تشيس فيلدالقاهرة الجديدة12,828,612 جم

تعرف على أهم المعلومات حول مول تشيس فيلد التجمع الخامس الجازي

0
تعرف على أهم المعلومات حول مول تشيس فيلد التجمع الخامس الجازي
تشيس فيلد التجمع الخامس الجازي

إذا كنت من محبي التوازن بين العمل، والرفاهية المهمة لزيادة الانتاجية وتوفير أجواء مهنية مميزة تساعدك على الوصول بمشروعك إلى القمم؛ إذًا أنت تبحث عن وحدة من وحدات تشيس فيلد التجمع الخامس الجازي، ذلك المشروع الإداري التجاري المميز الذي يوفر لك أجواء مريحة تساعدك على العمل بنشاط وحيوية وتعزز من إنتاجيتك، غير أن الشركة المطورة للمول حرصت أن يضم العديد من الخدمات التي تجعل بيئة العمل مثالية، من خدمات إنترنت فائقة السرعة، وتكنولوجيا ذكية متطورة، وعدد من الأنشطة الترفيهية، وغيرها العديد.. وفي هذا الصدد دعنا نعرض لك في الفقرات التالية أهم المعلومات التي قد تحتاج إلى معرفتها عن هذا المول.

تشيس فيلد التجمع الخامس الجازي

  • Chess Field Mall هو مشروع إداري تجاري مميز من تنفيذ شركة الجازي للتطوير العقاري في التجمع الخامس في قلب التسعين الشمالي والمحور الرئيسي للطريق الدائري على مساحة 45,011 متر مربع.
  • يقدم المشروع للعملاء عدد من الخدمات الترفيهية والأساسية التي تساعد على سير العمل بشكل مثالي، وتحقيق الأرباح، ومنها مثلًا: خدمات إنترنت فائقة السرعة ومجانية، ومطاعم وكافيهات، ومولدات كهربائية تعمل تلقائيًا عند انقطاع الكهرباء، وتكنولوجيا ذكية متطورة صديقة للبيئة، ومحلات تجارية لماركات عالمية ومحلية شهيرة.
  • ويشتمل مول تشيس فيلد الجازي على 12 مبنى متعدد الاستخدامات، وبه عدد من الوحدات التجارية والإدارية التي تتميز بإطلالاتها الساحرة على مساحات خضراء شاسعة.

وبعد التعرف على أبرز المعلومات عن مول تشيس فيلد التجمع الخامس الجازي؛ تابع معنا الفقرات التالية لنعرض لك أسعار بعض من الوحدات المتوفرة للبيع في الوقت الحالي داخل المول.

نرشح لك جميع المعلومات عن: مول الجازي تشيس فيلد يمنحك بيئة عمل مثالية مليئة بالرفاهية!

وحدات تجارية للبيع في مول تشيس فيلد القاهرة الجديدة

  • وحدة تجارية بسعر 21 مليون و300 ألف جنيه مصري. قريبة التسليم. تمتد على مساحة 71 متر مربع. بيع من المطور العقاري مباشرة.
  • وحدة تجارية بسعر 40 مليون و680 ألف جنيه مصري. قريبة التسليم. تمتد على مساحة 113 متر مربع. بيع من المطور العقاري مباشرة.

ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

مكاتب للبيع في تشيس فيلد

  • مكتب بسعر 15 مليون و742,104 جنيه مصري بيع من المطور العقاري مباشرة. يمتد على مساحة 92 متر مربع. يمكنك استلامه في عام 2026.
  • مكتب للبيع وتسليمه في عام 2026 بيع من المطور العقاري مباشرة بسعر 19 مليون و771,663 جنيه مصري. يمتد على مساحة 121 متر مربع.
  • مكتب بيع من المطور العقاري مباشرة للبيع في مول تشيس فيلد الجازي قريب التسليم بسعر 20 مليون و218,048 جنيه مصري. يمتد على مساحة 96 متر مربع.
  • مكتب والتسليم في عام 2026 بسعر 21 مليون و149,679 جنيه مصري بيع من المطور العقاري مباشرة. يمتد على مساحة 137 متر مربع.
  • مكتب بيع من المطور العقاري مباشرة بسعر 22 مليون و847,829 جنيه مصري. يمتد على مساحة 148 متر مربع. والتسليم في عام 2026.

يمكنك شراء وحدتك داخل مول الجازي القاهرة الجديدة بمقدم 15% وقسط على 5 سنوات.

يمكنك كذلك الاطلاع على ما يجب معرفته عن تشيس فيلد التجمع الخامس

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن تشيس فيلد التجمع الخامس الجازي.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في مشروع تشيس فيلد التجمع الخامس وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Al Jazi Chess Field الجازي تشيس فيلد. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

تشيس فيلدالقاهرة الجديدة12,828,612 جم
x
تشيس فيلدالقاهرة الجديدة12,828,612 جم
x