تشيس فيلدالقاهرة الجديدة14,531,722 جم

7 معلومات هامة عن مول تشيس فيلد الجازي

0
7 معلومات هامة عن مول تشيس فيلد الجازي
مول تشيس فيلد الجازي

هل تبحث عن فرصة استثمارية مميزة في موقع استراتيجي؟ نقدم لك مول تشيس فيلد الجازي، أحدث مشاريع شركة الجازي للتطوير العقاري في قلب منطقة التجمع الخامس، والذي يتمتع بالعديد من المزايا التي تجعله وجهة مثالية للاستثمار، على رأسها الموقع الاستراتيجي، مرورًا بتوفير عدد ضخم من الوحدات التجارية والإدارية بمساحات  مختلفة، لتناسب جميع الاحتياجات مع تصميمات هندسية فاخرة وتشطيبات عصرية تلبي أرقى الأذواق، وذلك بأسعار لا تُقارن مع نظام دفع مميز يسمح بالتقسيط لفترة زمنية طويلة، مما يجعله في متناول الجميع، وللتعرف على مزيد من التفاصيل حول هذا الصرح التجاري المتميز تابع قراءة السطور القادمة.

مول تشيس فيلد الجازي

يوفر مشروع تشيس فيلد من شركة الجازي للتطوير العقاري، مفهوم جديد لبيئة العمل. حيث ستجد كل ما تحتاجه لعمل مثمر و حياة مريحة:

  1. مساحات عمل متنوعة: يضم المشروع 10 مبانٍ مخصصة للمكاتب الإدارية والوحدات التجارية، بمساحات تتراوح بين 69 متر مربع وحتى 186 متر مربع، لتناسب جميع احتياجات العملاء.
  2. تصميمات عصرية: تتميز جميع المساحات بتصميمات هندسية فاخرة وتشطيبات عصرية تلبي أرقى الأذواق.
  3. خدمات متكاملة: يوفر المشروع خدمات متكاملة تشمل الأمن والحراسة، والنظافة، والصيانة، والمرافق العامة، بالإضافة إلى الإنترنت فائق السرعة.
  4. مساحات خضراء: تتوفر مساحات خضراء واسعة ومسطحات مائية ونوافير داخل المشروع. لتوفر لك بيئة عمل هادئة ومريحة.
  5. مرافق ترفيهية: يضم المشروع العديد من المرافق الترفيهية، مثل المطاعم والكافيهات. لتستمتع بوقت استراحة ممتع.
  6. موقع متميز: يقع مول تشيس فيلد الجازي في قلب التجمع الخامس، بالقرب من أهم الطرق الرئيسية والعديد من المعالم الهامة.
  7. فنادق فاخرة: يتضمن مشروع تشيس فيلد التجمع الخامس فندقين فاخرة من علامة Moxy، لتسهيل إقامة ضيوفك وعملائك.

أسعار مول تشيس فيلد القاهرة الجديدة

يضم مول تشيس فيلد الجازي المميز، وحدات تجارية وإدارية بأسعار متفاوتة، تختلف باختلاف نوع كل وحدة ومساحتها وتشطيبها وغيرها من المواصفات وبشكل عام ووفقًا لما هو متاح لدينا حاليًا تبدأ من:

  • أسعار وحدات الجازي تشيس فيلد تبدأ من 14 مليون و531.722 جنيه مصري. وحتى 40 مليون و680 ألف جنيه مصري.
  • وتبدأ المساحات لدينا من 69 متر مربع للمكاتب الإدارية. بسعر يبدأ من  14 مليون و 531.722 جنيه مصري. ويصل إلى 40 مليون و 176 ألف جنيه مصري.
  • وفيما توجد محلات تجارؤية بمساحات بداية من 71 متر مربع. وسعر يبدأ من 21 مليون و300 ألف جنيه مصري. وصولًا إلى 40 مليون و 680 ألف جنيه مصري.

يمكنك قراءة المزيد حول مول الجازي تشيس فيلد يمنحك بيئة عمل مثالية مليئة بالرفاهية!

نظام التقسيط في مول Chess Field التجمع الخامس

مشروع شركة الجازي للتطوير العقاري المميز، يتيح لك الاستثمار في وحدات إدارية وتجارية، مع نظام سداد مرن يسهل عليك عملية الشراء. تفاصيله كما يلي:

  • يمكن دفع مقدم 15% فقط من سعر الوحدة التي يريد شرائها في مول تشيس فيلد.
  • ومن ثم يتم دفع باقي سعر الوحدة على مدار 5 سنوات قادمة بدون أي فوائد.

يمكنك قراءة: ما يجب معرفته عن تشيس فيلد التجمع الخامس

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك أهم المعلومات التي قد تحتاج إلى معرفتها عن مول تشيس فيلد الجازي، هذا المشروع الذي سيوفر لك بيئة العمل المثالية التي تطمح إليها، ولكن يرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر. وإذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في مشروع تشيس فيلد وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Al Jazi Chess Field. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

تشيس فيلدالقاهرة الجديدة14,531,722 جم
x
تشيس فيلدالقاهرة الجديدة14,531,722 جم
x