القاهرة الجديدة

مراسى

0
مراسى

تعد أحد أهم المنتجعات الساحرة بالساحل الشمالى هى قرية مراسى والتى تقدم تجربة ممتعة تجمع بين الفخامة والرقى لكل من يبحث عن الإسترخاء، دائما ما يقصدها محبين الطبيعة والإسترخاء وأكثر ما يميزها شاطئ البحر الملفت، كما يجد أيضا فى مراسى كل من يبحث عن الطراز العصرى الرقى والأناقة من جيث المبانى والتصميمات الداخلية للوحدات.

يمتد منتجع مراسى على مساحة تقدر بـ 1544 فدان وهى تعد مساحة ضخمة مقارنة بالمشروعات الآخرى الموجودة فى الساحل الشمالى، وقد تم تنفيذ المشروع على منطقتين وهما سيدى عبد الرحمن والعلمين.

وتحوى مراسى سبعة أحياء ضخمة ومجهزة بوحدات متنوعة بمساحات مختلفة، وأكثر ما يميزها خدماتها المتكاملة والمرافق والخدمات والتى تلبى كافة الاحتياجات مما يجعلها مناسبة سواء للإستقرار أو لقضاء عطلة سنوية صيفية.

وبمجرد أن تصل إلى قرية مراسى سوف تشعر بأنك فى مكان مبهر ومبهج وكأنك قد سافرت إلى مكان مختلف القارات حيث أنها تجمع فى تصميماتها بين الطراز اليونانى والأوروبى بلمسات عربية مصرية ولمسات مغربية أيضا كما يوجد بها لمسات من الطراز الألمانى والأوروبى والأسبانى ببساطة ستشعر وكأنك فى مدينة ممتلئة بالأنشطة والرفاهية والبهجة وبها كل الخدمات والمرافق التى حرصت شركة إعمار على توفيرها لعملائها.

ومن الضرورى ذكر الطبيعة وسحرها، حيث أنه قد تم إستغلال الشاطئ ليناسب الإستمتاع بامناظر الطبيعية عند الجلوس على الشاطئ، كما أن المساحات الخضراء تكمل اللمسات الفنية وكأنك تشاهد لوحة فنية حتى يكتمل السحر والجمال للوحة مراسى الفنية ليزداد تألقها وتميزها.

أما عن المطور العقارى لمراسى:

إعمار هى المطور العقارى لمشروع مراسى وتعد إعمار أحد أهم الشركات فى مجال التطوير العقارى منذ 2001، وقد استثمرت الشركة فى مشروعات هامة منها مكتبة الإسكندرية عام 2002، كما انها الشركة المسؤولة عن إنشاء برج خليفة بالإمارات العربية المتحدة.

وتمتلك شركة إعمار للإستثمار والتطوير العقارى تاريخا ضخما ومن أبرز أعمالها مشروع أب تاون كايرو، كايرو جيت، ميفيدا.

تقع قرية مراسى عند الكيلو 125 على طريق الإسكندرية – مرسى مطروح الصحراوى ويتميز موقع مراسى بأنه يمتد على شاطيئين من أجمل الشواطئ وهما شاطئ سيدى عبد الرحمن وشاطئ العلمين، بالإضافة لسهولة الوصول إلى موقعها نظرا لأنها تبعد عن القاهرة بحوالى ساعتين وتقع على بعد 25 متر تقريبا من مارينا.

يتميز مشروع مراسى الضخم بـ

مساحات خضراء، ملاعب أطفال، حمامات سباحة، بحيرات صناعية، ملاعب أطفال، مطاعم وكافيهات، أكاديمية الجولف، نادى، مسجد، كنيسة، أمن وحراسة، مول تجارى، فنادق، نوادى إجتماعية، مناطق للحفلات، شواطئ خاصة لأصطحاب الحيوانات.

أنظمة السداد فى مراسى

وتكتمل مميزات مراسى بأنظمة الدفع التى يوفرها المشروع، حيث أن المشروع يوفر تسهيلات تساعد العملاء على تملك وحدة مميزة فى صرح ضخم وهائل بحجم مراسى بدون ضغوط مادية حيث يتم دفع المبلغ بالطريقة الآتية

الدفعة الأولى 5% مقدم من سعر الوحدة

ثم يتم دفع 10% كدفعة ثانية

وبعد ذلك يتم تقسيط المبلغ المتبقى على أقساطط متساوية تصل إلى ثمان سنوات.

مساحات وأسعار مراسى

تم بناء قرية مراسى على مساحة تقدر بـ 1500 فدان ويمتد طول الشاطئ فى القرية لمسافة 6.5 كيلو متر ويوجد أربعة مداخل للقرية.

تبدأ مساحة الأستوديو من 61 متر مربع ويبدأ سعره من 7.389.888 جنية مصرى.

أما الشاليهات تبدأ أسعارها من 109 متر مربع ويبدأ أسعارها من 7.177.888 جنية مصرى.

برجاء العلم : يتم تحديث الأسعار وتوافر المشاريع العقارية بشكل مستمر.
للحصول على أخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، اضغط على مراسى أو يمكنك التواصل معنا دائما من خلال #ناوى أو الإتصال على 01022088888

لمزيد من المعلومات عن كل ما يخص مشروعات “إعمار” يمكنك التواصل معنا من خلال #ناوى أو عن طريق موقعنا الإلكترونى ناوى أو بالإتصال على 01022088888

Most Popular

Latest Posts

القاهرة الجديدة
x
القاهرة الجديدة
x