ايفورى القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة17,640,000 جم

إليك تفاصيل ايفوري ايست ماستر بلان

0
إليك تفاصيل ايفوري ايست ماستر بلان
ايفوري ايست ماستر بلان

أطلقت شركة Pre العقارية مشروع ايفوري ايست في قلب القاهرة الجديدة، ووفرت به كافة مقمات النجاح، بداية من اختيارها لموقع استراتيجي للغاية، يجمع ما بين الهدوء والبعد عن الضوضاء والقرب من كافة المناطق الحيوية بفضل الطرق الرئيسية التي تقع بجواره، مرورًا باستعانت الشركة بكبرى الشركات والخبراء للوصول إلى مخطط عالمي المستوى وبناء مشروع بمعايير عالمية، وصولًا إلى تقديم مدينة سكنية متكاملة المرافق بها كافة الاحتياجات التي يبحث عنها العميل من وحدة تلبي رغباته وخدمات تٌسهل حياته. تابع السطور المقبلة للاطلاع على تفاصيل ايفوري ايست ماستر بلان والوحدات المتاحة بها.

ايفوري ايست ماستر بلان

تقدم شركة بايونير العقارية مشروعًا سكنيًا فريدًا من نوعه في قلب القاهرة الجديدة:

  • يقع ايفوري ايست على مساحة 104 فدان في أحد أهم المواقع الإستراتيجية بمدينة القاهرة الجديدة، مما يجعله قريبًا من جميع الخدمات والمرافق الحيوية.
  •  حرصت بايونير على الاستعانة بكبار الشركات الهندسية والخبراء والمصممين لوضع لمساتهم المميزة على المشروع، ليواكب العصر الحديث ويتيح تجربة سكنية فريدة من نوعها.
  • يوفر ايفورى القاهرة الجديدة مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة لتناسب جميع الاحتياجات.
  • يلغب على ايفوري ايست ماستر بلان وجود مساحات خضراء واسعة، تضفي على المكان شعورًا بالهدوء والراحة.
  • يضم المشروع جميع الخدمات المتكاملة التي يحتاجها السكان، بما في ذلك الخدمات الترفيهية والأساسية. وهذا يضمن لهم حياة مليئة بالراحة والرفاهية.
ايفوري ايست ماستر بلان
ايفوري ايست ماستر بلان

بعد أن تعرفنا على تفاصيل ايفوري ايست ماستر بلان، دعنا نستعرض لك بعض الوحدات المتاحة للبيع داخل المشروع، والتي يمكنك تملك واحدة من بينها بالتقسيط المريح على مدار 7 سنوات قادمة.

للبيع في ايفوري ايست التجمع الخامس

  • توجد شقة دوبلكس للبيع تمتد على مساحة 232 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 17 مليون و640 ألف جنيه مصري. وقسط شهري يبلغ 189 ألف جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود دوبلكس للبيع في ايفوري ايست مساحته 235 متر مربع. تحتوب على أربع غرف نوم وثلاث حمامات. سعره 18 مليون و540 ألف جنيه مصري. والقسط الشهري يبلغ 198 ألف و642 جنيه مصري.
  • كما تتوفر فيلا للبيع في ايفوري القاهرة الجديدة تمتد على مساحة 278 متر مربع. تضم خمس غرف نوم وأربع حمامات. سعرها 34 مليون و650 ألف جنيه مصري. بقسط شهري قدره 371 ألف و250 جنيه مصري.
  • كما وجود فيلا للبيع تمتد على مساحة 345 متر مربع. تضم ست غرف نوم وست حمامات. 47 مليون و220 ألف جنيه مصري. بقسط قدره 505 ألف و928 جنيه مصري شهريًا.
  • وأخيرًا توجد شقة بنتهاوس تمتد على مساحة 225 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. سعرها 17 مليون و950 ألف جنيه مصري. وقسط شهري قدره 192 ألف و321 جنيه مصري.

يمكنك قراءة المزيد حول ايفوري ايست.. كُن استثنائي واحجز وحدتك الآن في قلب القاهرة الجديدة

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك أبرز المعلومات عن المتوفر من وحدات للبيع في ايفوري القاهرة الجديدة، لكن يرجى العلم أن مختلف الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر، إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Ivoire East. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

Most Popular

Latest Posts

ايفورى القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة17,640,000 جم
x
ايفورى القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة17,640,000 جم
x