ناينتي افينيوالقاهرة الجديدة12,395,516 جم

إليك أهم المعلومات عن كمبوند 90 Avenue التجمع الخامس وأسعاره

0
إليك أهم المعلومات عن كمبوند 90 Avenue التجمع الخامس وأسعاره
كمبوند 90 Avenue التجمع الخامس

عملت شركة تبارك للتطوير والتنمية العقارية على خلق مدينة سكنية وتجارية متكاملة في قلب القاهرة الجديدة تشتمل على كل ما تحتاج إليه في مكان واحد وعلى مقربة منك، فاهتمت بأن يكون كمبوند 90 Avenue التجمع الخامس مثال يحتذى به بين شركات العقارات تقدم من خلاله أفضل الخدمات والمرافق المتنوعة التي تساعدك على عيش الحياة المثالية الراغب بها، لذا كان من الطبيعية أن يزداد البحث حول هذا المشروع المميز وحول كل ما يتعلق به من معلومات وأسعار ووحدات رغبة في اللحاق بركب التقدم بقلب القاهرة الجديدة، لذا سنأخذك اليوم في جولة نتعرف خلالها على أهم المعلومات التي تساعدك على حسم قرارك الشرائي.

كمبوند 90 Avenue التجمع الخامس

اختارت شركة تبارك للتطوير والتنمية العقارية أن تقدم مشروع 90 أفينيو ليكون مثال لواحد من أفضل مشروعات القاهرة الجديدة حيث:

  • تم العمل على تنفيذ كمبوند 90 Avenue التجمع الخامس على مساحة بلغت 50 فدان.
  • قامت الشركة المطورة بتقسيم تلك المساحة بعناية شديدة بين المساحات الخضراء، والوحدات الإدارية والتجارية.
  • اشتمل ناينتي أفينيو على 57 عمارة تم تصميمها على يد أفضل الخبراء والمهندسين، حيث اشتملت كل واحدة على 5 أدوار بخلاف الدور الأرضي.
  • أما عن الوحدات التجارية فقد امتدت على مساحة 12 فدان من المساحة الإجمالية للمشروع.

بعد التعرف على أولى المعلومات حول ناينتي أفينيو التجمع الخامس حان الوقت لنتعرف تاليًا على أسعار بعض الوحدات المتوفرة لدينا.

يمكنك أيضًا التعرف على .. امتلك وحدتك في كمبوند 90 افينيو التجمع الخامس بالتقسيط على 8 سنوات

دوبلكس للبيع في 90 أفينيو التجمع الخامس 

اشتمل كمبوند 90 Avenue التجمع الخامس على العديد من الوحدات السكنية المتنوعة بين شقق ودوبلكس، سنبدأ تلك الفقرة بالتعرف على بعض وحدات الدوبلكس مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • دوبلكس تمتد على مساحة 244 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 12 مليون و840 ألف جنيه مصري، في حين أن القسط الشهري للوحدة يبلغ 120 ألف جنيه مصري. هذا مع تواجد جاردن تمتد على مساحة 185 متر مربع، بجانب روف يأتي على مساحة 185 متر مربع.
  • دوبلكس تمتد على مساحة 282 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 15 مليون و315 ألف جنيه مصري، في حين أن القسط الشهري للوحدة يبلغ 144 ألف جنيه مصري. هذا مع تواجد جاردن تمتد على مساحة 255 متر مربع، بجانب روف يأتي على مساحة 255 متر مربع.

يمكنك كذلك التعرف على …  كمبوند تبارك التجمع الخامس 90 avenue .. لحياة سكنية أفضل

خطط السداد والدفع 

يمكنك امتلاك وحدتك في كمبوند 90 Avenue التجمع الخامس من خلال الاعتماد على إحدى أنظمة السداد والدفع التي توفرها شركة تبارك للتطوير العقاري لعملائها وتتمثل في:

  • يمكنك العمل على تقسيط الوحدة الخاصة بك من خلال دفع 10% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • أما عن عدد سنوات التقسيط فيمكنك تقسيط وحدتك على 5 أو 6 أو 8 سنوات.
  • علاوة على ذلك يمكنك استلام وحدتك تشطيب كامل بحلول عام 2025.

تستطيع أيضًا التعرف على .. عقارات للبيع في 90 افينيو التجمع الخامس بالتقسيط على 8 سنوات

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية رحلتنا اليوم بعد التعرف على أهم المعلومات حول كمبوند 90 Avenue التجمع الخامس مع التأكيد على أن الأسعار الموضحة لدينا تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر، أما إذا كنت تريد التعرف على قدر كبير من المعلومات حول ناينتي افينيو كل ما عليك القيام به هو التواصل معنا من خلال الضغط على رمز واتس اب أو النقر على 90 avenue لمعرفة آخر تحديث للوحدات والأسعار.

Most Popular

Latest Posts

ناينتي افينيوالقاهرة الجديدة12,395,516 جم
x
ناينتي افينيوالقاهرة الجديدة12,395,516 جم
x