ايفورى القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة17,640,000 جم

تعرف على موقع كمبوند ايفوري ايست

0
تعرف على موقع كمبوند ايفوري ايست
موقع كمبوند ايفوري ايست

يعد كمبوند ايفوري في قلب القاهرة الجديدة من أفخم وأرقى المشاريع العقارية، حيث يوفر بيئة سكنية هادئة وآمنة لقاطنيه، في موقع جغرافي مثالي للغاية بالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية، لذا يسعى العديد من الأفراد إلى شراء العقارات داخل الكمبوند للاستمتاع بالحياة المريحة والمرافق الحديثة التي يوفرها، حيث يضم العديد من المزايا الإضافية التي تجعله الاختيار الأمثل للسكن، بدءًا من الحدائق والمساحات الخضراء المورقة إلى الملاعب الرياضية ومناطق لعب الأطفال، يضمن المستوى العالي من الخدمات المتاحة راحة السكان والاستمتاع بالأنشطة المختلفة داخله، وللتعرف على موقع كمبوند ايفوري ايست وأهم خدماته تابع قراءة السطور القادمة.

موقع كمبوند ايفوري ايست

أدركت شركة PRE أهمية الموقع عند اختيارها لمشروعها السكني الجديد ايفوري ايست، فحرصت على انتقاء موقع استثنائي في قلب القاهرة الجديدة، تلك المنطقة النابضة بالحياة، والتي تعد من أهم وأجمل المناطق الجديدة في مصر، مما جعله يتميز المشروع بموقعه المركزي، مما يجعله قريبًا من أهم المناطق الحيوية منها ما يلي:

  • العاصمة الإدارية الجديدة.
  • الرحاب.
  • الشروق.
  • مدينتي.

كما يوجد موقع كمبوند ايفوري ايست على مقربة من أهم الطرق والمحاور الرئيسية في القاهرة الجديدة. مما يسهل الوصول إليه من أي مكان في المدينة، ومنها ما يلي:

  • طريق السويس.
  • طريق العين السخنة.
  • الطريق الدائري الإقليمي.

بخلاف موقع كمبوند ايفوري ايست حرصت شركة بي أر إي على تصميم المشروع بأسلوب عصري راقي يتناسب مع أرقى المعايير العالمية، مع مراعاة احتياجات وتطلعات عملائها. حيث يحيط بالكمبوند حدائق خلابة تضم نباتات استوائية ومساحات خضراء واسعة ومسطحات مائية، مع مجموعة متكاملة من المرافق والخدمات، مما يخلق بيئة مثالية للرفاهية والاسترخاء والهدوء. ويمكنك الاطلاع على أهم المعلومات حول كمبوند ايفر القاهرة الجديدة

مميزات ايفر القاهرة الجديدة

يضم مشروع ايفر ايست نيو كايرو عدد كبير ومتنوع من الخدمات، التي ستجعل سكانه يستمتعون بسهولة الوصول إلى جميع احتياجاتهم، وقضاء وقت ممتع في بيئة حيوية مليئة بالحياة:

  • نادي رياضي: يضم الكمبوند ناديًا رياضيًا مجهزًا بأحدث المعدات والأجهزة الرياضية. ليتيح لك ممارسة الرياضة والحفاظ على لياقتك البدنية.
  • حمام سباحة: استمتع بوقت ممتع مع العائلة والأصدقاء في حمام السباحة المميز داخل الكمبوند.
  • مطاعم: يضم ايفر القاهرة الجديدة مجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات من مختلف أنحاء العالم.
  • مساحات خضراء: تغطي المساحات الخضراء مساحة واسعة من الكمبوند، مما يوفر لك بيئة صحية ونقية للاسترخاء والتنزه.
  • مناطق لعب للأطفال: خصصت الشركة مناطق لعب آمنة وممتعة للأطفال لقضاء وقت ممتع.
  • خدمات أمنية: يوفر كمبوند ايفوري نظامًا أمنيًا متطورًا لضمان سلامة وأمان سكانه.

يمكنك قراءة المزيد ايفر كريد القاهرة الجديدة.. بادر بحجز وحدتك بمقدم 5%

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم بعد أن تعرفنا على أبرز المعلومات حول موقع كمبوند ايفوري ايست، ولكن يرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر، إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في المشروع وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Ever New Cairo. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ايفورى القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة17,640,000 جم
x
ايفورى القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة17,640,000 جم
x