تشيس فيلدالقاهرة الجديدة14,531,722 جم

وحدات تشيس فيلد .. مكاتب للبيع في التجمع الخامس بمقدم 15%

0
وحدات تشيس فيلد .. مكاتب للبيع في التجمع الخامس بمقدم 15%
وحدات تشيس فيلد

عملت شركة الجازي مصر للتطوير والتنمية العقارية على إقامة كمبوند تشيس فيلد القاهرة الجديدة ليكون واحد من أفضل المشروعات التجارية المتواجدة بها وأكثرها تميزًا، فأرادت من خلاله أن تقدم لرواد الأعمال تجربة استثنائية فريدة نوعها من خلال إقامة منشأة إدارية وتجارية متكاملة تحتوي على كل ما يرغبون إليه في مكان واحد، ويلعب دور أساسي في زيادة عجلة الإنتاج الخاصة بهم، وفي ذات الوقت يكون في قلب القاهرة الجديدة وعلى بعد خطوات من أهم الأماكن الحيوية بها، لذا زاد بحث عن وحدات تشيس فيلد وخاصةً المكاتب الإدارية، وهذا ما سنتعرف عليه معًا تاليًا.

وحدات تشيس فيلد

نبدأ خلال تلك الفقرة باستعراض مجموعة متنوعة من مكاتب للبيع في تشيس فيلد مرتبة وفقًا للسعر:

  • يتوافر لدينا مكتب يمتد على مساحة 69 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 14 مليون و532 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للمكتب يبلغ 484 ألف جنيه مصري.
  • مكتب يمتد على مساحة 92 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 15 مليون و532 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للمكتب يبلغ 484 ألف جنيه مصري.
  • مكتب يمتد على مساحة 69 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 14 مليون و742 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للمكتب يبلغ 223 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على وجود مكتب يمتد على مساحة 121 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 19 مليون و772 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للمكتب يبلغ 280 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. ما يجب معرفته عن تشيس فيلد التجمع الخامس

مكاتب للبيع في chess field التجمع الخامس 

نستكمل خلال فقرتنا تلك عرض المزيد من وحدات تشيس فيلد الإدارية التي يأتي من ضمنها:

  • مكتب يمتد على مساحة 96 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 20 مليون و218 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للمكتب يبلغ 674 ألف جنيه مصري.
  • مكتب يمتد على مساحة 137 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 21 مليون و150 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للمكتب يبلغ 300 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود مكتب يمتد على مساحة 148 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 22 مليون و848 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للمكتب يبلغ 324 ألف جنيه مصري.
  • مكتب يمتد على مساحة 172 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 28 مليون و635 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للمكتب يبلغ 406 ألف جنيه مصري.

يمكنك التعرف على المزيد من المعلومات حول شركة AL jazi Egypt ومشروعاتها الأخرى من هنا.

خطط السداد والدفع 

تستطيع الحصول على أي من المكاتب والوحدات الإدارية السابق ذكرها في موضوعنا في مشروع chess field من خلال خطة السداد التي قدمتها شركة الجازي مصر لعملائها وهي:

  • القيام بدفع 15% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • يمكنك العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 5 سنوات.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. مول الجازي تشيس فيلد يمنحك بيئة عمل مثالية مليئة بالرفاهية!

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك أهم المعلومات التي قد تحتاج إلى معرفتها عن الوحدات المتوفرة للبيع في تشيس فيلد، هذا المشروع الذي سيوفر لك بيئة العمل المثالية التي تطمح إليها، ولكن يرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر. وإذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في مشروع تشيس فيلد وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Al Jazi Chess Field. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

تشيس فيلدالقاهرة الجديدة14,531,722 جم
x
تشيس فيلدالقاهرة الجديدة14,531,722 جم
x