ايفورى القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة

للبيع في ايفوري ايست بري للتطوير العقاري بالقسط على 7 سنوات

0
للبيع في ايفوري ايست بري للتطوير العقاري بالقسط على 7 سنوات
للبيع في ايفوري ايست بري للتطوير العقاري

أرادت شركة بي أر إي للتطوير العقاري أن تقدم لعملائها الباحثين عن الرقي والأناقة جوهرة سكنية في قلب القاهرة الجديدة بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية والمناطق المهمة والحيوية، تتميز بتصميماتها الفريدة الفخمة المتماشية مع تطلعات العصر الحديث والممزوجة بمناظر طبيعية خلابة، من حدائق تضم نباتات استوائية ومساحات خضراء ومسطحات مائية متدفقة، لخلق مفهوم جديد للراحة والاسترخاء، موفرة لهم داخلها جميع ما قد يحتاجون إليه من وسائل الراحة، من مرافق وخدمات ترفيهية وأساسية تلبي احتياجاتهم دون الحاجة إلى الخروج من الكمبوند، من مطاعم، وحمامات سباحة، وكلوب هاوس، ومركز لياقة بدنية، وكل هذا على مساحة كبيرة تقدر بحوالي 104 فدان اشتملت كذلك على مجموعة متنوعة الشكل والمساحة من الوحدات السكنية، وفي الفقرات التالية نعرض لك أسعار جميع الوحدات المتوفرة للبيع في ايفوري ايست بري للتطوير العقاري في الوقت الحالي.

للبيع في ايفوري ايست بري للتطوير العقاري

يشتمل كمبوند ايفوري ايست على مجموعة مختلفة المساحة والنوع من الوحدات السكنية، تتنوع ما بين: بنتهاوس، ودوبلكس، وفلل، تتميز بتصميماتها الأنيقة العصرية الفاخرة محاطة بقدر كبير من المناظر الطبيعية، وكذلك أكبر قدر ممكن من الخدمات المتكاملة سواء الترفيهية أو الأساسية، وتبدأ أسعارها من:

  • 34 مليون و650 ألف جنيه مصري للفلل.
  • ومن 17 مليون و640 ألف جنيه مصري للدوبلكس.
  • ومن 17 مليون و950 ألف جنيه مصري للبنتهاوس.

وفي الفقرات التالية نعرض لك تفاصيل جميع الوحدات المتوفرة للبيع في ايفوري ايست بري للتطوير العقاري في الوقت الحالي.

اعرف المزيد عن: ايفوري ايست التجمع الخامس “كمبوند الأحلام التي تتحقق”

فلل للبيع في ايفوري ايست بري للتطوير العقاري

توجد فيلاتان فقط للبيع، إليك تفاصيلهما:

  • فيلا للبيع بسعر 34 مليون و650 ألف جنيه مصري. مساحتها 278 متر مربع بيع من المطور العقاري مباشرة. يمكنك استلامها في عام 2027.
  • فيلا للبيع بسعر 47 مليون و220 ألف جنيه مصري. مساحتها 345 متر مربع بيع من المطور العقاري مباشرة. يمكنك استلامها في عام 2027.

ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

دوبلكس للبيع في ايفوري ايست القاهرة الجديدة

توجد وحدتان دوبلكس للبيع في الوقت الحالي:

  • دوبلكس للبيع بسعر 17 مليون و640 ألف جنيه مصري. مساحته 232 متر مربع بيع من المطور العقاري مباشرة. يحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام. يمكنك استلامه في عام 2027.
  • دوبلكس للبيع بسعر 18 مليون و540 ألف جنيه مصري. مساحته 235 متر مربع بيع من المطور العقاري مباشرة. يحتوي على 4 غرفة نوم و3 حمام. يمكنك استلامه في عام 2027.

يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: ايفوري ايست.. كُن استثنائي واحجز وحدتك الآن في قلب القاهرة الجديدة

بنتهاوس للبيع في ايفوري ايست القاهرة الجديدة

يوجد بنتهاوس فقط للبيع:

  • بسعر 17 مليون و950 ألف جنيه مصري.
  • مساحته 225 متر مربع.
  • يحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام.
  • يمكنك استلامه في عام 2027.
  • بيع من المطور العقاري مباشرةً.

وبعد التعرف على أسعار جميع وحدات للبيع في ايفوري ايست بري للتطوير العقاري المتوفرة في الوقت الحالي؛ اقرأ الفقرة التالية لتتعرف على نظام الشراء والسداد الذي يمكنك به شراء وحدتك.

خطط السداد في مشروع PRE القاهرة الجديدة

توفر لك شركة Pre خطة سداد مرنة لشراء الوحدة الأنسب لك داخل ايفوري التجمع الخامس، وهي:

  • مقدم 10%.
  • وتقسيط المتبقي من السعر على 7 سنوات قسط.

نرشح لك: أهم معلومات عن كمبوند ايفوري التجمع الخامس “يمنحك نمط حياة مختلف”

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم، وعرضنا لك وحدات للبيع في ايفوري ايست بري للتطوير العقاري.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا في ايفوري ايست؛ اضغط على IVOIRE East Compound. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ايفورى القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة
x
ايفورى القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة
x