التجمع الخامسالقاهرة الجديدة

شقق للبيع في ٩٠ افينيو تبارك العقارية بالتقسيط على 8 سنوات

0
شقق للبيع في ٩٠ افينيو تبارك العقارية بالتقسيط على 8 سنوات
٩٠ افينيو تبارك العقارية

أصبح امتلاك شقة في القاهرة الجديدة والتجمع الخامس أحد الأمور التي يسعى إليها الكثير من الأشخاص، وذلك نظرًا لما تنعم به من مميزات وخدمات عديدة، وهنا زاد البحث عن أفضل مشروعات القاهرة الجديدة وأكثرها رقيًا؛ لامتلاك إحدى الوحدات السكنية بها، ويزداد البحث عن شقق للبيع في ٩٠ افينيو تبارك العقارية على نحو خاص، نظرًا لكونه واحد من أفضل كمبوندات القاهرة الجديدة التي تم إنشائها على يد إحدى كبرى شركات التطوير العقاري في مصر وهي شركة تبارك التي تمتلك تاريخ طويل من الخبرة، لذا سنذهب في جولة سريعة نتعرف خلالها على شقق ناينتي أفينيو.

شقق للبيع في ٩٠ افينيو تبارك العقارية

سنبدأ تلك الفقرة بالتعرف على مجموعة من الوحدات المتوفرة لدينا مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتوافر لدينا شقة تمتد على مساحة 145 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشقة يبلغ 7 مليون و317 ألف جنيه مصري، بقسط 69 ألف جنيه شهريًا.
  • شقة تمتد على مساحة 139 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشقة يبلغ 7 مليون و644 ألف جنيه مصري، بقسط 72 ألف جنيه شهريًا.
  • شقة تمتد على مساحة 138 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشقة يبلغ 7 مليون و897 ألف جنيه مصري، بقسط 118 ألف جنيه شهريًا.
  • علاوة شقة تمتد على مساحة 168 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشقة يبلغ 8 مليون و626 ألف جنيه مصري، بقسط 81 ألف جنيه شهريًا.

تستطيع أيضًا التعرف على .. امتلك وحدتك في كمبوند 90 افينيو التجمع الخامس بالتقسيط على 8 سنوات

أسعار ناينتني أفينيو التجمع الخامس 

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على المزيد من المعلومات حول ٩٠ افينيو تبارك العقارية والشقق المتوفرة به، خلال النقاط التالية:

  • شقة تمتد على مساحة 157 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشقة يبلغ 8 مليون و678 ألف جنيه مصري، بقسط 120 ألف جنيه شهريًا.
  • شقة تمتد على مساحة 161 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشقة يبلغ 9 مليون و100 ألف جنيه مصري، بقسط 85 ألف جنيه شهريًا.
  • علاوة على شقة تمتد على مساحة 179 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الشقة يبلغ 9 مليون و889 ألف جنيه مصري، بقسط 93 ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا التعرف على .. إليك أهم المعلومات عن كمبوند 90 Avenue التجمع الخامس وأسعاره

خطط السداد والدفع 

تستطيع الحصول على الوحدة الخاصة بك في كمبوند ناينتي أفينيو من خلال خطط السداد والدفع التي توفرها الشركة المالكة لعملائها وتمثلت في:

  • القيام بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة.
  • تقسيط قيمة الوحدة على مدار 5 أو 6 أو 8 سنوات.
  • علاوة على ذلك يمكنك استلام الوحدة الخاصة بك في 2025 بينما يتم تسليم بعض الوحدات خلال العام الحالي.

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية رحلتنا اليوم بعد التعرف على أهم المعلومات حول شقق للبيع في ٩٠ افينيو تبارك العقارية موضحين أسعار الوحدات ومساحاتها، وقيمة القسط الشهري الخاص بها. لكن يجب التأكيد على أن الأسعار الموضحة لدينا تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر، أما إذا كنت تريد التعرف على المزيد من المعلومات حول ناينتي افينيو وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا كل ما عليك القيام به هو التواصل معنا من خلال الضغط على رمز واتس اب أو النقر على 90 avenue وكذلك يمكنك ملء الاستمارة الموضحة أعلاه وسيتواصل معك فريق Nawy في أسرع وقت ممكن.

Most Popular

Latest Posts

التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x
التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x