لاسيرينا الساحل الشماليالضبعة2,250,000 جم

إليك سعر الفيلا في مراسي .. امتلك وحدتك كاملة التشطيب وانتقل إليها الآن

0
إليك سعر الفيلا في مراسي .. امتلك وحدتك كاملة التشطيب وانتقل إليها الآن
سعر الفيلا في مراسي

يعتبر كمبوند مراسي من أشهر قرى الساحل الشمالي وأكثرها تميزًا حيث اهتمت شركة إعمار مصر ببناء مشروع مثالي متكامل يحتوي على الكثير من المرافق والمميزات المختلفة التي تجعله المشروع الأفضل في الساحل الشمالي، فيزداد البحث دائمًا عن الوحدات المتواجدة به رغبة في امتلاك إحداها والاستمتاع بالعديد من المزايا المختلفة، فإذا كنت ترغب في معرفة سعر الفيلا في مراسي أو الشاليهات المتواجدة به كل ما عليك فعله هو متابعة فقرات موضوعنا التالية والتي نستعرض خلالها الكثير من المعلومات التي تساعدك في اتخاذ قرارك الشرائي بسهولة.

سعر الفيلا في مراسي

في تلك الفقرة سنتعرف على مجموعة من فلل ريسيل متوفرة لدينا بإمكانك الحصول عليها من المالك مباشرةً:

  • فيلا تتواجد على أرض بمساحة 623 متر مربع، ومبنى بمساحة 511 متر مربع، تضم خمس غرف نوم، وخمسة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 30 مليون و750 ألف جنيه مصري. يتم تسليم الوحدة كاملة التشطيب.
  • فيلا تتواجد على أرض بمساحة 1100 متر مربع، ومبني على مساحة 550 متر مربع، تضم ست غرف نوم، وستة حمامات. تأتي الوحدة بسعر 51 مليون و250 ألف جنيه مصري. تشتمل الفيلا على حمام سباحة، ويتم تسليمها تشطيب كامل.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. الساحل الشمالى مراسي .. كل ما تحتاج معرفته

توين هاوس للبيع في مراسي 

تعتبر وحدات توين هاوس من أكثر أنماط الفلل مبيعًا، وذلك لما تمتاز به من تصاميم ومساحات متنوعة، فبخلاف تعرفنا على سعر الفيلا في مراسي سنتعرف الآن على مجموعة من وحدات توين هاوس ريسيل متوفرة لدينا مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • توين هاوس فيلا تمتد على مساحة 220 متر مربع، تضم أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 18 مليون و450 ألف جنيه مصري.
  • توين هاوس فيلا تمتد على مساحة 220 متر مربع، تضم أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 18 مليون و962 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى توين هاوس فيلا تمتد على مساحة 323 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 31 مليون و672 ألف جنيه مصري.

يتم تسليم الوحدات السابق ذكرها تشطيب كامل على أعلى المستويات، ويُسلم بعضها بالفرش والأجهزة.

بعد أن تعرفنا على سعر الفيلا في مراسي بمختلف أنواعها، حان الوقت لنتعرف تاليًا على مجموعة من الشاليهات المتواجدة لدينا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. 8 معلومات عن مراسي الساحل الشمالي.. تعرف عليها

شاليهات مراسي الساحل الشمالي

سنتعرف تاليًا على مجموعة من شاليهات ريسيل يأتي من ضمنها:

  • شاليه في ليا مراسي على مساحة 66 متر مربع، يضم غرفة نوم، وحمام واحد. تأتي الوحدة بسعر 5 مليون و279 ألف جنيه مصري.
  • شاليه في مارينا مراسي على مساحة 67 متر مربع، يضم غرفة نوم، وحمام واحد. تأتي الوحدة بسعر 6 مليون و250 ألف جنيه مصري.
  • بجانب شاليه آخر في مارينا مراسي على مساحة 101 متر مربع، يضم غرفة نوم، وحمام واحد. تأتي الوحدة بسعر 6 مليون و713 ألف جنيه مصري.
  • شاليه في ذا جريك فيلدج مراسي على مساحة 128 متر مربع، يضم غرفتي نوم، وحمامين. تأتي الوحدة بسعر 7 مليون و500 ألف جنيه مصري.

بهذا عزيزي القارئ نكون قد انتهينا من موضوعنا لليوم وتعرفنا على سعر الفيلا في مراسي وكذلك الشاليهات، ولكن يرجى العلم أن الأسعار الموضحة أعلاه تتغير بشكل مستمر وفقًا للوحدات المتوافرة لدينا، وتغيرات السوق العقاري، ورؤية الشركة المالكة للمشروع، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات المختلفة حول مشروعات اعمار يرجى الضغط على Emaar Misr أو التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

لاسيرينا الساحل الشماليالضبعة2,250,000 جم
x
لاسيرينا الساحل الشماليالضبعة2,250,000 جم
x