ايفورى القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة

أسعار كمبوند ايفوري ايست .. وحدتك بالتقسيط على 7 سنوات

0
أسعار كمبوند ايفوري ايست .. وحدتك بالتقسيط على 7 سنوات
أسعار كمبوند ايفوري ايست

يقوم قطاع كبير من الأشخاص في الوقت الحالي بالبحث عن أسعار كمبوند ايفوري ايست ، ويرجع ذلك لكونه واحد من أحدث المشروعات السكنية التي ذاع صيتها في القاهرة الجديدة، والتي تم العمل على إقامتها من قبل شركة pre للتطوير العقاري، فقدمت لعملائها مشروع مثالي متكامل الأركان، يضمن لهم عيش الحياة المثالية الحالمين بها وسط أفضل الخدمات والمرافق التي يحتاجون إليها، وخلال فقرات موضوعنا التالية سنذهب معًا في جولة سريعة نتعرف خلال محطاتها على مجموعة من أفضل الوحدات السكنية المتوفرة لدينا حاليًا والتي يمكنك اختيار ما يناسبك من ضمنها.

أسعار كمبوند ايفوري ايست

اشتمل كمبوند ايفوري القاهرة الجديدة على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوحدات السكنية التي تنوعت بين فلل، وحدات دوبلكس، وبنتهاوس، وخلال النقاط التالية سنبدأ في التعرف على بعض منها مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتواجد لدينا وحدة دوبلكس تمتد على مساحة 232 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 17 مليون و640 ألف جنيه مصري. بينما نجد أن القسط الشهري للوحدة يبلغ 189 ألف جنيه.
  • علاوة على توافر وحدة بنتهاوس تمتد على مساحة 225 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 17 مليون و950 ألف جنيه مصري. بينما نجد أن القسط الشهري للوحدة يبلغ 192 ألف جنيه.
  • وحدة دوبلكس تمتد على مساحة 235 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 18 مليون و540 ألف جنيه مصري. بينما نجد أن القسط الشهري للوحدة يبلغ 199 ألف جنيه.

يمكنك أيضًا الاطلاع على ..  ايفوري ايست التجمع الخامس “كمبوند الأحلام التي تتحقق”

فلل للبيع في ايفوري القاهرة الجديدة 

علاوة على أسعار كمبوند ايفوري ايست التي سبق ذكرها أعلاه، يتوافر لدينا في الوقت الراهن مجموعة أخرى من فلل ايفوري ايست يأتي من ضمنها:

  • فيلا تتواجد على مساحة 278 متر مربع. تشتمل الوحدة على خمس غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 34 مليون و650 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 371 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى فيلا تتواجد على مساحة 345 متر مربع. تشتمل الوحدة على ست غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 47 مليون و220 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 506 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. أهم معلومات عن كمبوند ايفوري التجمع الخامس “يمنحك نمط حياة مختلف”

خطط السداد والدفع 

تستطيع الحصول على وحدة أحلامك الراغب بها في كمبوند ايفوري ايست القاهرة الجديدة من خلال الاعتماد على خطة السداد والدفع التي عملت شركة pre للتطوير العقاري على توفيرها للعملاء، والتي تمثلت في:

  • القيام بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة الخاصة بك.
  • يمكنك العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 7 سنوات.
  • علاوة على ما سبق يتم تسليم الوحدات بحلول عام 2027.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. ما يجب معرفته عن ايفوري ايست شركة بري

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك أبرز المعلومات عن أسعار كمبوند ايفوري ايست لكن يرجى العلم أن مختلف الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر، إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Ivoire East. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

Most Popular

Latest Posts

ايفورى القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة
x
ايفورى القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة
x