ازميرالدا باي سيدي حينيش-أس بايسيدي حنيش

ما يجب معرفته عن مشروع ازميرالدا باي سيدي حنيش

0
ما يجب معرفته عن مشروع ازميرالدا باي سيدي حنيش
مشروع ازميرالدا باي سيدي حنيش

يعتبر مشروع ازميرالدا باي سيدي حنيش واحد من أهم مشروعات شركة كليوباترا العقارية، حيث جمعت فيه بين الإبداع والحداثة والرقي في مكان واحد، مما يجذب أكبر عدد من العملاء، ووضعت الشركة المالكة سنوات خبرتها بهذا المشروع، وقد حرصت على دمج جمال الطبيعة الساحرة والفن المعماري الذي يحاكي الهندسة المعمارية الإيطالية، مع توفير كافة المرافق والخدمات التي تٌرضي جميع العملاء لتغيير نمط الحياة التقليدي والحصول على إجازة لا تٌنسى، تابع قراءة السطور القادمة للتعرف على المزيد من التفاصيل حول منتجع ازميرالدا باي الساحل الشمالي.

مشروع ازميرالدا باي سيدي حنيش

  1. يقع Smeralda Bay منطقة سيدي حنيش بالساحل الشمالي. على بعد 249 كيلومتر من الإسكندرية على طريق الإسكندرية – مرسى مطروح.
  2. يمتد المشلاوع على مساحة 250 فدان، مما يوفر مساحة واسعة للمناطق الخضراء والخدمات والمرافق المختلفة.
  3. تم تنفيذ المشروع بتصميم متدرج على 7 مستويات. لتتمكن كافة وحداته من الاستمتاع بإطلالة بانورامية مباشرة على البحر.
  4. قدمت الشركة عدد كبير ومتنوع من الوحدات، لتلبي كافة رغبات واحتياجات العملاء. ما بين شقق وفلل وتوين هاوس وتاون هاوس وفلل منفصلة.
  5. يمكن للعميل تملك أحد وحدات مشروع ازميرالدا باي سيدي حنيش بالتقسيط المريح وبدون فوائد. من خلال دفع 10% مقدم من سعرها. ودفع باقي سعرها على مدار 6 سنوات قادمة.
موقع قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي
موقع قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي

ويمكنك قراءة المزيد حول قرى سيدي حنيش مطروح وامتلك وحدتك في قلب الساحل الشمالي

شقق للبيع في ازميرالدا باي الساحل الشمالي

بعد التعرف على أهم التفاصيل عن مشروع ازميرالدا باي سيدي حنيش، يمكنك الاطلاع أدناه على بعض الشقق المتاحة للبيع بالمشروع لاختيار وحدتك من بينها وفقًا لاحتياجاتك:

  • توجد شقة بمساحة 82 متر مربع. تحتوي على غرفتين نوم وحمام. سعرها 9 مليون و909.914 جنيه مصري. بقسط قدره 103 ألف و228 جنيه مصري شهريًا.
  • فضلًا عن وجود شقة تمتد على مساحة 116 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وحمام. بسعر 14 مليون و18.903 جنيه مصري. بقسط قدره 146 ألف جنيه مصري شهريًا.
  • كما توجد شقة مساحتها 121 متر مربع. تضم ثلاث غرف نوم وحمامين. سعرها 14 مليون و623.166 جنيه مصري. بقسط يبلغ 152 ألف و324 جنيه مصري شهريًا.
  • بالإضافة إلى وجود شقة في مشروع ازميرالدا باي سيدي حنيش بمساحة 128 متر مربع. تضم ثلاث غرف نوم وحمامين. سعرها 15 مليون و469.134 جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 161 ألف و136 جنيه مصري.
  • كما يوجد شقة تمتد على مساحة 116 متر مربع. تضم غرفتين نوم وحمام. بسعر 16 مليون و994.445 جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 177 ألف جنيه مصري.
  • وأخيرًا تتوفر شقة للبيع في ازميرالدا باي بمساحة 128 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم وحمامين. سعرها 17 مليون و812.920 جنيه مصري. والقسط الشهري قدره 185 ألف و551 جنيه مصري.

يمكنك قراءة المزيد حول أسعار ازميرالدا باي سيدي حنيش ونظام التقسيط

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم بعد أن تعرفنا على أبرز المعلومات حول مشروع ازميرالدا باي سيدي حنيش الساحل الشمالي، ولكن يرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر، إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في قرية ازميرالدا باي سيدي حنيش وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Smeralda Bay Sidi Heneish. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ازميرالدا باي سيدي حينيش-أس بايسيدي حنيش
x
ازميرالدا باي سيدي حينيش-أس بايسيدي حنيش
x