ليك فيو ريزيدنس 2القاهرة الجديدة9,690,698 جم

احصل على شقتك في مشروع في ريزيدنس سوديك بمقدم 5%

0
احصل على شقتك في مشروع في ريزيدنس سوديك بمقدم 5%
مشروع في ريزيدنس سوديك

أقامت شركة سوديك مجموعة من المشاريع المميزة في القاهرة الجديدة، وبالأخص في منطقة التجمع الخامس، ومن بينها مشروع في ريزيدنس سوديك الذي تم العمل على إنشائه على مستوى عالي من التميز والجودة والدقة، فيعد إحدى مراحل كمبوند فيليت سوديك المميزة، التي يسعى الكثير من الأشخاص للحصول على وحدتهم السكنية بها، نظرًا لما تمتع به من مرافق وخدمات مختلفة تجعلك قادر على عيش حياة الأحلام المثالية الراغب بها، واليوم سنذهب معًا في جولة نتعرف خلالها على العديد من المعلومات المتعلقة بهذا المشروع الفريد من نوعه لتكون قادر على اختيار وجهتك الأكثر مثالية.

مشروع في ريزيدنس سوديك

اهتمت شركة سوديك للتطوير والتنمية العقارية بأن تقدم مشروع استثنائي ومميز على العديد من الأصعدة والجوانب المختلفة، فجاء كمبوند V Residences على مساحة 43 فدان، احتوى الجزء الأكبر منها على المساحات الخضراء والمسطحات المائية، كل ذلك في واحد من أفضل المواقع بالقاهرة الجديدة حيث:

  • يمتلك المشروع إطلالة مميزة على شارع التسعين.
  • يتواجد مشروع في ريزيدنس سوديك في منطقة جولدن سكوير.
  • يمكنك الوصول إلى الجامعة الأمريكية خلال 10 دقائق فقط.
  • تستطيع أيضًا الوصول إلى مطار القاهرة الدولي خلال 25 دقيقة.
  • 15 دقيقة فقط تجعلك قادر على الوصول إلى طريق القاهرة السخنة.

بعد التعرف على موقع المشروع ومساحته، سننتقل في الفقرة التالية للتعرف على أسعار بعض الوحدات المتواجدة به.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كمبوند في ريزيدنس v residence sodic .. حياة مثالية في جولدن سكوير التجمع الخامس

أسعار V ريزدنس

احتوى مشروع في ريزيدنس سوديك على مجموعة متنوعة من الشقق يأتي من بينها:

  • شقة تتواجد على مساحة 192 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي تلك الوحدة بسعر 8 مليون و853 ألف جنيه مصري، بقسط حوالي 88 ألف جنيه مصري.
  • شقة تتواجد على مساحة 155 متر مربع، تضم غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. تأتي تلك الوحدة بسعر 8 مليون و929 ألف جنيه مصري، بقسط حوالي 88 ألف جنيه مصري.
  • بجانب شقة تتواجد على مساحة 197 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي تلك الوحدة بسعر 8 مليون و993 ألف جنيه مصري، بقسط حوالي 89 ألف جنيه مصري.
  • شقة تتواجد على مساحة 201 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي تلك الوحدة بسعر 9 مليون و222 ألف جنيه مصري، بقسط حوالي 91 ألف جنيه مصري.
  • شقة تتواجد على مساحة 187 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي تلك الوحدة بسعر 9 مليون و223 ألف جنيه مصري، بقسط حوالي 91 ألف جنيه مصري.
  • يتوافر شقة على مساحة 194 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. تأتي تلك الوحدة بسعر 10 مليون و327 ألف جنيه مصري، بقسط حوالي 102 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كمبوند فيليت في ريزيدنس .. مزيج الحياة الهادئة والرفاهية

أنظمة السداد والدفع 

وفرت شركة سوديك نظام للسداد والدفع يُمَكنك من الحصول على الوحدة الراغب بها بسهولة ويسر، وهو:

  • تستطيع القيام بدفع 5% مقدم من قيمة الوحدة.
  • العمل على تقسيط قيمة الوحدة على مدار 8 سنوات.

بهذا نكون انتهينا من توضيح أبرز المعلومات والتفاصيل المتعلقة حول مشروع في ريزيدنس سوديك ولكن يرجى العلم أن جميع الأسعار الموضحة هي أسعار متغيرة وفقًا لرؤية الشركة المطورة للمشروع وتغيرات السوق، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول الأسعار والمساحات المتوفرة لدينا يمكنك أيضًا القيام بالضغط على v residence sodic أو يمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

ليك فيو ريزيدنس 2القاهرة الجديدة9,690,698 جم
x
ليك فيو ريزيدنس 2القاهرة الجديدة9,690,698 جم
x