ازميرالدا باي سيدي حينيش-أس بايسيدي حنيش

تفاصيل حول مساحة ازميرالدا باي.. شقتك بالتقسيط على 6 سنوات

0
تفاصيل حول مساحة ازميرالدا باي.. شقتك بالتقسيط على 6 سنوات
مساحة ازميرالدا باي

تخيل الحياة بالقرب من البحر، حيث يجتمع الجمال والراحة والرفاهية فقط داخل قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي، والتي تقدم لك تجربة استثنائية على أجمل شاطئ في سيدي حنيش، فيمكنك الاستمتاع بجمال الطبيعة الخلابة ومناظر الشاطئ مباشرة من وحدتك، حيث استعانت شركة كليوباتر المالكة للمشروع بكبرى الشركات الهندسية من أجل تصميم وبناء مساحة ازميرالدا باي بشكل احترافي وفقًا لأفضل الأساليب الحديثة والتصميم الهندسي والمعماري الفريد، وقد قدمت مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق المتكاملة لتلبي كافة احتياجات العملاء، وللتعرف على تفاصيل أكثر تابع قراءة السطور القادمة.

مساحة ازميرالدا باي

خصصت شركة كليوباترا قطعة أرض في الكيلو 249 على طريق الإسكندرية – مطروح، تمتد على 250 فدان، من أجل تنفيذ قرية ازميرالدا باي، وقد قسمتها بطريقة احترافية ومدروسة، كما يلي:

  • استحوذت المساحات الخضراء والمسطحات المائية على الحيز الأكبر من إجمالي مساحة القرية، من أجل توفير بيئة صحية وأكثر هدوء وتمنح كافة الوحدات إطلالات ساحرة على المناظر الطبيعية.
  • أبدعت شركة كليوباترا في تصميم كمبوند سميرالدا باي سيدي حنيش، حيث قسمته إلى 5 مناطق إيطالية مختلفة، لكل منها طابع خاص بها. لتتجول بين شوارع إيطاليا وتستمتع بتجربة ثقافية فريدة من نوعها.
  • والجزء المتبقى من مساحة ازميرالدا باي، يضم عدد كبير ومتنوع من الوحدات السكنية ما بين شقق كوندس. فلل مستقلة. وشاليهات، وتوين هاوس، وتاون هاوس.
  • ما يميز الوحدات هو أنها تم تصميمها وفق نظام التراسات مما يعني أن ضيوف جميع الوحدات يمكنهم الاستمتاع بإطلالة ساحرة على طول البحر مباشرة.

يمكنك قراءة المزيد حول أسعار ازميرالدا باي سيدي حنيش ونظام التقسيط

شقق للبيع في ازميرالدا باي الساحل الشمالي

  • توجد شقة بمساحة 82 متر مربع. تحتوي على غرفتين نوم وحمام. سعرها 11 مليون و396.400 جنيه مصري. بقسط قدره 118 ألف و712 جنيه مصري شهريًا.
  • فضلًا عن وجود شقة تمتد على مساحة 116 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وحمام. بسعر 16 مليون و121.740 جنيه مصري. بقسط قدره 167ألف و934 جنيه مصري شهريًا.
  • كما توجد شقة مساحتها 121 متر مربع. تضم ثلاث غرف نوم وحمامين. سعرها 16 مليون و816.640 جنيه مصري. بقسط يبلغ 175 ألف و173 جنيه مصري شهريًا.
  • بالإضافة إلى وجود شقة في ازميرالدا باي سيدي حنيش بمساحة 128 متر مربع. تضم ثلاث غرف نوم وحمامين. سعرها 17 مليون و789.500 جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 185 ألف و307 جنيه مصري.
  • كما تتوفر شقة للبيع في اس باي الساحل الشمالي بمساحة 128 متر مربع. تحتوي على غرفتين نوم وحمام. بسعر 19 مليون و203.579 جنيه مصري. والقسط الشهري قدره 203 ألف و579 جنيه مصري.
  • وأخيرًا توجد شقة أخرى للبيع مساحتها 128 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 20 مليون و484.860 جنيه مصري. بقسط شهري قدره 213 ألف و384 جنيه مصري.
  • يتم تقسيط الوحدات على 6 سنوات.

يمكنك قراءة المزيد حول قرى سيدي حنيش مطروح وامتلك وحدتك في قلب الساحل الشمالي

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم بعد أن تعرفنا على أبرز المعلومات حول مساحة ازميرالدا باي، ولكن يرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر، إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في قرية ازميرالدا باي سيدي حنيش وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Smeralda Bay Sidi Heneish. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ازميرالدا باي سيدي حينيش-أس بايسيدي حنيش
x
ازميرالدا باي سيدي حينيش-أس بايسيدي حنيش
x