ستيتالقاهرة الجديدة7,200,000 جم

تعرف على .. الأسعار في ستيت القاهرة الجديدة

0
تعرف على .. الأسعار في ستيت القاهرة الجديدة
الأسعار في ستيت القاهرة الجديدة

يبحث قطاع كبير من الأشخاص عن الأسعار في ستيت القاهرة الجديدة  ، ويرجع ذلك لكونه واحد من أحدث المشروعات السكنية التي تم العمل على إطلاقها على يد شركة لاند مارك للتطوير العقاري في قلب القاهرة الجديدة، حيث أرادت أن تقدم لعملائها حياة مثالية تحتوي على كافة عناصر الأمان والراحة والرفاهية التي يحتاجون إليها من أجل عيش حياة الأحلام، وخلال النقاط التالية سنذهب في جولة نتعرف خلالها على أهم المعلومات حول بعض من الوحدات والأسعار المتوفرة لدينا حاليًا.

الأسعار في ستيت القاهرة الجديدة

اشتمل كمبوند ستيت القاهرة الجديدة على مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية والفلل التي تتنوع بشكل كبير من حيث الأسعار والمساحات، نبدأ في استعراض بعض من فلل ستيت لاند مارك مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • فيلا تتواجد على مساحة تصل إلى 390 متر مربع. تضم الوحدة أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. في حين نجد أن سعر الفيلا يبلغ 48 مليون جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 571 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تتواجد على مساحة تصل إلى 485 متر مربع. تضم الوحدة خمس غرف نوم، وستة حمامات. في حين نجد أن سعر الفيلا يبلغ 60مليون جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 714 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر فيلا تتواجد على مساحة تصل إلى 615 متر مربع. تضم الوحدة أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. في حين نجد أن سعر الفيلا يبلغ 80 مليون جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 952 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى توافر فيلا ريسيل يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً تتواجد على مساحة تصل إلى 390 متر مربع. تضم الوحدة أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. في حين نجد أن سعر الفيلا يبلغ 28 مليون و914 ألف جنيه مصري.
  • على الجانب الآخر لمحبي الوحدات الإدارية يتوافر مكتب إداري في مرحلة ايست سايد يمتد على مساحة 260 متر مربع. يبلغ سعرها 35 مليون جنيه مصري، بقسط 396 ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … كمبوند ستيت القاهرة الجديدة .. ما تحتاج إليه على بعد خطوات منك

أنظمة السداد والدفع

يمكنك الحصول على وحدة أحلامك في كمبوند ستيت القاهرة الجديدة من خلال الاعتماد على إحدى خطط السداد والدفع التي تعمل شركة لاند مارك للتطوير العقاري على توفيرها للعملاء وتتمثل في:

نظام السداد الأول

  • في هذا النظام يمكنك تقسيط قيمة الوحدة الراغب بها على 7 سنوات.
  • لن تحتاج لدفع مقدم للوحدة الراغب بها.

خطة السداد الثانية

  • في هذا النظام يمكنك تقسيط سعر الوحدة على 7 سنوات.
  • مع العمل على دفع 10% فقط كمقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.

نظام السداد الثالث 

  • في خطة السداد الثالثة يمكنك تقسيط الوحدة على مدار 7 سنوات.
  • كما تستطيع في خطة السداد الثالثة دفع 5% فقط مقدم من قيمة الوحدة الخاصة بك.

بالإضافة إلى ما سبق تستطيع استلام الوحدة الخاصة بك بحلول عام 2027 و 2028.

يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على .. ستيت لاند مارك القاهرة الجديدة .. فلل فاخرة بالتقسيط على 7 سنوات

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم بعد إلقاء نظرة مطولة حول الأسعار في ستيت القاهرة الجديدة لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر، وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر. 

إذا كنت ترغب في التعرف على أحدث المعلومات حول ستيت وأسعاره، يمكنك القيام بالنقر على stei8ht compound أو التواصل معنا عبر الواتس اب أو القيام بملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

ستيتالقاهرة الجديدة7,200,000 جم
x
ستيتالقاهرة الجديدة7,200,000 جم
x