ايفورى القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة

دوبلكس للبيع في ايفوري ايست بالتقسيط على 7 سنوات

0
دوبلكس للبيع في ايفوري ايست بالتقسيط على 7 سنوات
دوبلكس للبيع في ايفوري ايست

يعد كمبوند ايفوري ايست خيارًا مثاليًا للمستثمرين الباحثين عن وحدات سكنية في منطقة القاهرة الجديدة، فهو يوفر مجموعة متنوعة من الوحدات المختلفة في المساحات والأسعار، لتلبي كافة رغبات واحتياجات وامكانيات العملاء، فضلًا عن وجود جميع الخدمات ووسائل الراحة التي يحتاجها أي شخص للعيش في بيئة مرموقة بأفضل الأسعار، بالإضافة إلى الاستمتاع بحياة هادئة وأكثر خصوصية وسط الطبيعة، بفضل انتشار المساحات الخضراء والمسطحات المائية التي تمتزج بسلاسة مع الوحدات والتصميمات المعمارية الساحرة، وللتعرف على شقق الدوبلكس والفلل المتاحة للبيع في الكمبوند تابع قراءة السطور القادمة.

دوبلكس للبيع في ايفوري ايست

تتنوع وحدات الدوبلكس المتاحة للبيع في ايفوري القاهرة الجديدة، ومن بينها ما يلي:

  • تتوفر دوبلكس للبيع تمتد على مساحة 232 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 17 مليون و640 ألف جنيه مصري. وقسط قدره 189 ألف جنيه مصري شهريًا.
  • فضلًا عن وجود دوبلكس للبيع في ايفوري ايست يمتد على مساحة 235 متر مربع. يتكون من أربع غرف نوم وثلاث حمامات. سعره 18 مليون و540 ألف جنيه مصري. والقسط الشهري يقدر بـ 198 ألف و642 جنيه مصري.

دعنا بعد أن تعرفنا على المتوفر من دوبلكس للبيع في ايفوري ايست، ننتقل لعرض المتاح من فلل منفصلة للبيع داخل الكمبوند والتي يمكن تملكها بالتقسيط المريح أيضًا. ويمكنك الاطلاع على وحدات للبيع في ايفوري ايست التجمع الخامس .. بالتقسيط على 7 سنوات

فلل للبيع في ايفوري ايست التجمع الخامس

تتوفر مجموعة متنوعة من الفلل المنفصلة للبيع بمساحات وأسعار تناسب جميع احتياجات العملاء وإمكانياتهم، وتشمل:

  • تتوفر فيلا للبيع تمتد على مساحتها 278 متر مربع. بسعر 34 مليون و650 ألف جنيه مصري. بقسط شهري قدره 371 ألف و250 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود فيلا للبيع في ايفوري ايست القاهرة الجديدة تمتد على مساحة 345 متر مربع. سعرها 47 مليون و220 ألف جنيه مصري. بقسط قدره 505 ألف و928 جنيه مصري شهريًا.

 اقرأ أيضًا: أهم معلومات عن كمبوند ايفوري التجمع الخامس “يمنحك نمط حياة مختلف”

نظام التقسيط في ايفوري القاهرة الجديدة

عند امتلاك وحدة سكنية في كمبوند ايفوري ايست، فقد أتيحت لك فرصة ذهبية للاستفادة من كافة الخدمات والمميزات المتوفرة داخل المشروع والتي يصعب مقارنتها بأي كمبوند آخر؛ بالتقسيط المريح، حيث وضعت شركة pre نظام دفع مرن يسمح لعملائها بتملك وحدة الأحلام بالتقسيط على عدة سنوات بدون فوائد، وتفاصيله كما يلي:

  • يمكن للعميل دفع 10% مقدم من سعر الوحدة التي يرغب في تملكها.
  • ومن ثم دفع المتبقي من السعر على مدار 7 سنوات قادمة.

يمكنك قراءة المزيد حول ايفوري ايست.. كُن استثنائي واحجز وحدتك الآن في قلب القاهرة الجديدة

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك أبرز المعلومات عن المتوفر من دوبلكس للبيع في ايفوري ايست التجمع الخامس، لكن يرجى العلم أن مختلف الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر، إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Ivoire East. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

Most Popular

Latest Posts

ايفورى القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة
x
ايفورى القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة
x