مارفيل من المراسم للتطوير العقاريمدينة السادس من أكتوبر10,200,000 جم

Nawy ناوي .. تقدم مفهومًا جديدًا لتكنولوجيا العقارات في مصر

0
Nawy ناوي .. تقدم مفهومًا جديدًا لتكنولوجيا العقارات في مصر
Nawy

طالما كانت فكرة امتلاك عقار أو منزل أو حتى مكتب جديد أمر مرهق يحتاج للكثير من الوقت والبحث والمجهود، خاصةً في ظل ندرة المعلومات الواضحة والصحيحة حول تحركات وتغيرات السوق العقاري في مصر، وعدم قدرة العميل على معرفة أفضل الأماكن والمشروعات التي بإمكانه الاستثمار أو السكن بها، ومن هنا بدأت فكرة Nawy ناوي كحلم كان هدفه تلبية احتياجات ورغبات قطاع كبير من الأشخاص الباحثين عن منزل أحلامهم وسط العديد من الخيارات المختلفة بأحدث الوسائل التكنولوجية وأكثرها تطورًا وسهولة.

ليس مجرد حلم اجتمع عليه خمسة أشخاص من ذوي الخبرة والكفاءة فقط، بل هدفوا إلى فتح آفاق وعوالم جديدة في السوق العقاري المصري والعربي، وذلك من خلال تقديم عدد لا محدود من الخيارات التي تساعدك في تحديد أولوياتك والحصول على منزل أحلامك.

ما هي Nawy ناوي ؟ 

بدأت Nawy كشركة عاملة في مجال تكنولوجيا العقارات المصري منذ عام 2016، ومنذ هذا الوقت ساعدنا ما يزيد عن 100 ألف أسرة في امتلاك منزل أحلامهم في أفضل الأماكن سواء القاهرة الجديدة أو مدينة السادس من أكتوبر، أو العاصمة الإدارية الجديدة أو في المستقبل سيتي وصولًا إلى أفضل الأماكن الساحلية مثل العين السخنة والساحل الشمالي.

جاءت شركة Nawy تحت قيادة مصطفى البلتاجي، وعبد العظيم عثمان، على رافع، أحمد رافع بالإضافة إلى محمد أبو غنيمة، لتتحول من مجرد شركة ضمت 20 فرد إلى أكثر ما يزيد من 400 موظف عاملين في مجالات مختلفة بين الدعاية والإعلان، واستشاري العقارات، ومسؤولي الدعم التكنولوجي فريق كامل يعمل على خدمتك بأفضل الصور والسبل الممكنة.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. Nawy تحقق رقمًا قياسيًا جديدًا في الجونة بـ 3 مليون دولار

ما الخدمات التي تقدمها ناوي ؟

تقدم شركة Nawy أكثر من مجرد خدمات عقارية بل تعمل على توفير الكثير من الخيارات المختلفة التي تساعدك في تلبية رغباتك على أكمل صورة ممكنة فتقدم لك:

  • وحدات سكنية أو تجارية أو إدارية مختلفة سواء كانت شقق أو فلل أو توين هاوس أو تاون هاوس، أو حتى مكاتب ووحدات تجارية وعيادات طبية، بإمكانك الحصول عليها من الشركة المالكة للمشروع وفقًا لأنظمة السداد الخاصة بها، أو حتى من المالك مباشرةً.
  • “بيع بيتك” لا تقتصر خدمات Nawy على شراء منزلك الجديد فقط، بل بإمكانك أيضًا عرض الوحدات الخاصة بك للبيع ومتابعة عملية البيع للحصول على أفضل سعر.
  • Nawy bytes توفر الشركة العديد من التقارير الإحصائية المختلفة حول تغيرات السوق العقاري، والتحركات المستقبلية المنتظرة.
  • سهولة التواصل تستطيع التواصل بسهولة مع Nawy سواء من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بها، أو حتى عن طريق تطبيقات الهاتف، فيمكنك تحميل التطبيق الخاص بنا من هنا ناوي بلاي أو ناوي اب.
  • التخصيص والمقارنة يمكنك تحديد خياراتك وأولوياتك من حيث السعر والمساحة وعدد الغرف والمكان من خلال مجموعة من الفلاتر المتوفرة لدينا، بل والمقارنة بين العديد من الوحدات المتنوعة.

بعد التعرف على أهم الخدمات التي توفرها الشركة حان الوقت لنتعرف تاليًا على أهم مشروعات سكنية قدمتها كبرى الشركات العقارية.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … اختر .. اسكن .. ادفع … بيتك في Nawy بالتقسيط على 10 سنوات

أفضل 10 مشروعات في مصر 

  • كمبوند اي سيتي القاهرة الجديدة من شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري.
  • مشروع بالم هيلز نيو كايرو من شركة بالم هيلز للتنمية العقارية.
  • كمبوند زد الشيخ زايد من قبل شركة اورا للتطوير العقاري.
  • مشروع او ويست أكتوبر من قبل شركة اوراسكو مللتنمية العقارية.
  • مشروع سيلفر ساندز الساحل الشمالي المقدم من قبل شركة اورا.
  • كمبوند مراسي الساحل الشمالي من إعمار مصر.
  • كمبوند تلال السخنة من شركة رؤية للتطوير العقاري.

بهذا نكون قد انتهينا من إلقاء نظرة سريعة على Nawy والخدمات المتنوعة التي تقدمها، بجانب ذلك تعرفنا على مجموعة من أهم المشروعات المتواجدة لدينا التي قدمتها كبرى شركات التطوير العقاري في مصر، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول المشروعات والوحدات والأسعار المتوفرة لدينا، بإمكانك القيام بالضغط على ناوي nawy أو التواصل معنا من خلال الواتس اب.

Most Popular

Latest Posts

مارفيل من المراسم للتطوير العقاريمدينة السادس من أكتوبر10,200,000 جم
x
مارفيل من المراسم للتطوير العقاريمدينة السادس من أكتوبر10,200,000 جم
x