هايد بارك نورث - سي شوررأس الحكمة9,280,000 جم

شاليهات هايد بارك سي شور للبيع بالتقسيط على 8 سنوات

0
شاليهات هايد بارك سي شور للبيع بالتقسيط على 8 سنوات
شاليهات هايد بارك سي شور

يمكنك الحصول على وحدة أحلامك في قلب الساحل الشمالي والاستمتاع بصيف مثالي وسط مختلف الخدمات والمرافق التي يحتاجون إليها للاستماع بصيف استثنائي، من خلال الحصول على وحدتك في قلب قرية سي شور رأس الحكمة التي عملت شركة هايد بارك على إقامتها على أعلى المعايير الدولية، فيزداد البحث عن شاليهات هايد بارك سي شور رغبة في امتلاك إحداها، واليوم سنساعدك في التعرف عليها بشكل أكثر تفصيلًا خلال استعراض أفضلها عبر فقرات موضوعنا التالية.

شاليهات هايد بارك سي شور

ضمت قرية سي شور الساحل الشمالي مجموعة كبيرة من الشاليهات المختلفة المتنوعة من حيث المساحات والأسعار، والتي يمكنك الحصول عليها وفقًا لأنظمة السداد والدفع التي تعمل شركة هايد بارك على توفيرها للعملاء ويأتي من ضمنها:

  • شاليه يأتي على مساحة 79 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 9 مليون و480 ألف جنيه مصري، فيما تبلغ قيمة القسط الشهري 86 ألف جنيه مصري. تتكون الوحدة من غرفة نوم، وحمام واحد.
  • شاليه يأتي على مساحة 65 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 9 مليون و480 ألف جنيه مصري، فيما تبلغ قيمة القسط الشهري 89 ألف جنيه مصري. تتكون الوحدة من غرفة نوم، وحمام واحد.
  • علاوة على توافر شاليه يأتي على مساحة 71 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 9 مليون و480 ألف جنيه مصري، فيما تبلغ قيمة القسط الشهري 89 ألف جنيه مصري. تتكون الوحدة من غرفة نوم، وحمامين.
  • شاليه يأتي على مساحة 73 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 9 مليون و650 ألف جنيه مصري، فيما تبلغ قيمة القسط الشهري 90 ألف جنيه مصري. تتكون الوحدة من غرفة نوم، وحمامين.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. امتلك وحدتك في هايد بارك الساحل الشمالي .. واستمتع بسحر الطبيعة

أسعار الشاليهات في سي شور رأس الحكمة

نستكمل خلال تلك الفقرة التعرف على المزيد من شاليهات هايد بارك سي شور المتوفرة لدينا في الوقت الحالي والتي يأتي من ضمنها:

  • شاليه يأتي على مساحة 79 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 10 مليون و330 ألف جنيه مصري، فيما تبلغ قيمة القسط الشهري 97 ألف جنيه مصري. تتكون الوحدة من غرفة نوم، وحمام.
  • شاليه يأتي على مساحة 130 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 13 مليون و260 ألف جنيه مصري، فيما تبلغ قيمة القسط الشهري 124 ألف جنيه مصري. تتكون الوحدة من ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات.
  • بالإضافة إلى شاليه يأتي على مساحة 138 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 14 مليون و710 ألف جنيه مصري، فيما تبلغ قيمة القسط الشهري 138 ألف جنيه مصري. تتكون الوحدة من ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات.

تستطيع أيضًا التعرف على .. سي شور seashore الساحل الشمالي .. أسعار تنافسية بمواصفات عالمية

أنظمة السداد والدفع في سي شور 

تستطيع الحصول على الوحدة السكنية الراغب بها في مشروع سي شور هايد بارك الساحل الشمالي من خلال الاعتماد على خطة السداد والدفع التي عملت الشركة المطورة على إتاحتها للعملاء وهي:

  • دفع 5% فقط مقدم من الوحدة الراغب بها.
  • تستطيع العمل على تقسيط وحدتك على مدار 8 سنوات.
موقع سي شور راس الحكمة
موقع سي شور راس الحكمة

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على أهم المعلومات حول شاليهات هايد بارك سي شور الساحل الشمالي مع عرض أهم التفاصيل المتعلقة بها، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري المصري. 

أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول سي شور هايد بارك، يمكنك القيام بالنقر على سي شور أو تستطيع التواصل معنا من خلال علامة الواتس اب، أو ملء الاستمارة الموضحة. 

Most Popular

Latest Posts

هايد بارك نورث - سي شوررأس الحكمة9,280,000 جم
x
هايد بارك نورث - سي شوررأس الحكمة9,280,000 جم
x