ازميرالدا باي سيدي حينيش-أس بايسيدي حنيش

5 معلومات هامة حول منتجع ازميرالدا باي من كليوباترا

0
5 معلومات هامة حول منتجع ازميرالدا باي من كليوباترا
منتجع ازميرالدا باي

منتجع ازميرالدا باي يعد من أجمل المنتجعات السياحية في الساحل الشمالي، والذي يتمتع بموقع ساحر بقلب سيدي حنيش، وتتميز هذه المنطقة بطبيعتها الخلابة الساحرة، وشواطئها ذات الرمال البيضاء، ومياهها الفيروزية، ومناخها المعتدل طوال العام، فضلًا عن إن هذه القرية تتميز بتصميماتها الفاخرة والفريدة وتحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ما بين الشاليهات والفلل، وتحيط بها المناظر الطبيعية الخلابة والمساحات الخضراء، هذا بالإضافة إلى وجود العديد من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية، لذا إذا كنت تبحث عن مكان للاسترخاء والراحة أثناء إجازتك، فإن قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي sbay north coast الخيار المثالي لك.

منتجع ازميرالدا باي

  1. تعد قريد إزميرالدا باي سيدي حنيش تحفة معمارية فريدة من نوعها، من إبداع شركة كليوباترا للتطوير والتنمية العقارية، حيث تم إنشاؤها على مساحة واسعة تبلغ 250 فدان. وتقدم لسكانها نمط حياة فريدًا يجمع بين الرفاهية والجمال الطبيعي.
  2. تشكل المساحات الخضراء والمسطحات المائية أكثر من 80% من مساحة المشروع. مما يضفي عليه أجواءً من الهدوء والاسترخاء. وإمكانية الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.
  3. تم تصميم القرية على نظام المستوى المتدرج على 7 مستويات، ويتيح هذا التصميم لجميع الوحدات السكنية الحصول على إطلالة بانورامية مميزة.
  4. قسمت شركة كليوباترا قرية إزميرالدا باي إلى 5 مناطق إيطالية مختلفة، لكل منها طابعها الخاص. وذلك من خلال تصميمها المعماري وخدماتها ومرافقها. مما يتيح للسكان فرصة الاختيار من بين بيئات متنوعة تناسب أذواقهم واحتياجاتهم.
  5. يتيح منتجع ازميرالدا باي لسكانه الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الخدمات الترفيهية. مثل حمامات سباحة، ونادي رياضي، ومنطقة ألعاب للأطفال، ومول تجاري وغيرها.

اقرأ المزيد حول ازميرالدا باي الساحل الشمالي.. لا تفوت فرصة امتلاك وحدتك الآن

موقع قرية ازميرالدا باي

يحتل المنتجع موقعًا استراتيجيًا في قلب منطقة سيدي حنيش الساحل الشمالي، وبالتحديد في الكيلو 249 على طريق الإسكندرية – مطروح الصحراوي، بالقرب من أهم الطرق والمناطق الحيوية من بينها:

  • على بعد 50 كيلو متر فقط من مطار مرسى مطروح.
  • كما أن القرية على بعد 70 كيلو متر من مدينة مرسى مطروح.
  • فضلًا عن وقوع المنتجع على بعد 180 كيلو متر من مطار العلمين.
  • كما يقع على بعد 295 كيلو متر من مدينة الإسكندرية.
  • وأخيرًا يمكنك الوصول إلى القاهرة بعد بلوغ 440 كيلو متر.
موقع قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي
موقع قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي

تاون هاوس للبيع في أزميرالدا باي سيدي حنيش

  • يتوفر تاون هاوس للبيع يمتد على مساحة 176 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 28 مليون و152.110 جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 2933 ألف و251 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود تاون هاوس للبيع في منتجع ازميرالدا باي يمتد على مساحة 209 متر مربع. يتكون من أربع غرف نوم وست حمامات. بسعر 29 مليون و448.320 جنيه مصري. والقسط الشهري يبلغ 306 ألف و753 جنيه مصري.
  • وأخيرًا توجد وحدة تاون هاوس للبيع مساحتها 207 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 29 مليون و989.960 جنيه مصري. وقيمة القسط الشهري 312 ألف و395 جنيه مصري.
  • التقسيط على 6 سنوات.

يمكنك قراءة المزيد حول أسعار ازميرالدا باي سيدي حنيش ونظام التقسيط

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم بعد أن تعرفنا على أبرز المعلومات حول منتجع ازميرالدا باي. ولكن يرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر، إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في قرية ازميرالدا باي سيدي حنيش وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Smeralda Bay Sidi Heneish. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ازميرالدا باي سيدي حينيش-أس بايسيدي حنيش
x
ازميرالدا باي سيدي حينيش-أس بايسيدي حنيش
x