التجمع الخامسالقاهرة الجديدة

عقارات للبيع في 90 افينيو التجمع الخامس بالتقسيط على 8 سنوات

0
عقارات للبيع في 90 افينيو التجمع الخامس بالتقسيط على 8 سنوات
عقارات للبيع في 90 افينيو

قررت شركة تبارك للتطوير العقاري أن تقدم عقارات للبيع في 90 افينيو التجمع الخامس على قدر كبير من الجودة والتميز والرقي، حيث أنشأت كمبوند ناينتي أفينيو القاهرة الجديدة على قدر كبير من الجودة والتميز والرقي، ليكون واحد من أهم مشروعات القاهرة الجديدة التي يكثر البحث عنها وعن كل ما يتعلق بها من معلومات، لذا إذا كنت ترغب في حجز وحدتك في تلك الرقعة المميزة كل ما عليك القيام به هو متابعة فقرات موضوعنا التالية التي سنستعرض خلالها مجموعة كبيرة من الوحدات المتوفرة لدينا موضحين أسعارها ومساحاتها وكافة التفاصيل المتعلقة بها.

عقارات للبيع في 90 افينيو

اشتمل كمبوند ناينتي أفينيو التجمع الخامس على مجموعة كبيرة ومختلفة من الشقق التي تأتي بمساحات وأسعار وتصاميم متنوعة:

  • شقة تتواجد على مساحة 139 متر مربع، تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 7 مليون و350 ألف جنيه مصري.
  • شقة تتواجد على مساحة 145 متر مربع، تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 7 مليون و511 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على ذلك تتوافر شقة على مساحة 168 متر مربع، تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 8 مليون و294 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود شقة تمتد على مساحة 182 متر مربع، تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 8 مليون و734 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. كل ما تود معرفته عن كمبوند ناينتي افينيو

شقق للبيع في ناينتي افينيو التجمع الخامس 

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على المزيد من عقارات للبيع في 90 افينيو التجمع الخامس وذلك من خلال عرض المزيد من الوحدات المتوفرة لدينا مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • شقة تتواجد على مساحة 164 متر مربع، تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 8 مليون و860 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر شقة تتواجد على مساحة 175 متر مربع، تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 9 مليون و457 ألف جنيه مصري.
  • شقة تتواجد على مساحة 179 متر مربع، تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 9 مليون و509 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … امتلك وحدتك في كمبوند 90 افينيو التجمع الخامس بالتقسيط على 8 سنوات 

أنظمة السداد والدفع 

اختارت شركة تبارك للتطوير والتنمية العقارية أن توفر لعملائها العديد من أنظمة السداد والدفع المختلفة والتي تساعدهم في امتلاك الوحدات السكنية الخاصة بهم بأسهل الطرق الممكنة، وتمثلت خطط السداد في:

  • القيام بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة الخاصة بك مع تقسيط قيمتها على 5 سنوات.
  • يمكنك كذلك دفع 10% مقدم، والعمل على تقسيط قيمة الوحدة على مدار 6 سنوات.
  • بالإضافة إلى ذلك تستطيع تقسيط قيمة الوحدة الراغب بها على مدار 8 سنوات بعد القيام بدفع 10% من قيمتها.
  • بعض الوحدات يتم تسليمها قريبًا في حين البعض الآخر يتم تسليمه بحلول عام 2025.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. دوبلكس للبيع في شقق للبيع في كمبوند ناينتي افينيو .. احجز الآن

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية رحلتنا اليوم بعد التعرف على أهم المعلومات حول كمبوند 90 افينيو القاهرة الجديدة مع التأكيد على أن الأسعار الموضحة لدينا تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر، أما إذا كنت تريد التعرف على قدر كبير من المعلومات حول ناينتي افينيو كل ما عليك القيام به هو التواصل معنا من خلال الضغط على رمز واتس اب أو النقر على 90 avenue لمعرفة آخر تحديث للوحدات والأسعار.

 

 

Most Popular

Latest Posts

التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x
التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x