ليف سيزار - راس الحكمةرأس الحكمة

أهم المعلومات عن قرية ليف سيزر راس الحكمة “تمنحك الهدوء المثالي”

0
أهم المعلومات عن قرية ليف سيزر راس الحكمة “تمنحك الهدوء المثالي”
ليف سيزر راس الحكمة

الإبداع والابتكار وتنفيذ مشاريع لا مثيل لها هي أهداف تسير عليها شركة جيتس للتطوير العقاري عند تطوير مشروعاتها السكنية الجديدة، حتى استطاعت أن ترسخ اسمها كشركة عقارية كبيرة تحول أحلام العملاء الباحثين عن الرقي والتميز والأناقة إلى حقيقة على أرض الواقع، وتقدم لهم بيئة سكنية صحية تلبي مختلف رغباتهم، وتشتمل على خدمات ومرافق متنوعة، وتتميز بتنوع وحداتها السكنية في السعر والمساحة، وكل هذا وأنت محاط بمساحات خضراء شاسعة تمنحك إطلالات خلابة وقدر كبير من الراحة والخصوصية والاستجمام، وكل هذا وأكثر كانت الأسس التي نفذت عليها أحدث مشاريعها في منطقة رأس الحكمة، والتي تعد من أجمل 3 شواطئ على مستوى العالم، وهو ليف سيزر راس الحكمة حيث يمكنك عيش أيام مليئة بالمغامرات والمرح والترف والهدوء والاسترخاء في آن واحد، وقضاء إجازة صيفية مثالية لن تستطيع نسيان تفاصيلها، وفي هذا الصدد دعنا نعرض لك في الفقرات التالية أبرز المعلومات الأولية عن LYV.

ليف سيزر راس الحكمة

ليف LYV هو مشروع سكني ساحلي من تطوير شركة جيتس للتطوير العقاري، يمكنك داخله الشعور بهدوء وصخب الساحل الشمالي في آن واحد.

تم تصميمه ووضع المخطط الرئيسي العمراني له بالتعاون مع مكتب من أشهر مكاتب التصميمات المعمارية في مصر، وهو DMA، والذي يتميز بتصميمه المبتكر والمستدام لمجموعة متنوعة من المشاريع.

لذا نجد أن المشروع يمتد على مساحة كبيرة تقدر بحوالي 206 فدان، والتي حرصت الشركة المطورة أن تشتمل على كافة الخدمات والمرافق ووسائل الراحة التي تسهل حياة العملاء وتمنحهم الترف والرفاهية، وتساعدهم على قضاء إجازات صيفية لا مثيل لها مليئة بالمتعة والسعادة.

وبعد التعرف على أبرز المعلومات عن قرية ليف سيزر راس الحكمة؛ تابع معنا الفقرة التالية لنوضح لك موقعها بالتحديد.

موقع ليف سيزر راس الحكمة

اهتمت شركة جيتس براحة عملائها، ومنحهم الرفاهية الكاملة في أدق تفاصيل مشروعها الجديد ليف سيزر، لذا حرصت على اختيار موقع مميز وإستراتيجي لتنفيذه، فنجد أنه يوجد بالتحديد في:

  • الكيلو 200 رأس الحكمة بالقرب من أهم الطرق الرئيسية، وأبرز المعالم والخدمات الحيوية في المنطقة.
موقع LYV
موقع LYV

اقرأ أيضًا: أهم المعلومات عن المكان الأمثل للاستجمام راس الحكمة

وبعد التعرف على أبرز المعلومات الأولية عن منتجع ليف سيزر راس الحكمة؛ تابع معنا الفقرات التالية في حال كنت تود التعرف على أهم المعلومات عن الشركة المطورة للمشروع، وكذلك عن منطقة رأس الحكمة.

عن جيتس للتطوير العقاري

على مدار سنوات طويلة تتعدى الـ25 عامًا، تمكنت شركة جيتس للتطوير العقاري Gates Developments من حفر اسمها ضمن كبرى الشركات العقارية في مصر. فمنذ انطلاقها في عام 1996؛ استطاعت تنفيذ مشاريع سكنية وتجارية وإدارية ناجحة في أفضل المناطق في مصر وأكثرها حيوية ورقي. عاكسة الإبداع والتحدي والابتكار في كل مشروع طورته. ومن أبرز مشاريعها:

  • فينيا في العاصمة الإدارية.
  • جيتس بريف مدينة السادس من أكتوبر.
  • كمبوند كاتالان العاصمة الإدارية.
  • ويست جيت بيزنس هب الشيخ زايد.
  • أوداز العاصمة الجديدة.
  • بلازا مول الشيخ زايد.

رأس الحكمة

  • تبلغ مساحة راس الحكمه 266.1 كيلو متر مربع. بإجمالي طول ساحل 49.9 كيلو متر مربع. وطول الساحل الشرقي 20.7 كيلو متر مربع. وطول الساحل الغربي 29.2 كيلو متر مربع.
  • وتقع على الساحل الشمالي وهي تابعة لمحافظة مرسى مطروح. وتوجد بالقرب من مطار مرسى مطروح الدولي ومطار برج العرب الدولي. وتمتد شواطئها من منطقة الضبعة في الكيلو 170 بطريق الساحل الشمالي الغربي وحتى الكيلو 220 بمدينة مطروح.
  • أطلق عليها الملك فاروق هذا الاسم تيمنًا منه بحكمة الله؛ حيث تشتهر بالاستراحة أو القصر الرئاسي الذي أنشاه هناك.
  • تحتوي على أنشطة زراعية وصناعية ومجموعة من شبكات الطرق والنقل وخدمات إنترنت فائقة السرعة.

نرشح لك: أفضل 3 قرى راس الحكمة مطروح

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن ليف سيزر راس الحكمة.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في ليف سيزار وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على lyv caesar res el hekma. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ليف سيزار - راس الحكمةرأس الحكمة
x
ليف سيزار - راس الحكمةرأس الحكمة
x