التجمع الخامسالقاهرة الجديدة

تعرف على اسعار كمبوند 90 افينيو التجمع الخامس

0
تعرف على اسعار كمبوند 90 افينيو التجمع الخامس
اسعار كمبوند 90 افينيو التجمع الخامس

حرصت شركة تبارك للتطوير والتنمية العقارية على خلق مجتمع نابض بالحياة في قلب القاهرة الجديدة يحتوي على كل ما تحتاج إليه وترغب به في مكان واحد، وذلك عن طريق بناء مشروعها الأكثر تميزًا كمبوند ناينتي افينيو القاهرة الجديدة ليكون واحد من أهم المشروعات المتواجدة بها، والذي يكثر البحث عن كل ما يتعلق به من معلومات ووحدات ونجد أن اسعار كمبوند 90 افينيو التجمع الخامس قد استحوذت على إعجاب الكثير من الأشخاص نظرًا لما تمتاز به من تنوع كبير مع وجود العديد من خطط الدفع والسداد المختلفة التي تساعدك في امتلاك الوحدة السكنية الخاصة بك، لذا إذا كنت ترغب في حجز مكانك في هذا المشروع المميز كل ما عليك فعله هو متابعة فقرات موضوعنا التالية للتعرف على الوحدات والأسعار المتواجدة لدينا.

اسعار كمبوند 90 افينيو التجمع الخامس

اشتمل كمبوند ناينتي افينيو على العديد من الوحدات السكنية المتنوعة والمختلفة بشكل كبير من حيث المساحة، والسعر والتصميم، وسنبدأ تلك الفقرة بالتعرف على أسعار مجموعة من شقق 90 افينيو التجمع الخامس مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • شقة تمتد على مساحة تبلغ 139 متر مربع، تشتمل الشقة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 7 مليون و350 ألف جنيه مصري. في حين تصل قيمة القسط الشهري إلى 69 ألف جنيه مصري.
  • شقة تمتد على مساحة تبلغ 145 متر مربع، تشتمل الشقة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 7 مليون و511 ألف جنيه مصري. في حين تصل قيمة القسط الشهري إلى 70 ألف جنيه مصري.
  • هذا بالإضافة إلى شقة للبيع في نايتي افينو تمتد على مساحة تبلغ 152 متر مربع، تشتمل الشقة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 7 مليون و569 ألف جنيه مصري. في حين تصل قيمة القسط الشهري إلى 71 ألف جنيه مصري.
  • شقة للبيع في 90 أفينيو تمتد على مساحة تبلغ 157 متر مربع، تشتمل الشقة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 7 مليون و888 ألف جنيه مصري. في حين تصل قيمة القسط الشهري إلى 99 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. امتلك وحدتك في كمبوند 90 افينيو التجمع الخامس بالتقسيط على 8 سنوات

شقق للبيع في نايتني افينيو بالتقسيط

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على اسعار كمبوند 90 افينيو التجمع الخامس من خلال عرض المزيد من الشقق المتواجدة به، مرتبة وفقًا للسعر:

  • بتواجد شقة للبيع في التجمع الخامس تمتد على مساحة تبلغ 168 متر مربع، تشتمل الشقة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 8 مليون و294 ألف جنيه مصري. في حين تصل قيمة القسط الشهري إلى 78 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على تواجد شقة للبيع تمتد على مساحة تبلغ 182 متر مربع، تشتمل الشقة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 8 مليون و734 ألف جنيه مصري. في حين تصل قيمة القسط الشهري إلى 82 ألف جنيه مصري.
  • شقة تمتد على مساحة تبلغ 204 متر مربع، تشتمل الشقة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 12 مليون و156 ألف جنيه مصري. في حين تصل قيمة القسط الشهري إلى 114 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا التعرف على .. كل ما تود معرفته عن كمبوند ناينتي افينيو

كيف تحصل على شقة في التجمع الخامس ناينتي افينيو ؟ 

يمكنك ذلك من خلال أنظمة السداد والدفع التي توفرها شركة تبارك للتطوير العقاري لعملائها وتتمثل في:

  • القيام بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة.
  • يمكنك تقسيط قيمة وحدتك على 5 أو 6 أو 8 سنوات.

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية رحلتنا اليوم بعد التعرف على أهم المعلومات حول اسعار كمبوند 90 افينيو التجمع الخامس مع التأكيد على أن الأسعار الموضحة لدينا تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر، أما إذا كنت تريد التعرف على قدر كبير من المعلومات حول ناينتي افينيو كل ما عليك القيام به هو التواصل معنا من خلال الضغط على رمز واتس اب أو النقر على 90 avenue لمعرفة آخر تحديث للوحدات والأسعار.

Most Popular

Latest Posts

التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x
التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x