري. فقد تم تصميم وتخطيط وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة من قبل مكتب إم تي للعمارة. والذي يضم أبرز المهندسين المعماريين في مصر، وله خبرة واسعة في مجال التصميم والتخطيط.
  3. من أبرز مميزات وايت ريزيدنس توفيرهوحدات سكنية مختلفة بمساحات متنوعة لتناسب جميع احتياجات العملاء. تتضمن الوحدات شققًا واستوديوهات ودوبلكس وكذلك وحدات تجارية.
  4. يقدم الكمبوند أسعارًا تنافسية تناسب جميع الميزانيات. حيث تختلف الأسعار باختلاف نوع ومساحة ومواصفات كل وحدة، وبشكل عام ووفقًا لما هو متاح لدينا تبدأ من 6 مليون و361.500 جنيه مصري.
  5. وأخيرًا يتوفر أيضًا أنظمة سداد مرنة لجعل عملية الشراء أسهل بكثير. فقد حرصت شركة ابو ايد للتطوير العقاري على توفير ثلاثة أنظمة تمكن العميل من تقسيط سعر الوحدة بأقل مقدم وأطول فترة سداد تصل إلى 8 سنوات.

يمكنك قراءة المزيد عن كمبوند وايت ريزيدنس “بوابتك للدخول إلى عالم من الفخامة!”

خدمات وايت ريزيدنس اب وايد

يعتبر كمبوند وايت ريزيدنس خيارًا مثاليًا للعيش في بيئة هادئة وراقية مع توفيره لجميع الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات جميع أفراد العائلة، حيث يقدم المشروع تجربة معيشية استثنائية من خلال باقة فاخرة من المرافق والخدمات الراقية والتي تعتبر من أهم مميزات وايت ريزيدنس، ومن بينها:

  • بحيرات صافية متلألئة: استمتع بجمال الطبيعة الخلابة من خلال البحيرات الصافية المتلألئة المنتشرة في أنحاء الكمبوند.
  • مركز تسوق عصري: يلبي جميع احتياجاتك من التسوق والترفيه، حيث يضم العديد من المتاجر والعلامات التجارية العالمية والمحلية.
  • جيم وسبا: حافظ على صحتك ورشاقتك من خلال الجيم والسبا المجهزين بأحدث المعدات والتجهيزات.
  • أنظمة أمن متطورة: تمتع براحة البال والأمان من خلال أنظمة الأمن المتطورة التي تضمن حماية الكمبوند على مدار 24 ساعة.
  • مواقف سيارات واسعة: لا داعي للقلق بشأن ركن سيارتك، حيث يوفر كمبوند وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة مواقف واسعة للسيارات تحت الأرض.
  • خدمة صيانة: تمتع بخدمة صيانة سريعة وفعالة تضمن لك راحة البال وإصلاح أي أعطال في أسرع وقت.
  • كلوب هاوس: يضم كمبوند وايت ريزيدنس كلوب هاوس استثنائي بمثابة جوهر المشروع. يعد ملتقى الجيران لقضاء أوقات ممتعة وتكوين علاقات اجتماعية جديدة. ويوفر العديد من الأنشطة الترفيهية والرياضية التي تناسب جميع أفراد العائلة.

 ويمكنك قراءة المزيد حول كمبوند وايت ريزيدنس التجمع الخامس .. الرفاهية كما حلمت بها

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم بعد أن تعرفنا على أبرز المعلومات حول مميزات وايت ريزيدنس، ولكن يرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر، إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في كمبوند وايت ريزيدنس التجمع الخامس وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على white residence compound. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

وايت ريزيدنسالقاهرة الجديدة6,485,750 جم
x
وايت ريزيدنسالقاهرة الجديدة6,485,750 جم
x