ستيتالقاهرة الجديدة7,200,000 جم

ستيت Stei8ht New Cairo.. امتلك فيلا بدون مقدم

0
ستيت Stei8ht New Cairo.. امتلك فيلا بدون مقدم
ستيت القاهرة الجديدة

ستيت Stei8ht New Cairo مشروع سكني فاخر نفذته شركة لاند مارك في قلب القاهرة الجديدة، في موقع جغرافي مثالي يربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية، كما اعتمدت الشركة على أكبر الشركات الهندسية التي وضعت أفضل اللمسات الفريدة للخروج بمشروع في غاية الروعة والرقي، كما تم تصميمه بتصميمات معمارية تحاكي العصر الحديث والتصاميم الأوروبية، وقد قدمت الشركة لعملائها بهذا المشروع وحدات متنوعة بمساحات مختلفة، لكى تلبي كافة رغباتهم واحتياجاتهم، فضلًا عن أسعاها التنافسية التي دائمًا ما عودتهم على تقديمها، مع التسهيلات المرنة للدفع، وللتعرف على تفاصيل حول هذه الأمور يمكنك متابعة السطور القادمة.

ستيت Stei8ht New Cairo

خصصت شركة لاند مارك العقارية مساحة ضخمة من الأرض بلغت 550 فدان، في قلب القاهرة لجديدة بالقرب من طريق محمد نجيب ومحور يوسف السباعي؛ لتنفيذ مشروعها ستيت، وقد قسمت تلك المساحة بشكل احترافي ومدروس، كما يلي:

  • خصصت الشركة 85% من المساحة الكلية للمشروع لتشغلها المساحات الخضراء والمسطحات المائية، والحدائق، مما جعله مشروع صديق للبيئة، كما أنه يعتمد على أنظمة توفير الطاقة الشمسية، فضلًا عن وجود حلول كفاءة مائية ومحطات شحن سيارات كهربائية.
  • قدمت الوحدات السكنية على 15% من إجمالي مساحة مشروع ستيت اقلاهرة الجديدة، وتنوعة بشكل كبير ما بين فلل منفصلة وتوين هاوس وتاون هاوس، بمساحات وتصاميم وأسعار متنوعة.
  • كما تضم مساحة المشروع هذه منطقة أعمال، تضم مساحات مكتبية متنوعة تلبي جميع احتياجاتك، بالإضافة إلى غرف اجتماعات مجهزة بأحدث التقنيات ومراكز للندوات مدعومة بشبكات الإنترنت.كما تتوفر مساحات عمل خارجية لتغيير روتين العمل والاستمتاع بالهواء الطلق.
  • فضلًا عن منطقة ايست سايد أحد مراحل المشروع، وهي مشروع متعدد الاستخدمات يمتد على مساحة واسعة بلغت 170 فدان.

بعد أن تعرفنا على تفاصيل حول ستيت Stei8ht New Cairo، دعنا نستعرض بعض الفلل المتوفرة للبيع، والتي يمكنك اختيار واحدة من بينها وامتلاكها بالتقسيط على 7 سنوات بدون مقدم. ويمكنك قراءة المزيد عن كمبوند ستيت القاهرة الجديدة .. ما تحتاج إليه على بعد خطوات منك

فلل كمبوند ستيت القاهرة الجديدة

  • توجد فيلا للبيع تمتد على مساحة 390 متر مربع. تتكون من أربع غرف نوم وخمس حمامات. سعرها 48 مليون جنيه مصري. بقسط شهري قدره 571 ألف و428 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود فيلا للبيع في مشروع ستيت بمساحة 485 متر مربع. تضم خمس غرف نوم وست حمامات. بسعر 60 مليون جنيه مصري. بقسط قدره 714 ألف و285 جنيه مصري شهريًا.
  • كما توجد فيلا للبيع تمتد على 615 متر مربع. تحتوي على أربع غرف نوم وخمس حمامات. بسعر 80 مليون جنيه مصري. بقسط شهري قدره 952 ألف و380 جنيه مصري.
  • وأخيرًا توجد فيلا للبيع من المالك بمساحة 390 متر مربع. تضم أربعة غرف نوم وخمس حمامات. بسعر 28 مليون و914 جنيه مصري.

اقرأ المزيد عن ستيت لاند مارك صبور.. امتلك وحدتك بدون مقدم

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم بعد إلقاء نظرة حول مشروع ستيت Stei8ht New Cairo. لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر، وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر. إذا كنت ترغب في التعرف على أحدث المعلومات حول ستيت وأسعاره، يمكنك القيام بالنقر على stei8ht compound أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ستيتالقاهرة الجديدة7,200,000 جم
x
ستيتالقاهرة الجديدة7,200,000 جم
x