ايفورى القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة

فلل للبيع في ايفوري ايست بالتقسيط على 7 سنوات

0
فلل للبيع في ايفوري ايست بالتقسيط على 7 سنوات
فلل للبيع في ايفوري ايست

يقوم قطاع كبير من الأشخاص بالبحث عن فلل للبيع في ايفوري ايست وذلك لكونه واحد من أحدث المشروعات السكنية التي تم العمل على إطلاقها في القاهرة الجديدة على يد شركة pre للتطوير العقاري، فتخيل معي عزيزي القارئ أن تبدأ يومك وأنت محاط بالمساحات الخضراء والبحيرات المائية التي تحيط بك من مختلف الاتجاهات، ويمكنك الاستمتاع بممارسة رياضتك المفضلة في صالة رياضية مثالية مجهزة على أعلى المستويات، لذا أصبح الحصول على وحدة سكنية في ايفوري القاهرة الجديدة حلم الكثيرين وهذا ما سنساعدك في التعرف عليه تاليًا.

فلل للبيع في ايفوري ايست

اشتمل كمبوند ايفوري ايست القاهرة الجديدة على قدر كبير من الفلل السكنية المختلفة والمتنوعة من حيث الأسعار والمساحات، والتي يمكنك إيجاد ما ترغب به من ضمنها، ونتعرف على بعض منها تاليًا مرتب من الأقل للأعلى سعر:

  •  يتواجد لدينا فيلا تأتي على مساحة 278 متر مربع. أما عن سعر الفيلا يبلغ 34 مليون و650 ألف جنيه مصري. بينما نجد أن قيمة القسط الشهري للفيلا يصل إلى 371 ألف جنيه مصري.
  • كما تتواجد فيلا أخرى تمتد على مساحة 345 متر مربع. أما عن سعر الفيلا يبلغ 47 مليون و220 ألف جنيه مصري. أما عن قيمة القسط الشهري للفيلا يبلغ 506 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. كمبوند ايفوري القاهرة الجديدة “حياة الرفاهية تنتظرك”

دوبلكس للبيع في كمبوند ايفوري القاهرة الجديدة 

بخلاف فلل للبيع في ايفوري ايست اشتمل المشروع على مجموعة أخرى من وحدات الدوبلكس مختلفة المساحات والأسعار، والتي يمكنك اختيار ما يناسبك ويناسب أسرتك من ضمنها، وهذا ما سنساعدك في التعرف عليه تاليًا:

  • يتواجد وحدة دوبلكس تأتي على مساحة 232 متر مربع. تحتوي وحدة الدوبلكس على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. في حين نجد أن سعر الوحدة يبلغ 17 مليون و640 ألف جنيه مصري، بينما قيمة القسط الشهري للوحدة يبلغ 189 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على تواجد وحدة دوبلكس أخرى تأتي على مساحة 235 متر مربع. تحتوي وحدة الدوبلكس على أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. في حين نجد أن سعر الوحدة يبلغ 18 مليون و540 ألف جنيه مصري، بينما قيمة القسط الشهري للوحدة يبلغ 199 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى ما سبق تتواجد وحدة بنتهاوس تأتي على مساحة 225 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعرها 17 مليون و950 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 192 ألف جنيه.

تستطيع أيضًا الاطلاع على …  ايفوري ايست التجمع الخامس “كمبوند الأحلام التي تتحقق”

خطط السداد والدفع 

تستطيع الحصول على الوحدة الخاصة بك في كمبوند ايفوري ايست القاهرة الجديدة من خلال نظام السداد والدفع الذي عملت شركة pre للتطوير العقاري على توفيره للعملاء والذي يساعدهم في امتلاك وحداتهم السكنية بأسهل الطرق الممكنة فنجد:

  • تستطيع القيام بدفع 10% فقط مقدم من قيمة الوحدة الخاصة بك.
  • يمكنك العمل على تقسيط سعر وحدتك على مدار 7 سنوات.
  • علاوة على ذلك يمكنك استلام وحدتك في 2027.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك أبرز المعلومات عن الوحدات المتاحة من دوبلكس للبيع في ايفوري ايست التجمع الخامس لكن يرجى العلم أن مختلف الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر.

إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Ivoire East. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

Most Popular

Latest Posts

ايفورى القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة
x
ايفورى القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة
x