ايفورى القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة

وحدات للبيع في ايفوري القاهرة الجديدة بمقدم 10%

0
وحدات للبيع في ايفوري القاهرة الجديدة بمقدم 10%
للبيع في ايفوري القاهرة الجديدة

من وحي تطلعات العصر الحديث، صمّمت شركة PRE تحفة معمارية استثنائية في قلب القاهرة الجديدة، وهو كمبوند ايفوري ايست والذي يجسد مفهومًا جديدًا للرقي والفخامة، حيث تحيط به مناظر طبيعية خلابة من حدائق تضم نباتات استوائية ومساحات خضراء شاسعة ومسطحات مائية متدفقة، فقد تم تصميم كل تفصيل بكل دقة وعناية فائقة، لخلق بيئة مثالية للراحة والاسترخاء. فمنذ اللحظة الأولى لوصولك إلى الكمبوند، ستشعر بجو من الرقي والفخامة يملأ المكان، وتجد مجموعة واسعة من الوحدات السكنية الفاخرة، بتصميمات عصرية وأنيقة، تلبي جميع احتياجاتك ورغباتك، يمكنك التعرف على المتاح منها للبيع في ايفوري القاهرة الجديدة خلال السطور القادمة.

للبيع في ايفوري القاهرة الجديدة

يتوفر لدينا مجموعة متنوعة من الوحدات تختلف في الأنواع والمساحات والأسعار، لتلبي كافة احتياجات العملاء، ومنها ما يلي:

  • تتوفر شقة دوبلكس للبيع تمتد على مساحة 232 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 17 مليون و640 ألف جنيه مصري. وقسط قدره 189 ألف جنيه مصري شهريًا.
  • كما توجد دوبلكس للبيع في ايفوري ايست بمساحة 235 متر مربع. تحتوب على أربع غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 18 مليون و540 ألف جنيه مصري. والقسط الشهري يقدر بـ 198 ألف و642 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود فيلا للبيع في ايفوري القاهرة الجديدة تمتد على مساحتها 278 متر مربع. تتكون من خمس غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 34 مليون و650 ألف جنيه مصري. بقسط شهري قدره 371 ألف و250 جنيه مصري.
  • كما وجود فيلا للبيع تمتد على مساحة 345 متر مربع. تتكون من سبع غرف نوم وست حمامات. 47 مليون و220 ألف جنيه مصري. بقسط قدره 505 ألف و928 جنيه مصري شهريًا.
  • وأخيرًا توجد شقة بنتهاوس تمتد على مساحة 225 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 17 مليون و950 ألف جنيه مصري. وقسط شهري يبلغ 192 ألف و321 جنيه مصري.

بعد أن تعرفنا على الوحدات المتاحة للبيع في ايفوري القاهرة الجديدة، والتي سوف يتم تسليمها بحلول عام 2027، يمكنك التعرف أدناه على نظام التقسيط التي قدمته شركة pre لعملائها من أجل جعل عميلة الشراء أكثر سهولة. ويمكنك قراءة المزيد حول ايفوري ايست.. كُن استثنائي واحجز وحدتك الآن في قلب القاهرة الجديدة

نظام السداد في ايفوري ايست

يقدم كمبوند ايفوري ايست فرصة استثنائية لامتلاك وحدة سكنية فاخرة بالتقسيط المريح، حيث وضعت شركة PRE العقارية المالكة للمشروع نظام سداد مرن يسمح لعملائها بتملك الوحدة بالتقسيط بدون فوائد، وتفاصيل النظام كما يلي:

  • يمكن للعميل دفع 10% مقدم من سعر الوحدة.
  • ومن ثم دفع المتبقي من سعرها على مدار 7 سنوات مقبلة.

 اقرأ أيضًا: أهم معلومات عن كمبوند ايفوري التجمع الخامس “يمنحك نمط حياة مختلف”

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك أبرز المعلومات عن المتوفر من وحدات للبيع في ايفوري القاهرة الجديدة، لكن يرجى العلم أن مختلف الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر، إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Ivoire East. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

Most Popular

Latest Posts

ايفورى القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة
x
ايفورى القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة
x