المصيف راس الحكمهرأس الحكمة11,234,676 جم

تاون هاوس للبيع في المصيف الساحل الشمالي بالتقسيط على 7 سنوات

0
تاون هاوس للبيع في المصيف الساحل الشمالي بالتقسيط على 7 سنوات
تاون هاوس للبيع في المصيف الساحل الشمالي

هل تحلم بعيش تجربة صيف استثنائية فريدة من نوعها؟، هل ترغب بالتواجد في مجتمع مثالي يحتوي على كل ما ترغب به من خدمات ومرافق؟، ستجد كل ما تحلم به داخل قرية المصيف راس الحكمة، حيث عملت شركة ام سكوير المالكة للمشروع على تقديم صورة مثالية لعملائها الراغبين في خوض تجربة صيف مختلفة، وذلك بفضل ما تحتويه من عوامل مميزة جعلت منه الأفضل بين الكثيرين، وخلال النقاط التالية سنأخذك في جولة نتعرف خلال مراحلها على بعض من شاليهات و تاون هاوس للبيع في المصيف الساحل الشمالي ليكون بإمكانك اختيار الوحدة المثالية لك.

تاون هاوس للبيع في المصيف الساحل الشمالي

اشتملت قرية المصيف راس الحكمة على قدر كبير ومختلف من وحدات تاون هاوس، ونظرًا للإقبال الشديد عليها يتوافر لدينا في الوقت الراهن عدد محدود منها نتعرف عليها تاليًا مرتبة وفقًا للسعر:

  • يتوافر تاون هاوس للبيع في المصيف راس الحكمة تمتد على مساحة 165 متر مربع، وروف 35 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 24 مليون و711 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 265 ألف جنيه مصري.
  • بجانب توافر وحدة تاون هاوس للبيع تمتد على مساحة 232 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 29 مليون و917 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 374 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كل ما تريد معرفته عن قرية المصيف الساحل الشمالي .. وحدتك بمقدم 10% فقط

أسعار شاليهات المصيف راس الحكمة 

اشتمل كمبوند المصيف أيضًا على مجموعة مختلفة ومتنوعة من الشاليهات التي يأتي من ضمنها:

  • يتواجد شاليه يتواجد على مساحة 110 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. في حين يبلغ سعر الشاليه يبلغ 11 مليون و288 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ حوالي 121 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يتواجد على مساحة 105 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. في حين يبلغ سعر الشاليه 13 مليون و576 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ حوالي 146 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على وجود شاليه يتواجد على مساحة 145 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع نوم، وثلاثة حمامات. في حين يبلغ سعر الشاليه يبلغ 13 مليون و960 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ حوالي 150 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يتواجد على مساحة 140 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. في حين يبلغ سعر الشاليه يبلغ 13 مليون و983 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ حوالي 150 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على ..  اسعار قرية المصيف راس الحكمة .. بادر بحجز وحدتك الآن

خطط السداد والدفع 

تستطيع الحصول على الوحدة الخاصة بك في كمبوند المصيف من خلال خطة السداد التي وفرتها شركة ام سكويرد لعملائها وهي:

  • دفع 10% مقدم من قيمة الوحدة الخاصة بك.
  • تستطيع العمل على تقسيط سعر وحدتك على مدار 6 أو 7 سنوات.

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم بعدما تعرفنا بشكل مفصل على تاون هاوس للبيع في المصيف الساحل الشمالي واستعرضنا أهم المعلومات المتواجدة بها، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق العقاري المصري، ورؤية الشركة المالكة للمشروع. 

أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول كمبوند المصيف وأسعار وحداته، يمكنك القيام بالنقر على el masyaf compound أو التواصل معنا في Nawy من خلال ملء الاستمارة الموضحة أعلاه. 

Most Popular

Latest Posts

المصيف راس الحكمهرأس الحكمة11,234,676 جم
x
المصيف راس الحكمهرأس الحكمة11,234,676 جم
x