ايفورى القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة

بنتهاوس للبيع في ايفوري ايست القاهرة الجديدة بمقدم 10%

0
بنتهاوس للبيع في ايفوري ايست القاهرة الجديدة بمقدم 10%
بنتهاوس للبيع في ايفوري ايست القاهرة الجديدة

أطلقت شركة pre للتطوير والتنمية العقارية في الفترة الأخيرة مشروعها الأحدث في قلب القاهرة الجديدة، والذي حمل اسم ايفوري ايست ليكون واحد من أكثر الوجهات جمالًا وتميزًا، والتي زاد البحث عنها وعن كافة المعلومات المتعلقة بها، وخلال النقاط التالية سنذهب في جولة نتعرف خلال محطاتها على بعض من وحدات دوبلكس و بنتهاوس للبيع في ايفوري ايست القاهرة الجديدة بالتقسيط ليكون بإمكانك الحصول على وحدة أحلامك والاستمتاع بالتواجد وسط قدر كبير من الخدمات والمرافق التي تجعل من حياتك أكثر راحة وسهولة.

بنتهاوس للبيع في ايفوري ايست القاهرة الجديدة

نظرًا لكثرة الإقبال على كمبوند ايفوري ايست والوحدات المتوفرة به، يتواجد لدينا في الوقت الراهن وحدة واحدة فقط من وحدات البنتهاوس فنجد:

  • يتواجد لدينا وحدة بنتهاوس تمتد على مساحة 225 متر مربع.
  • تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم.
  • أما عن عدد الحمامات فتشتمل الوحدة على (ثلاثة) حمامات.
  • علاوة على تواجد روف يمتد على مساحة 19 متر مربع.
  • يبلغ سعر الوحدة 17 مليون و950 ألف جنيه مصري.
  • أما عن قيمة القسط الشهري للوحدة يبلغ 192 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. ايفوري ايست التجمع الخامس “كمبوند الأحلام التي تتحقق”

دوبلكس للبيع فى ايفورى نيو كايرو

احتوى كمبوند ايفوري ايست القاهرة الجديدة على مجموعة متنوعة من دوبلكس التي تتنوع من حيث الأسعار والمساحات يأتي من ضمنها:

  • يتوافر وحدة دوبلكس تأتي على امتداد 232 متر مربع. تشتمل وحدة الدوبلكس على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 17 مليون و640 ألف جنيه مصري، بينما قيمة القسط الشهري للوحدة يبلغ 189 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى توافر وحدة دوبلكس أخرى تأتي على امتداد 235 متر مربع. تشتمل وحدة الدوبلكس على أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 18 مليون و540 ألف جنيه مصري، بينما قيمة القسط الشهري للوحدة يبلغ 199 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على ذلك يتوافر فيلا تمتد على مساحة 278 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 34 مليون و650 ألف جنيه مصري. أما عن قيمة القسط الشهري للفيلا يبلغ 371 ألف جنيه مصري.
  • كما تتواجد فيلا أخرى تمتد على مساحة 345 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 47 مليون و220 ألف جنيه مصري. أما عن قيمة القسط الشهري للفيلا يبلغ 506 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا الاطلاع على … أفضل 5 مميزات في كمبوند ايفوري التجمع الخامس

خطط السداد والدفع 

تستطيع الحصول على وحدة أحلامك سواء دوبلكس أو فلل أو وحدات بنتهاوس للبيع في ايفوري ايست القاهرة الجديدة من خلال الاعتماد على خطة السداد والدفع التي تعمل شركة بري للتطوير العقاري على توفيرها للعملاء وهي:

  • القيام بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • تستطيع العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 7 سنوات.
  • علاوة على ذلك يمكنك استلام الوحدة الخاصة بك بحلول 2027.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. كمبوند ايفوري القاهرة الجديدة “حياة الرفاهية تنتظرك”

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك أبرز المعلومات عن الوحدات المتاحة من دوبلكس للبيع في ايفوري ايست التجمع الخامس لكن يرجى العلم أن مختلف الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر.

إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Ivoire East. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

Most Popular

Latest Posts

ايفورى القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة
x
ايفورى القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة
x