ازميرالدا باي سيدي حينيش-أس بايسيدي حنيش

امتلك وحدة أحلامك في اس باي الساحل الشمالي بالتقسيط

0
امتلك وحدة أحلامك في اس باي الساحل الشمالي بالتقسيط
اس باي الساحل الشمالي

اقضي أمتع الأوقات مع جميع أفراد أسرتك وسط وسائل الرفاهية والراحة العديدة داخل منتجع اس باي الساحل الشمالي، والذي صُمم خصيصًا لك لتحصل على أعلى مستوى من الترفيه والاستجمام من خلال العديد من المزايا الفريدة التي يتمتع بها، بداية من الموقع المثالي مرورًا بتكامل مرافقه وخدماته، التي تجعل زواره لا يرغبون في الخروج منه، ووصولًا إلى التنوع في الوحدات والأسعار، وللتعرف على المزيد من التفاصيل حول ازميرالدا باي الساحل الشمالي sbay north coast تابع الفقرات التالية.

اس باي الساحل الشمالي

  • تحتل قرية ازميرالدا باي موقعًا مثاليًا في منطقة سيدي حنيش بالساحل الشمالي، وبالتحديد في الكيلو 249 على طريق الإسكندرية – مرسى مطروح.
  • تم تنفيذ المشروع على مساحة 250 فدان. بتصميم متدرج على 7 مستويات، مما يضمن أن جميع الوحدات تتمتع بإطلالة مباشرة على البحر.
  • تتنوع الوحدات المتوفرة داخل قرية ازميرالدا باي سيدي حنيش ما بين شقق وفلل وتوين هاوس وتاون هاوس، وكذلك الشاليهات، وتأتي بمساحات وتصاميم وأسعار مختلفة لتلبي كافة الاحتياجات.

شقق للبيع في ازميرالدا باي سيدي حنيش

  • توجد شقة بمساحة 82 متر مربع. تحتوي على غرفتين نوم وحمام. سعرها 9 مليون و909.914 جنيه مصري. بقسط قدره 103 ألف و228 جنيه مصري شهريًا.
  • فضلًا عن وجود شقة تمتد على مساحة 116 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وحمام. بسعر 14 مليون و18.903 جنيه مصري. بقسط قدره 146 ألف جنيه مصري شهريًا.
  • كما توجد شقة مساحتها 121 متر مربع. تضم ثلاث غرف نوم وحمامين. سعرها 14 مليون و623.166 جنيه مصري. بقسط يبلغ 152 ألف و324 جنيه مصري شهريًا.
  • بالإضافة إلى وجود شقة في ازميرالدا باي سيدي حنيش بمساحة 128 متر مربع. تضم ثلاث غرف نوم وحمامين. سعرها 15 مليون و469.134 جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 161 ألف و136 جنيه مصري.
  • وأخيرًا توجد شقة للبيع في اس باي الساحل الشمالي بمساحة 128 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 17 مليون و812.920 جنيه مصري. والقسط الشهري قدره 185 ألف و551 جنيه مصري.

يمكنك قراءة المزيد حول أسعار ازميرالدا باي سيدي حنيش ونظام التقسيط

تاون هاوس للبيع في ازميرالدا باي

  • يوجد تاون هاوس للبيع يمتد على مساحة 176 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 24 مليون و489.96 جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 255 ألف جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود تاون هاوس يمتد على مساحة 209 متر مربع. يتكون من أربع غرف نوم وست حمامات. بسعر 25 مليون و607.237 جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 266 ألف و742 جنيه مصري.
  • وأخيرًا توجد فيلا تاون هاوس للبيع في اس باي تمتد على مساحة 207 متر مربع. سعرها 26 مليون و78.224 جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 271 ألف و648 جنيه مصري.

نظام التقسيط في اس باي الساحل الشمالي

حرصت شركة كليوباترا على توفير نظام سداد مرن يسمح لعملائها بتملك أحد الوحدات بالتقسيط المريح بدون فوائد، وتفاصيل النظام كما يلي:

  • يمكن للعميل تملك أحد الوحدات بالتقسيط على 6 سنوات قادمة.
  • بعد دفع مقدم 10% من سعرها.

ويمكنك قراءة المزيد حول قرى سيدي حنيش مطروح وامتلك وحدتك في قلب الساحل الشمالي

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم بعد أن تعرفنا على أبرز المعلومات حول اس باي الساحل الشمالي، ولكن يرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر، إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في قرية ازميرالدا باي سيدي حنيش وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Smeralda Bay Sidi Heneish. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ازميرالدا باي سيدي حينيش-أس بايسيدي حنيش
x
ازميرالدا باي سيدي حينيش-أس بايسيدي حنيش
x