هايد باركالقاهرة الجديدة6,285,000 جم

شاليهات للبيع في هايد بارك الساحل الشمالي من المالك

0
شاليهات للبيع في هايد بارك الساحل الشمالي من المالك
للبيع في هايد بارك الساحل الشمالي

يعد كمبوند سي شور رأس الحكمة واحد من أجمل المشروعات التي عملت شركة هايد بارك للتطوير العقاري على إقامتها في قلب الساحل على مستوى عالي من الجودة والتميز لتلبي من خلاله احتياجات العملاء المختلفة وتطلعاتهم لصيف مثالي، لذا زاد البحث عن مختلف المعلومات المتعلقة به، والتي يأتي على رأسها وحدات للبيع في هايد بارك الساحل الشمالي رغبة في امتلاك إحدى وحداته المميزة، والاستمتاع بصيف استثنائي على واحد من أفضل سواحل البحر المتوسط.

شاليهات للبيع في هايد بارك الساحل الشمالي

اشتملت قرية سي شور هايد بارك الساحل الشمالي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من شاليهات ريسيل يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً، سنتعرف على بعض منها تاليًا مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتوافر لدينا شاليه يتواجد على مساحة 67 متر مربع. تتكون الوحدة من غرفة نوم، وحمام واحد. أما عن سعر الشاليه يبلغ 4 مليون و654 ألف جنيه مصري.
  • شاليه آخر يتواجد على مساحة 67 متر مربع. تتكون الوحدة من غرفة نوم، وحمام واحد. أما عن سعر الشاليه يبلغ 5 مليون و60 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يتواجد على مساحة 108 متر مربع. تتكون الوحدة من غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه يبلغ 8 مليون و914 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على وجود شاليه يتواجد على مساحة 135 متر مربع. تتكون الوحدة من ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه يبلغ 15 مليون و375 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يتواجد على مساحة 100 متر مربع. تتكون الوحدة من غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه يبلغ 15 مليون و590 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى ذلك يتواجد لدينا وحدة دوبلكس تتواجد على مساحة 138 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 10 مليون و750 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. امتلك وحدتك في هايد بارك الساحل الشمالي .. واستمتع بسحر الطبيعة

تاون هاوس للبيع في سي شور 

ضمت قرية سي شور رأس الحكمة مجموعة أخرى من فلل تاون هاوس للبيع في هايد بارك الساحل الشمالي التي يأتي من ضمنها:

  • تاون هاوس فيلا تمتد على 182 متر مربع، تتكون الوحدة من ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 17 مليون و41 ألف جنيه مصري.
  •  تاون هاوس فيلا تمتد على 183 متر مربع، تتكون الوحدة من أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 22 مليون و920 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر تاون هاوس فيلا تمتد على 182 متر مربع أيضًا، تتكون الوحدة من ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 22 مليون و920 ألف جنيه مصري.
  • هذا بالإضافة إلى تواجد تاون هاوس فيلا يمكنك الحصول عليها من قبل الشركة المطورة تمتد على مساحة 182 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 24 مليون 450 ألف جنيه مصري.
للبيع في هايد بارك الساحل الشمالي
هايد بارك الساحل الشمالي

يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على ..  سي شور هايد بارك .. مكانك المثالي لعطلة صيفية استثنائية

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على أهم المعلومات حول وحدات للبيع في هايد بارك الساحل الشمالي مع عرض أهم التفاصيل المتعلقة بها، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري المصري. 

أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول سي شور هايد بارك، يمكنك القيام بالنقر على سي شور أو تستطيع التواصل معنا من خلال علامة الواتس اب، أو ملء الاستمارة الموضحة. 

Most Popular

Latest Posts

هايد باركالقاهرة الجديدة6,285,000 جم
x
هايد باركالقاهرة الجديدة6,285,000 جم
x