ازميرالدا باي سيدي حينيش-أس بايسيدي حنيش

امتلك وحدتك في قرية اس باي أزميرالدا بمقدم 10% فقط

0
امتلك وحدتك في قرية اس باي أزميرالدا بمقدم 10% فقط
قرية اس باي أزميرالدا

تعد منطقة سيدي حنيش إحدى أكثر مناطق الساحل الشمالي حيوية وتميزًا حيث تنافست كبرى شركات التطوير العقاري على بناء مشروعاتها بها، وجاءت جميعها على أعلى المستويات الفندقية العالمية، لتلبي احتياجات القطاع الأكبر من الباحثين عن الرقي والرفاهية، وخلال فقرات موضوعنا اليوم سنتعرف معًا على قرية اس باي أزميرالدا التي تعد واحدة من أفضل مشروعات الساحل الشمالي، التي تم العمل على إنشائها على يد شركة كليوباترا للتطوير العقاري.

قرية اس باي أزميرالدا

عملت شركة كليوباترا للتطوير العقاري على بناء قرية ازميرالدا باي سيدي حنيش على أعلى المعايير العالمية، لتكون إحدى أفضل قرى الساحل الشمالي بوجه عام فنجد:

  • امتدت قرية اس باي أزميرالدا على مساحة كبيرة تبلغ 250 فدان.
  • تم بناء المشروع على نظام المصاطب المتدرجة، فجاء على 7 مستويات مما يضمن للوحدات الحصول على إطلالة مثالية بانورامية على ساحل البحر الأبيض المتوسط.
  • علاوة على ذلك تم العمل على تقسيم المشروع إلى 5 مناطق مختلفة، جاءت على طراز المدن الإيطالية المميزة، كان لكل منها طابعها الخاص.
  • جاء كل ذلك في موقع مميز بالكيلو 249 على طريق الإسكندرية، وبالأخص في منطقة سيدي حنيش التي تعد من أكثر المناطق حيوية.
موقع قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي
موقع قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي

بعد الاطلاع على أولى المعلومات حول قرية اس باي أزميرالدا حان الوقت لنستعرض تاليًا بعض من وحداته ولكن يمكنك أيضًا الاطلاع على ..  ازميرالدا باي الساحل الشمالي.. لا تفوت فرصة امتلاك وحدتك الآن

شقق للبيع في ازميرالدا باي 

اشتملت قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي على قدر كبير من الشقق السكنية المختلفة ويأتي من ضمنها:

  • يتوافر لدينا شقة تمتد على مساحة 82 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمام. أما عن سعر الشقة يبلغ 9 مليون وحوالي 910 ألف جنيه مصري. بقسط 103 ألف جنيه شهريًا.
  • شقة تمتد على مساحة 116 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمام. أما عن سعر الشقة يبلغ 14 مليون وحوالي 19 ألف جنيه مصري. بقسط 146 ألف جنيه شهريًا.
  • شقة تمتد على مساحة 121 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الشقة يبلغ 14 مليون وحوالي 623 ألف جنيه مصري. بقسط 152 ألف جنيه شهريًا.
  • علاوة على وجود شقة تمتد على مساحة 128 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الشقة يبلغ 17 مليون وحوالي 813 ألف جنيه مصري. بقسط 161 ألف جنيه شهريًا.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. تعرف على موقع قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي وأسعار وحداته

خطط السداد والدفع 

تستطيع الحصول على الوحدة الخاصة بك في كمبوند ازميرالدا باي سيدي حنيش من خلال الاعتماد على خطة السداد والدفع التي توفرها شركة كليوباترا لعملائها وهي:

  • القيام بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 6 سنوات.
  • يمكنك استلام وحدتك في ازميرالدا باي بحلول عام 2026.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. 5 معلومات مهمة عن ازميرالدا باي سيدي حنيش

ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن قرية اس باي أزميرالدا . إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في أزميرالدا باي سيدي حنيش وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على smeralda bay. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ازميرالدا باي سيدي حينيش-أس بايسيدي حنيش
x
ازميرالدا باي سيدي حينيش-أس بايسيدي حنيش
x