ستيتالقاهرة الجديدة7,200,000 جم

وحدات ستيت القاهرة الجديدة للبيع بالتقسيط على 7 سنوات

0
وحدات ستيت القاهرة الجديدة للبيع بالتقسيط على 7 سنوات
وحدات ستيت

يعتبر كمبوند ستيت القاهرة الجديدة واحد من أفضل كمبوندات القاهرة الجديدة التي تم العمل على إطلاقها مؤخرًا، على يد شركة لاند مارك للتطوير العقاري والتي امتلكت تاريخ طويل من الخبرة والكفاءة امتد على مدار سنوات عديدة، فبخلاف الموقع المميز، والمساحة الكبيرة التي تجاوزت 550 فدان، جاءت أيضًا وحدات ستيت لتكون واحدة من عناصر القوة والتميز به نظرًا لتنوعها الكبير واختلافها، ففي كمبوند ستيت يمكنك إيجاد كل ما تحلم به بين يديك، وهذا ما سنساعدك في التعرف عليه تاليًا.

وحدات ستيت

اشتمل كمبوند ستيت القاهرة الجديدة على قدر كبير ومتنوع من الوحدات السكنية والإدارية التي امتازت بتعدد مساحاتها وأسعارها بشكل كبير، وخلال النقاط التالية سنبدأ بالتعرف على مجموعة من فلل ستيت لاند مارك المتوفرة لدينا في الوقت الحالي مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • فيلا تمتد على مساحة تصل إلى 390 متر مربع. تضم الفيلا أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 48 مليون جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 571 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تمتد على مساحة تصل إلى 485 متر مربع. تضم الفيلا خمس غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 60مليون جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 714 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر فيلا تمتد على مساحة تصل إلى 615 متر مربع. تضم الفيلا أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 80 مليون جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 952 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى توافر فيلا ريسيل يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً تمتد على مساحة تصل إلى 390 متر مربع. تضم الفيلا أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 28 مليون و914 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. موقع ستيت.. دقائق تفصلك عن العاصمة الإدارية الجديدة

أسعار مكاتب ستيت القاهرة الجديدة 

جاء من ضمن وحدات ستيت مجموعة كبيرة من المكاتب الإدارية التي تتوافر داخل مرحلة ايست سايد ويأتي من ضمنها:

  • مكتب يأتي على مساحة تصل إلى 104 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 13 مليون و700 ألف جنيه مصري. بينما تبلغ قيمة القسط حوالي 155 ألف جنيه شهريًا.
  • علاوة على توافر مكتب يأتي على مساحة تصل إلى 137 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 18 مليون و400 ألف جنيه مصري. بينما تبلغ قيمة القسط حوالي 197 ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كمبوند ستيت القاهرة الجديدة .. ما تحتاج إليه على بعد خطوات منك

خطط السداد والدفع 

تستطيع الحصول على وحدة أحلامك ضمن وحدات ستيت القاهرة الجديدة من خلال الاعتماد على إحدى أنظمة السداد والدفع التي تعمل شركة لاند مارك على توفيرها للعملاء وهي:

خطة السداد الأولى 

  • دفع 0% مقدم من قيمة الوحدة الخاصة بك.
  • إمكانية العمل على تقسيط سعر وحدتك على مدار 7 سنوات.

خطة السداد الثانية

  • خلال هذا النظام يمكنك دفع 10% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • العمل على تقسيط قيمة وحدتك على 7 سنوات.

نظام السداد الثالث

  • يمكنك خلاله دفع 5% فقط مقدم.
  • تقسيط قيمة الوحدة على 7 سنوات.

يتم تسليم الوحدات بين عامي 2027 و2028.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم بعد إلقاء نظرة مطولة حول وحدات ستيت القاهرة الجديدة، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر، وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر. 

إذا كنت ترغب في التعرف على أحدث المعلومات حول ستيت وأسعاره، يمكنك القيام بالنقر على stei8ht compound أو التواصل معنا عبر الواتس اب أو القيام بملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

ستيتالقاهرة الجديدة7,200,000 جم
x
ستيتالقاهرة الجديدة7,200,000 جم
x