وايت ووكالقاهرة الجديدة21,781,350 جم

4 تفاصيل هامة حول وايت ووك التجمع الخامس

0
4 تفاصيل هامة حول وايت ووك التجمع الخامس
وايت ووك التجمع الخامس

أعلنت شركة Upwyde الرائدة في مجال العقارات عن مشروعها التجاري الضخم في قلب القاهرة الجديدة وهو وايت ووك التجمع الخامس، والذي يتميز بالعديد من المزايا التي جذبت الكثير من العملاء والمستثمرين، بداية من الموقع الاستراتيجي المختار بدقة بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية، مما يسهل على العملاء الوصول إلى أي مكان بسهولة، مرورًا بالطراز المعماري الفريد، وتنوع الوحدات بين المكاتب والمتاجر بأسعار تنافسية وأنظمة سداد مرنة، تابع السطور القادمة للتعرف على تفاصيل حول المشروع بشكل أكثر تفصيلًا.

وايت ووك التجمع الخامس

  • يعد مشروع وايت ووك مركزًا تجاريًا فريدًا من نوعه تم تنفيذه من قبل شركة أب وايد للتطوير العقاري، داخل مشروع وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة.
  • يتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي الفريد الذي يجعله وجهة سهلة الوصول من جميع أنحاء القاهرة. يقع المشروع على محور محمد نجيب، وهو أحد أهم الطرق في القاهرة الجديدة. وبالقرب من الطرق الرئيسية منها الطريق الدائري وطريقي السخنة والسويس وغيرها.
  • يتميز المشروع بالعديد من العوامل التي تجعله وجهة استثنائية للتسوق والترفيه، حيث يضم مجموعة واسعة من وسائل الراحة المتكاملة. من مواقف سيارات تحت الأرض و مصاعد، ومناطق ترفيهية، ومطاعم وكافيهات ومحلات تجارية لمختلف العلامات التجارية، فضلًا عن خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة.
  • يعتبر مشروع وايت ووك التجمع الخامس من شركة ابو ايد. وجهة مثالية للشركات والأفراد الذين يبحثون عن مكاتب إدارية ووحدات تجارية راقية. حيث تقدم مساحات وأسعار متنوعة تلبي كافة الاحتياجات والامكانيات.

يمكنك قراءة المزيد عن كمبوند وايت ريزيدنس “بوابتك للدخول إلى عالم من الفخامة!”

محلات للبيع في وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة

كون وايت ووك التجمع الخامس هو جزء من كمبوند وايت ريزيدنس، فستجد العديد من المحلات التجارية مختلفة المساحات والأسعا منها ما يلي:

  • يوجد محل مساحته 77 متر مربع. بسعر 21 مليون و781.350 جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 207 ألف و441 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود محل تجاري في وايت ووك يمتد على مساحة 114 متر مربع. بسعر 26 مليون و997.450 جنيه مصري. وقيمة القسط الشهري 257 ألف و118 جنيه مصري.
  • كما يتوفر محل مساحته 99 متر مربع. سعره 31 مليون و355.437 جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 298 ألف و623 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود محل بمساحة 147 متر مربع. يبلغ سعره 40 مليون و336.800 جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 384 ألف و160 جنيه مصري.
  • وأخيرًا يوجد محل تجاري يمتد على مساحة 314 متر مربع. بسعر يبلغ 73 مليون و520.722 جنيه مصري. وقيمة القسط الشهري يبلغ 700 ألف و197 جنيه مصري.
  • يتم تقسيط هذه الوحدات على مدار 7 سنوات قادمة. بعد دفع مقدم 20% من سعر المحل.

ويمكنك قراءة المزيد حول كمبوند وايت ريزيدنس التجمع الخامس .. الرفاهية كما حلمت بها

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم بعد أن تعرفنا على أبرز المعلومات حول وايت ووك التجمع الخامس، ولكن يرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر، إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في المشروع وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على White Walk. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

وايت ووكالقاهرة الجديدة21,781,350 جم
x
وايت ووكالقاهرة الجديدة21,781,350 جم
x