ازها الساحل الشماليرأس الحكمة13,231,000 جم

شاليهات و تاون هاوس للبيع في سي شور راس الحكمة بمقدم 5% فقط

0
شاليهات و تاون هاوس للبيع في سي شور راس الحكمة بمقدم 5% فقط
تاون هاوس للبيع في سي شور راس الحكمة

سواء كنت تبحث عن شاليه أو تاون هاوس للبيع في سي شور راس الحكمة تستطيع إيجاد ما تحلم به من خلال متابعة فقرات موضوعنا اليوم، والتي سنساعدك في التعرف خلالها على واحد من أفضل قرى الساحل الشمالي، وأكثرها تميزًا، والتي تم العمل إقامتها من قبل شركة هايد بارك للتطوير العقاري، حيث قدمت لعملائها حياة مثالية مع إطلالة بانورامية أكثر من رائعة على ساحل البحر المتوسط يمكنهم خلالها الاستمتاع بقضاء تجربة صيف فريدة من نوعها.

تاون هاوس للبيع في سي شور راس الحكمة

اشتمل كمبوند سي شور هايد بارك رأس الحكمة على مجموعة متنوعة من وحدات تاون هاوس التي يمكنك الحصول على بعضها من الشركة المطورة أو ريسيل من خلال المالك مباشرةً:

  • يتواجد لدينا وحدة تاون هاوس تمتد على مساحة 182 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 24 مليون و450 ألف جنيه مصري. بينما قيمة القسط الشهري للوحدة تبلغ 229 ألف جنيه مصري.

بالإضافة إلى ذلك فقد اشتملت قرية هايد بارك الساحل الشمالي على مجموعة أحرى من وحدات تاون هاوس ريسيل يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً يأتي من ضمنها:

  • تاون هاوس فيلا تأتي على مساحة 182 متر مربع، تشتمل على رووف يمتد على مساحة 42 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 17 مليون و41 ألف جنيه مصري. تتكون الوحدة من ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات.
  • تاون هاوس فيلا تأتي على مساحة 183 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 22 مليون و920 ألف جنيه مصري. تتكون الوحدة من أربع غرف نوم، وأربعة حمامات.
  • علاوة على ذلك تتوافر وحدة تاون هاوس فيلا أخرى تأتي على مساحة 182 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 22 مليون و920 ألف جنيه مصري. تتكون الوحدة من ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. تمتلك إطلالة مميزة على اللاجون.

بعد التعرف على بعض من وحدات تاون هاوس للبيع في سي شور راس الحكمة حان الوقت لنتعرف تاليًا على أسعار مجموعة من الشاليهات المتوفرة لدينا في الوقت الحالي، ولكن قبل ذلك تستطيع الاطلاع على .. امتلك وحدتك في هايد بارك الساحل الشمالي .. واستمتع بسحر الطبيعة

أسعار شاليهات هايد بارك الساحل الشمالي

اشتملت قرية سي شور هايد بارك رأس الحكمة على قدر كبير ومتنوع من الشاليهات المختلفة التي تنوعت بشكل كبير من حيث المساحات والأسعار:

  • شاليه يأتي على مساحة 79 متر مربع. يبلغ سعره 8 مليون و250 ألف جنيه مصري، بقسط 77 ألف جنيه مصري. يتكون الشاليه من غرفة نوم، وحمام واحد.
  • شاليه يأتي على مساحة 130 متر مربع. يبلغ سعره 13 مليون و260 ألف جنيه مصري، بقسط 124 ألف جنيه مصري. يتكون الشاليه من ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات.
  • علاوة على شاليه يأتي على مساحة 157 متر مربع. يبلغ سعره 17 مليون و110 ألف جنيه مصري، بقسط 160 ألف جنيه مصري. يتكون الشاليه من ثلاث غرف نوم، وحمامين.

يمكنك أيضًا الاطلاع على ..  سي شور seashore الساحل الشمالي .. أسعار تنافسية بمواصفات عالمية

خطط السداد والدفع 

تستطيع الحصول على الوحدة الخاصة بك في كمبوند سي شور هايد بارك من خلال:

  • دفع 5% مقدم.
  • تقسيط الوحدة على 8 سنوات.
سي شور رأس الحكمة
سي شور رأس الحكمة

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على أهم المعلومات حول تاون هاوس للبيع في سي شور راس الحكمة مع عرض أهم التفاصيل المتعلقة بها، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري المصري. 

أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول سي شور هايد بارك، يمكنك القيام بالنقر على سي شور أو تستطيع التواصل معنا من خلال علامة الواتس اب، أو ملء الاستمارة الموضحة. 

Most Popular

Latest Posts

ازها الساحل الشماليرأس الحكمة13,231,000 جم
x
ازها الساحل الشماليرأس الحكمة13,231,000 جم
x