ايفورى القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة

5 تفاصيل هامة حول مشروع PRE التجمع الخامس

0
5 تفاصيل هامة حول مشروع PRE التجمع الخامس
مشروع PRE التجمع الخامس

بعد النجاح الذي حققته مشروعات شركة PRE العقارية، قررت الشركة إطلاق أحدث مشروعاتها في القاهرة الجديدة استكمالًا لسلسلة النجاح هذه، وبالفعل منذ الاعلان عن اطلاق مشروع PRE التجمع الخامس “Ivoire East ” حقق نجاحًا استثنائيًا فاق كل التوقعات، حيث يعتبر تحفة هندسية تجسد أعلى معايير الجودة العالمية، في موقع جغرافي مثالي وعلى مساحة كبيرة، استوعبت الكثير من المرافق والخدمات والوحدات السكنية التي تلبي كافة الاحتياجات، مما يجعله يتفوق على جميع المشاريع المنافسة الأخرى من حوله، وللتعرف على تفاصيل اكثر حول ايفوري ايست القاهرة الجديدة تابع قراءة السطور القادمة.

مشروع PRE التجمع الخامس

  1. يعتبر مشروع ايفوري ايست أحد أحدث مشاريع الشركة، وهو مشروع سكني راقٍ وفريد ​​من نوعه في أحد أهم المواقع الإستراتيجية بمدينة القاهرة الجديدة.
  2. حرصت شركةPRE على اختيار موقع مشروعها ايفوري ايست بعناية شديدة، وبالفعل اختارت أحد أهم مناطق القاهرة الجديدة، وهي منطقة التجمع الخامس، ليكون بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية، مما يفصله عن المناطق المهمة والحيوية دقائق معدودة فقط.
  3. ويمتد مشروع ايفوري ايست شركة بايونير على مساحة 104 فدان، تم تقسيمها بشكل احترافي على يد أهم وكبرى الشركات لتشغل المساحات الخضراء والمسطحات المائية الحيز الأكبر. مما يوفر بيئة هادئة وأكثر خصوصية وسط المناظر الطبيعية الخلابة.
  4. يجمع المشروع بين الطراز الحديث والعصري لتوفير بيئة راقية تناسب جميع الأذواق. ويوفر مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة لتناسب احتياجات جميع العملاء.
  5. تتنوع الوحدات ما بين شقق بنتهاوس ودوبلكس وكذلك الفلل المستقلة، والتي تتمتع بإطلالات خلابة وتصاميم راقية.

اقرأ أيضًا: أهم معلومات عن كمبوند ايفوري التجمع الخامس “يمنحك نمط حياة مختلف”

أسعار Ivoire East

تتنوع أسعار مشروع PRE التجمع الخامس باختلاف نوع كل وحدة ومساحتها وتصميمها، وغيرها من المواصفات الهامة التي تتحكم في الأسعار، وبشكل عام ووفقًا لما هو متوفر لدينا تأتي كما يلي:

  • تتراوح ما بين 17 مليون و640 ألف جنيه مصري. و56 مليون و470 ألف جنيه مصري.
  • تبدأ أسعار شقق بنتهاوس من 17 مليون و950 ألف جنيه مصري.
  • بينما تبدأ أسعار الدوبلكس من 17 مليون و640 ألف جنيه مصري. وتصل إلى 18 مليون و540 ألف جنيه مصري.
  • وأخيرًا تبدأ أسعار فلل ايفوري القاهرة الجديدة من 34 مليون و650 ألف جنيه مصري. وحتى 47 مليون و220 ألف جنيه مصري.

يمكنك قراءة المزيد عن ايفوري ايست التجمع الخامس حيث تلتقي الفخامة مع الطبيعة

نظام التقسيط في ايفوري ايست

حرصت شركة بي ار اي العقارية على توفير نظام سداد مرن، لتسمح لعملائها بتملك أحد الوحدات داخل مشروع PRE التجمع الخامس بالتقسيط المريح وبدون فوائد، والتفاصيل كما يليك

  • يمكن للعميل دفع 10% مقدم من سعر الوحدة التي يرغب في شرائها.
  • ومن ثم دفع المبلغ المتبقي من سعر الوحدة على مدار 7 سنوات مقبلة على أقساط شهرية.

يمكنك قراءة المزيد حول ايفوري ايست.. كُن استثنائي واحجز وحدتك الآن في قلب القاهرة الجديدة

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك أبرز المعلومات عن مشروع PRE التجمع الخامس، لكن يرجى العلم أن مختلف الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر، إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Ivoire East. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

Most Popular

Latest Posts

ايفورى القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة
x
ايفورى القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة
x