هايد بارك نورث - سي شوررأس الحكمة9,280,000 جم

وحدات للبيع في سي شور هايد بارك من المالك مباشرة

0
وحدات للبيع في سي شور هايد بارك من المالك مباشرة
للبيع في سي شور هايد بارك

يعتبر مشروع سي شور واحد من أهم وأفضل مشروعات شركة هايد بارك العقارية، وهو منتجع سكني متكامل يقع في رأس الحكمة، مما يجعله يتميز بموقعه الساحر على ساحل البحر المتوسط ​​وإطلالته الخلابة على البحر، لذا إذا كنت تبحث عن وحدة صيفية في الساحل الشمالي، سيكون هذذا المنتجع المكان المثالي للاستمتاع بحياة هادئة ومريحة على شاطئ البحر، وستجد مجموعة متنوعة من الوحدات المتنوعة في المساحات والأسعار، محاطة بالعديد من الخدمات والمرافق، لتجد كل ما تحتاجه لقضاء عطلة رائعة أو العيش بشكل دائم، يمكنك متابعة السطور القادمة للتعرف على بعض الوحدات المتاحة للبيع في سي شور هايد بارك لامتلاك وحدتك الصيفية في بيئة طبيعية مذهلة.

للبيع في سي شور هايد بارك

تتنوع الوحدات المتاحة للبيع داخل قرية سي شور من شركة هايد بارك، ما بين التوين هاوس والتاون هاوس والشاليهات والفلل المستقلة، ونستعرض في البداية بعض الشاليهات المتاحة لدينا للبيع في الوقت الحالي:

  • يتوفر شاليه للبيع في هايد بارك يمتد على مساحة 67 متر مربع. تتكون من غرفة نوم وحمام. بسعر 4 مليون و653.500 جنيه مصري.
  • كما يوجد شاليه للبيع في سي شور يمتد على مساحة 108 متر مربع. يتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 8 مليون و913.920 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود شاليه يمتد على مساحة 135 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 15 مليون و375 ألف جنيه مصري.
  • وأخيرًا يتوفر شاليه للبيع يمتد على مساحة 100 متر مربع. يتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 15 مليون و590 ألف جنيه مصري.

بعد أن استعرضنا المتاح من شاليهات للبيع في سي شور هايد بارك من المالك مباشرة، ننتقل لعرض بعض وحدات تاون هاوس المتوفرة للبيع بمساحات وأسعار متنوعة. ويمكنك التعرف على موقع سي شور هايد بارك الساحل الشمالي وامتلك وحدتك بمقدم 5%

تاون هاوس للبيع في سي شور راس الحكمة

  • تاون هاوس للبيع يمتد على مساحة 182 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 17 مليون و40.830 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود تاون هاوس للبيع في سي شور هايد بارك يمتد على مساحة 182 متر مربع. يحتوي على ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 18 مليون و701.330 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود تاون هاوس بمساحة 183 متر مربع. يتكون من أربع غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 22 مليون و920 ألف جنيه مصري.
  • وأخيرًا يوجد تاون هاوس للبيع في سي شور يمتد على مساحة 182 متر مربع. يحتوي على ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 22 مليون و920 ألف جنيه مصري.
موقع سي شور راس الحكمة
موقع سي شور راس الحكمة

يمكنك قراءة المزيد حول امتلك وحدتك في هايد بارك الساحل الشمالي .. واستمتع بسحر الطبيعة

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك أهم المعلومات عن للبيع في سي شور هايد بارك مع التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر، وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري المصري. وإذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في  وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار اضغط على Hyde Park Seashore. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

هايد بارك نورث - سي شوررأس الحكمة9,280,000 جم
x
هايد بارك نورث - سي شوررأس الحكمة9,280,000 جم
x